أخبار

عمال من تازيازت يفطرون مع أبناء المجموعة المحلية المجاورة للمنجم

أنباء اينفو ـ اختار عدة أطر من كينروس تازيازت يوم الخميس 18 يونيو 2015، وهو أول أيام شهر رمضان، تناول الفطور مع مجموعة “دواس” المحلية التي تقطن بجوار المنجم. ويقول محمد ختار، مسؤول العلاقات مع المجموعات، “إن الهدف من وراء هذا الحدث يتمثل في جعل موظفي كينروس تازيازت يتأقلمون مع الظروف المعيشية للمجموعة وينسجون علاقات مع أفرادها الذين يمثلون بالنسبة لنا جيرانا حقيقيين. وقد تصرفنا هذا التصرف وفقا لثقافة رمضان”.

لقد قوبل الحدث بارتياح من لدن الموظفين الذين أتيحت لبعضهم الفرصة لزيارة المجموعة للمرة الأولى، وكانوا ممتنين لسكان “دواس” على استقبالهم لهم وعلى الأوقات التي قضوها معهم حول مائدة الطعام. كما أعرب أعضاء المجموعة من جانبهم عن عميق امتنانهم لمصلحة العلاقات مع المجموعات على هذه المبادرة. واغتنموا الفرصة للتعبير عن تشكراتهم لتازيازت موريتانيا المحدودة ش.م على جميع الخدمات التي تقدمها لهم كتوزيع الماء والولوج إلى العلاجات الصحية والنقل إلى نواكشوط ونواذيبو.

وفي كلمة له بالمناسبة، أعرب اعلي سالم ولد بودخين، عضو لجنة تنسيق المجموعة، عن تشكراته لموظفي تازيازت على زيارتهم، مبرزا أن “هذه الزيارة في أول أيام رمضان الذي عادة ما يكون متعبا للصائمين تكتسي دلالات عميقة وتعكس بجلاء الأهمية التي يوليها لنا موظفو كينروس تازيازت. إننا نثمن عاليا هذه الخطوة. كما نشكر الشركة على توزيع المواد الغذائية بمناسبة شهر رمضان، وهو توزيع تم في وقت كانت المجموعة بأمس الحاجة إليه نظرا للظروف الصعبة التي تتميز بالقحط”.

وعلى غرار السنوات السابقة، قدمت مصلحة العلاقات مع المجموعات في كينروس تازيازت للمجموعات المجاورة كميات من المواد الغذائية الأكثر استهلاكا مثل التمور والسكر والحليب المجفف والبطاطس والبصل.

وفضلا عن هذه المبادرات الرامية إلى مساعدة المجموعات المحلية خلال شهر رمضان المبارك، تقدم كينروس تازيازت الدعم للجمعية الموريتانية La Marmite du Partage في عمليات توزيع الوجبات التي تقوم بها لصالح الأشخاص والأسر المحتاجة أثناء شهر رمضان في الأحياء الهامشية بنواكشوط.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button