أخبار

الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية : تصريحات الجنرال فى روصو دليل على فقدان أهلية صاحبها الأخلاقية لتولى الشأن العام

تعهدت اليوم الإثنين 24-11-2008 الجبهة الوطنية لاعادة الديمقراطية بمواصلة العمل والنضال ضد الإنقلاب الذى أطاح بالرئيس الموريتاني المنتخب فى السادس من أغشت الماضي ، ورفضت الجبهة ما يقوم به قادة ذلك الإنقلاب من اعتقالات ضد من تعتبرهم مناضلين رفضوا الإذعان للإنقلابيين .

وفى بيان حصل موقع “أنباء” على نسخة منه هاجمت الجبهة بشدة تصريحات الجنرال ، أمس فى مدينة “روصو” واعتبرتها دليلا على عدم أهليته أخلاقيا لتولي الشأن العام وهذا نص البيان :

الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية

بيان

كشفت تصريحات الجنرال المقال محمد ولد عبد العزيز أمس في مدينة روصو عن المستوى الحقيقي لقائد انقلاب السادس من أغشت وذلك حين تفوه بكلمات حملت تلويحا بالتعذيب وتدخلا فجا في سير ملف يفترض أن يكون مفتوحا أمام قضاء مستقل.
إن الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية وهي تأسف أن يتحدث باسم الشعب الموريتاني شخص بهاذ المستوى لتؤكد على ما يلي
– اعتبارها تصريحات الجنرال المقال في روصو دليلا على أن الرجل فاقد للأهلية الأخلاقية لتولي الشأن العام.. إضافة بطبيعة الحال إلى فقدان الأهلية الدستورية.
تشبثها بأهدافها المعلنة منذ الانقلاب فلا حل إلا بالعودة الفورية للرئيس المنتخب سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لممارسة كامل مهامه الدستورية
– تنديدها من جديد بحملة تصفية الحسابات التي تستهدف الوزير الأول الشرعي يحيى ولد أحمد الوقف وعدد من قادة وأطر الجبهة وتعهدها بالنضال حتى عودة الشرعية.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button