أخبار

ولد عبد العزيز يوجه رسالة غير مشفرة الي ” ولد بوعماتو”

أنباء انفو – كشفت أوساط مقربة من القصر الرئاسي في انواكشوط ل”أنباء انفو ” عن تعليمات مباشرة من رئيس الجمهورية الي وزير المالية بتعجيل اجراءات تسديد جميع الديون المستحقة علي الدولة لرجل الاعمال الموريتاني محمد ولد انويقظ ، منذ فترة الرئيس المخلوع معاوية ولد الطايع وحتي اليوم!.

القرار المفاجئ يأتي بعد سنوات من العداء السياسي بين رجل الاعمال المذكور ونظام الرئيس ولد عبد العزيز ، عداء انتهي مؤخرا عبر الظهور المتكرر ل” ولد انويقظ” الي جانب الرئيس ولد عبد العزيز ، اخر ظهور للرجلين معا ، كان في تيرس شمال البلاد ، حيث كان الرئيس ولد عبد العزيز يقضي استراحة عائلية.

تقريب ولد انويقظ بهذا الشكل ورفع الحجز علي جميع ديونه المستحقة علي الدولة ، جاءت متزامنة مع ارتفاع حدة المواجهة السياسية بين الرئيس ولد عبد العزيز ورجل الأعمال الموريتاني المعارض محمد ولد بوعماتو المقيم في منافي اختيارية خارج البلاد ، خصوصا اذا سجلنا المنافسة القوية بين” مجمو عة انويقظ” نظيرتها المدارة من طرف “بوعماتو”..

هل ما يحصل عليه ولد انويقظ من حظوة وامتيازات يقدمها اليه ولد عبد العزيز شخصيا !، يأتي في سياق رسائل غير مشفرة أخذ نظام الرئيس ولد عبد العزيز يرسلها الي رجل الأعمال ولد بوعمتو ؟ .

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button