أخبار

ولد عبد العزيز في “مراكش” شهر مارس المقبل

أنباء انفو- كشفت مصادر قريبة من القصر الرئاسي في انواكشوط ل”أنباء انفو ” عن زيارة سيقوم بها رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز الي مدينة مراكش بالمملكة المغربية نهاية شهر مارس المقبل.

المصادر التي فضلت عدم ذكرها بالاسم، توقعت تعيين سفير موريتاني جديد لدي الرباط خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بعد شغور المنصب أكثر من ثلاثة سنوات!.

المعلومات الخاصة التي كشفت عنها المصادر المذكورة ل” أنباء امفو ” جاءت بالتزامن مع اعلان جامعة الدول العربية أمس الأربعاء عن اختيار مراكش المغربية مقرا للقمة العربية المقبلة .

  

وقد أصدر الملك محمد السادس  الموافقة السامية بأن يتم انعقاد المؤتمر على مستوى القمة العربية  يومي 29 و30 مارس  المقبل

  

من جانبه، قال السفير أحمد بن حلي إن المغرب معروف بتنظيم القمم الناجحة والهامة في العمل العربي المشترك ونحن على يقين أنها ستكون من القمم الناجحة التي ستعطي انطلاقة جديدة للعمل العربي المشترك. 

وأضاف بن حلي أن الإعلان الرسمي لموعد القمة ستتلوه سلسلة من الاجتماعات التحضيرية، مشيرا إلى أن وفدا من الجامعةالعربية برئاسة الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية السفير عدنان الخضير سيتوجه قريبا إلى المغرب للتواصل مع لجنة التحضير والمسؤولين عن التحضير للقمة العربية سواء ما يتعلق بالنواحي اللوجستية أو النواحي الأخرى. 
  

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button