أخبار

مصدر : لا عروض قدمها ولد عبد العزيز بخصوص علاج شيخ التجانية

أنباء انفو- تعقيبا علي خبر سابق نشرته “أنباء انفو” أكدت فيه مصادر موريتانية وجود عرض من حكومة موريتانيا قدم إلي شيخ الطريقة التجانية الحموية الشيخ محمدو ولد حماه الله بتكفل الدولة الموريتانية مصاريف علاجه في الخارج؛ قال مصدر مقرب من الشيخ فضل عدم ذكر إسمه ، ان لا علم لديه بعرض جديد من هذا القبيل مشيرا إلي وجود عرض في العام 2014 ولم يحتج الشيخ في تلك الفترة للعلاج خارج عاصمة بلاده “بامكو” .

وأضاف المصدر أن اتصلات الحكومة الموريتانية منذ تلك الفترة وإلي هذه اللحظة التي يتعالج فيها الشيخ في الرباط بالمملكة المغربية برعاية من العاهل المغربي الملك محمد السادس ، ظلت شبه منقطعة علي المستوي الرسمي .

وقد زار الرئيس ولد عبد العزيز العاصمة المالية بامكو و-ربما – علم أن الشيخ يوجد فيها للعلاج ومع ذلك لم يزره أو يرسل من أعضاء وفده من ينوب عنه رغم الحفاوة الحارة والإستقبال الكبير الذي حظي به خلال تلك الزيارات بتوجيهات من الشيخ لتلامذته وأنصاره الذين توافدوا بكثافة مرحبين به في مطار بامكو .

ومع ذلك كله يضيف المصدر ، عدي زيارات شخصية لبعض كبار المسؤولين الموريتانيين تربطهم صلات إجتناعية أو روحية بالشيخ محمدو ، لم نعلم منذ الفترة المشار إليها سابقا بصلة مباشرة بين الحكومة الموريتانية والشيخ !.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button