مقالات

كندا والولايات المتحدة الأمركية : هجمات إرهابية وشيكة في موريتانيا

أنباء انفو – أشارت اليوم الجمعة السفارة الكندية في الرباط إلي إحتمال تعرض المصالح الغربية في موريتانيا لهجوم وشيك تشنه جماعات إرهابية .

وجاء في تحذير نشر أمس وتم تأكيده اليوم الجمعة 28 أكتوبر علي موقع السفارة الكندية بالرباط التي تعني بالمصالح الكندية في موريتانيا ، إنه لا ينبغي للكنديين السفر إلي موريتانيا إلا لضرورات قصوي حيث أن خطر إحتمال عمل إرهابي ينفذ في هذا البلد وصل إلي مؤشر اللون الأحمر وهو أقصي درجات الخطر .

إلي ذللك أيضا حذرت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في نواكشوط، رعاياها في موريتانيا من خطر هجوم إرهابي أصبح علي الأبواب ، وأكدت في بيان نشر في انواكشوط اليوم ، جاء فيه إن “مجموعات إرهابية” تخطط لشن هجمات “على المدى القصير” ضد الرعايا الأمريكيين في نواكشوط. 
  
وحذرت السفارة في بيان عبر موقعها الإلكتروني، جميع الرعايا الأمريكيين بنواكشوط إلى الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن تجمع الرعايا الغربيين الآخرين . 
 

 
واضاف بيان السفارة ” ليعلم موطوا بلادنا أن حكومة الولايات المتحة الأمريكية حصلت على معلومات تفيد بأن المجموعات الإرهابية تخطط لشن هجمات على المدى القصير ضد أماكن يتواجد فيها أمريكيون بالعاصمة الموريتانية”. 
  

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button