أخبار

بيجل : إذا كان فى عهد ولد الطايع مفسد فهو محمد ولد عبد العزيز

هاجم بشدة قادة جبهة الدفاع عن الديمقراطية فى مهرجان أقاموه فى دار الشاباب القديمة تزامنا مع اجتماع مجلس الأمن والسلم الإفريقي الثلاثاء فى اديس ابابا ، المجلس العسكري وبالذات الجنرال محمد ولد عبد العزيز .

الوزير السابق وعضو الجبهة البارز السيد بيجل ولد هميد كان أعنف المهاجمين لقائد انقلاب السادس من أغشت الجنرال محمد ولد عبد العزيز الذي اتهمه بنهب عشرات الملايين من قيادة الأركان الخاصة ” ولد عبد العزيز كان يسحب الأموال بتوقيعه الخاص “.

ودافع ولد هميد عن نزاهة من يوصفون فى موريتانيا برجال نظام الرئيس المخلوع معاوية ولد الطايع حين وصفهم جميعا بالصالحين ماعدا الجنرال محمد ولد عبد العزيز الذي كان وقتها قائد الحرس الرئاسي “”إن رجال ولد الطايع رجال إصلاح وإن كان من بينهم فاسد فهو من دون شك رئيس الحرس الرئاسي السابق الجنرال محمد ولد عبد العزيز”.

وإذاكان بيجل أكثر المتحدثين فى المهرجان حدة لكنه ليس المهاجم الوحيد للجنرال عزيز وانقلاب السادس من أغشت ، فقد طالب السيد محمد ولد مولود الجنرال عزيز الذي يركز فى معظم خطاباته على محاربة الفساد والمفسدين ، ان يكون صريحا ويحدد موقعه فى دولة الفساد التى يتكلم عنها ويبرز للشعب مساهماته الإصلاحية التى قام بها أنذاك .

كما تطير ولد مولود من قادة المجلس العسكري واعتبرهم طالع شؤم على من والوه ، والمحن تلاحق دوما كل من سار معهم فى طريق واحد.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button