أخبارأخبار عاجلة

ضابط في بحرية موريتانيا يتهم بتهريب المخدرات.. ومذكرة توقيف لاستجلاب متهم في المغرب

أنباء انفو – وجهت السلطات الموريتانية التهمة المباشرة  بتهريب المخدرات إلي ضابط في بحريتها برتبة  رائد .

وطبقا لمصادر رسمية أوقف الدرك الموريتاني  5 أشخاص بينهم  أربعة أجانب كانوا بصدد القيام بتهريب كمية من المخدرات (2 طن حشبش هندي) عبر الأراضي الموريتانية مستخدمين قارب خشب وسيارة من نوع ‘عتويوت‘‘ عابرة للصحاري .

وأضاف المصدر أن الكمية المشار إليها احتجزت داخل منزل الضابط المتهم الموجود  في حي ‘‘تفرغ زينة‘‘ وسط العاصمة انواكشوط >

مصادر مطلعة ذكرت الخميس ، أن الأجهزة القضائية الموريتانية  أعدت مذكرة توقيف لجلب متهم رئيس في عملية التهريب الفاشلة  وحسب المصادر يعيش المتهم المعني في الجارة الشمالية (المغرب)! .

مواضيع مشابهة

4 Comments

  1. المغرب ماهوجارنا والاندوروه اعيود جارنا فيه المخدرات وهذه لخبار الي كنت تتكلم عنها لابعد احسن الصحراوين مدا زينا وانظيف وبيظان ونحن وهوما انقد نجاور المغرب الااللهيه مافيه ماهو السرق والكذب والمخدرات اشي كامل خاسر

  2. إن لم تحب أن تجاور المغرب فاذهب إلى جهنم وجاور من تشاء ما هذه البلادة وما هذا الغباء هذا ليس بيت اشتريته ولم يعجبك جارك فتحاول بيع البيت عفوا الخيمة لأنك لاتعرف سوى الخيام لتغيير جيرانك هذا بلد ودولة قائمة الذات ما هذا المستوى المنحط لغة وموضوعا

  3. يقول الله تعالى في كتابه الحكيم (يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا ۗ وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ )
    صدق الله العظيم

  4. (أُولُو الْأَلْبَابِ )بمعنى يا دوي العقوووول,
    كذالك قوله تعالى
    (أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَىٰ قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا ) بمعنى أن بعض الناس لا تريد أن تقتنع و تستجيب ووووو لأن قلوبهم مقفولة..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button