أخبارأخبار عاجلةرياضة

رونالدو: فرصة ريال مدريد 50% للفوز بدوري الأبطال

أنباء انفو- أكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الأربعاء عقب تأهل فريقه لنهائي دوري الأبطال الأوروبي بعد إزاحة أتلتيكو مدريد في نصف النهائي، “نحن ريال مدريد ونتمتع بخبرة أكثر وقد أظهرنا ذلك”.

وقال رونالدو “أنا سعيد للغاية. خوض نهائي التشامبيونز أمر صعب جدا، لكن الفريق استحقه لأننا كنا الأفضل في المباراتين. نحن في غاية السعادة”، خلال تصريحات أدلى بها لشبكة (بي إن سبورتس).

وحول بداية أتلتيكو مدريد وتقدمه 2-0 بحلول الدقيقة 16 من مباراة اليوم، أوضح البرتغالي “هذه هي كرة القدم. كنا نعلم أن أتلتيكو سيبدأ بشكل جيد جدا. كانوا محظوظين بتسجيل هدفين، لكننا كنا على دراية بأن فريقا بخبرتنا يمكنه إحراز الهدف الذي سجلناه. وهو ما حدث. نحن ريال مدريد ولدينا خبرة أكبر وأظهرنا ذلك بالفعل”.

وحول النهائي أمام يوفنتوس، قال كريستيانو رونالدو “لا شيء سهل. من أجل الفوز بدوري الأبطال يجب القتال حتى النهاية. إنه نهائي محسوم بنسبة 50%. كل شيء وارد، أرى أن الفريق جيد وسنلعب النهائي ونفوز به”.

وأضاف “الفريق في حالة رائعة. سواء الذين يلعبون أكثر والذين يلعبون أقل. لدينا قائمة كبيرة. ولدينا خيارات متعددة ونكشف عن ذلك كل الأسابيع”.

واختتم “نعود الآن لليجا. نريد الفوز بها بشدة وتراودني آمال عريضة” قبل أن يتم “شكرا للدعم الذي منحه لنا الجمهور اليوم. نلتقي في كارديف. إلى الأمام يا ريال مدريد”.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button