أخبار

مسعود : لسنا مستعدين للفوضي وموقفنا سيعلن الجمعة

علم موقع “انباء من مصادر خاصة ان مرشح الجبهة مسعود ولد بلخير عقد إجتماعا مساء الخميس الجمعة ، مع طاقم حملته الإنتخابية وقادة الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية في قرية تيفيريت شرق نواكشوط .

ووفق هذه المصادر فإن ولد بلخير قال لمناصريه في هذا الإجتماع، إنهم في المعارضة(الجبهة) استطاعوا إفشال الإنقلاب من خلال اتفاق داكار وما ترتب عنه وأنهم الآن بعد ما اسفرت عنه نتائج الإنتخابات الأخيرة ليسوا مستعدين للفوضي وإطالة أمد الأزمة السياسية في موريتانيا مشيرا إلى أنه حتى مع العلم بوجود تزوير فى تلك الإنتخابات أو خروقات ، فإن المسألة ليست نشازا يستحيل التعامل معه ، فحتى أكبر ديمقراطيات العالم الغربي تحدث الخروقات ! مؤكدا أن موقفهم فى الجبهة من ما جري في الإنتخابات الرئاسية سيعلنون عنه اليوم الجمعة في إجتماع سيعقد في نواكشوط مع مدراء حملته .

ويحمل تصريح ولد بلخير في هذا الاجتماع الذي حضره جميع رموز الجبهة بمن فيهم وزير الداخلية الحالي محمد ولد ارزيزيم، ضمن طياته الكثير من الاشارات حول الإستيراتيجية الجديدة للجبهة والتي من غير المستبعد ان تحاول من خلالها عدم تعميق الخلاف بينها مع مكونات نظام ولد عبد العزيز الجديد .

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button