الرئيسية / أخبار / احتجاجات عربية واسعة على ‘‘تغريدة‘‘ سعودية تهاجم المغرب

احتجاجات عربية واسعة على ‘‘تغريدة‘‘ سعودية تهاجم المغرب

أنباء انفو- شن لإعلامي السعودي حسين سعد الفراج،  عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل “تويتر” ، هجوما شرسا  على شعب المملكة المغربية  بعد قرار  دولة قطر إلغاء تأشيرة الدخول إلى أراضيها عن حاملى  الجنسية المغربية.

الإعلامي السعودي علق على القرار بالقول :”خلاص كده اكتملت الوناسة..اللبناني للقمار والكباريهات والمغرب ل…اعذروني هكذا هي مهما حاولنا تجميل وتلطيف العبارة، قيادة قطر تذهب للجنون”.

ورغم أن الإعلامي السعودي حذف تدوينته إلا أنه دافع عنها  فى نفس الصفحة وهو يرد على أحد المعلقين عليها : “كلامي واضح لمن يريد أن يفهم، وخاصة من الخليجيين وأنت وأنا نعرف أهداف قطر من هذا، وهي تعيش أزمة ولن تمنح فرص عمل للمؤهلين من لبنان والمغرب”.

كما دافع عن حملته  في تغريدة أخرى:”غردت البارحة بهذا الرأي وتلقيت سباب وشتم الكثيرين.. ولا أستغرب فهناك من لم يفهم كلامي أو أنه فهم ويكابر.. أتحدى أي لبناني أو مغربي يحمل مؤهلاً بأن يحصل على تأشيرة لدخول قطر..الهدف سياسي وإعلامي، ومهن محددة ولغاية خبيثة هي إلهاء القطريين بالفاسدين”.

كلام  الإعلامي السعودي وقد لايكون الوحيد الذى يصدر من كتاب السعودية هذه الأيام ضد المغرب ، أثار انتقادات واسعة  ليس فى المغرب ولبنان  فحسب ،  بل وفى معظم الدول العربية حيث طالب بعض المغردين  السلطات السعودية بتوقيف حسين سعد الفراج ومعاقبته، لإساءته إلى الشعبين المغربي واللبناني.

ومن أبرز التعليقات على الكلام الصادر عن الكاتب السعودي السعودية تغريدة الإعلامي المغربي في قناة الجزيرة عبد الصمد ناصر : “أهذا هو مستواك؟ ألا تعلم أن التعميم صفة الجاهلين؟.

 

شاهد أيضاً

ما يجب أن نقوله للسيد لافروف*

أنباء انفو- غدا ، لا أدري بعد كم من ساعة بالضبط ، يحل لافروف وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *