أخبار

ولد بدر الدين : الحكومة ساعدتنا في الكشف عن ” فسادها”

اعتبر النائب البرلماني المصطفي ولد بدر الدين ان الدورة البرلمانية الماضية مكنت نواب المعارضة من “كشف ما وصفه بخطة الفساد والفحش الممارسة من قبل النظام الحالي “.

واكد النائب عن حزب اتحاد قوي التقدم الذي كان يتحدث في الحفل التكريمي الذي أقامته منسقية المعارضة لبرلمانييها ان اعضاء الحكومة ساهموا الي حد كبير في مساعدة نواب المعارضة علي كشف التلاعب الحاصل في تسيير المال العام ومداخيل الدولة خلال فترة مابعد انقلاب السادس اوت الماضي .

من جانبه اعتبر الرئيس الدوري للمنسقية محمد ولد مولود ان هذه الاخيرة قصدت من وراء اقامة هذا الحفل التكريمي تقدير المجهود الكبير الذي قام به برلمانيوا المعارضة خلال الدورة البرلمانية الماضية للتصدي لجميع المقترحات التي من شانها تضييق الحريات العامة والسماح بانتهاك الحقوق الاساسية للمواطن كقانون الارهاب الجديد وكذالك كشف “المغالطات التي يسعي النظام الحالي لتسويقها ” علي حد تعبيره .

اما رئيس فريق الشوري في مجلس الشيوخ محمد ولد غدة فقد اعتبر ان الحزب الحاكم قام بعمليات خرق كبيرة للقوانين المنظمة لعمل هذه الهيئة التشريعية في سبيل تكريسه كمتفرد بالقرار داخلها مشيرا في هذا الصدد الي ان الجيش هو المسؤول الرئيسي عن الفساد السياسي في البلد حيث يقوم “في كل مرة بتمزيق الخارطة السياسية واعادة تشكيلها وفق معاييره الخاصة”.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button