أخبار

الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم انتدبت طاقما تحكيميا من موريتانيا

أفادت مصادر رياضية فى المنطقة أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم انتدبت طاقما تحكيميا من موريتانيا لإدارة المباراة التى ستجرى فى المغرب السبت القادم ، يتكون من محمد برج كحكم رئيسي و اديا الحسن ونيكانا عمر كمساعدين.

وفي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، سيعمل فريق الجيش الملكي المغربي ، يوم السبت بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على تدارك خسارته ذهابا 1-0 أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

ومن جانبه، سيخوض فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي نجح في العودة بتعادل هام (0-0) من العاصمة الغينية كوناكري أمام فريق البركة، لقاء العودة، المقرر مساء غد الجمعة بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بنية الفوز الكفيل وحده بالحفاظ على حظوظه كاملة في مواصلة مشواره الناجح حتى الآن في هذه الكأس القارية.

ويبقى هذا اللقاء، مع ذلك، صعبا ومفتوحا على جميع الاحتمالات لكون نتيجة التعادل السلبي تبقى ملغومة وهو ما يحتم على أشبال المدرب الحسين عموتة التعامل مع المباراة بكثير من التركيز والجدية والحزم إن هم إرادوا تفادي أي مفاجأة غير سارة وتجاوز بالتالي عقبة الفريق الغيني الذي لن يحل بالرباط من أجل النزهة ولكن للدفاع عن حظوظه المشروعة في التأهل للدور الثاني.

– أنباء – هاس بريس

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button