أخبار

عمال الهيئة القطرية يطالبون الاميرة “موزة” بالتدخل لرفع الظلم عنهم

اشتكت مصادر عمالية في الهيئة القطرية للتعاون في موريتانيا من مواصفتها بسلسلة الممارسات الظالمة التي باتت الإدارة التنفيذية للهيئة تنتهجها في حق الكثير من عمال الهيئة من غير الموالين لها .

ووفق هذه المصادر فان المدير التنفيذي للهيئة السيد قصاب قام في إطار هذه السياسة خلال الأيام القلية الماضية بتوزيع العديد من الإنذارات والاستفسارات علي عدد من عمال الهيئة فيما قام بمعاقبة البعض الآخر كسكرتير رئيس مجلس الإدارة ومسؤولة المشاريع في الهيئة بالإضافة إلي قيامه بتحويل بعض العمال كالحارس الرئيسي وطرد آخرين كما فعل مع ثلاثة من سائقي المؤسسة .

ووجهت هذه المصادر نداء إلي الأميرة موزة رئيسة المنظمة الخيرية لرفع الظلم عن عمال المؤسسة بشكل عام وعن المستفيدين من برامج التكوين والتأهيل التي تقوم بها الهيئة حيث لم يتسفد اغلبهم من التمويلات التي كان من المقرر ان يتم منحها لهم لتنفيذ مشاريعهم صغيرة بعد اكمالهم لبرامج التكوين .

واتهمت مصادر “أنباء” المدير التنفيذي للهيئة القطرية باستغلال الفترة القليلة المتبقية له في توجيه موارد الهيئة لمصالح شخصية لاعلاقة لها بالأخيرة نهائيا ، مستغربة من ما وصفته بسكوت القطريين عن ما تتعرض له الأموال التي خصصوها لفقراء موريتانيا .

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button