أخبار

بعد نشر”انباء”خبرا عنها .. فتاة تتهم اخوتها بسرقة سياراتها

بعد الخبر الذي نشره موقع “انباء” يوم الخميس الماضي حول قيام اخوة بالاعتداء علي شاب قرب منزل قائد الاركان بغرض وقف علاقة تربطه باخت لهم ، قبل ان يغادروا انواكشوط علي متن سيارة من نوع x5″ تحمل اللوحة رقم ” 3003AA 07 مملوكة لاختهم ،

نفت مصادر مقربة من الفتاة صاحبة القصة في اتصال مع “انباء” الحيثيات التي وردت في الخبر مشيرة الي محاولة “الاخوة تحريف القضية عن حقيقتها بغرض تشويه صورة المعنية”.

وأوضحت المصادر في اتصالها أن “الرواية في مجملها تعود إلي صراع بين صاحبة السيارة وإخوتها الصغار علي ملكية السيارة المذكورة التي اشترتها الأخت قبل قدومها من السعودية وقامت بإرسالها لأخيها الأصغر قبل أن تتفا جئ بان الأخير قام بتسجيل أوراق ملكية السيارة باسمه ،بعدها تقدمت الفتاة بشكاية الي السلطات تم بموجبها تجريد الأخ من التصرف في السيارة ، ليتدخل افراد الاسرة للصلح بين الاشقاء بعد تعهد الاخت بترك السيارة لهم بعد مغادرتها ارض الوطن “.

وتضيف المصادر ان ” الإخوة وبعد ان طال انتظارهم لسفر اختهم ، قام الشقيق الثاني بتحريض الاخ الاصغر علي فبركة سيناريو من هذا القبيل من اجل الضغط علي الأخت حتي تسافر وتترك لهم السيارة ” .

واشارات المصادر الي ان “المعني تعرضت لسيناريو سابق مماثل في العام الماضي عندما حاول أخوها الأصغر الثاني إرغامها على التنازل له عن سيارة من نوع مرسيدس من طراز 2006 لكن حينها تم حل القضية وديا من دون فضائح “علي حد تعبير المصدر .

واضافت المصادر انه ” وبعد ما تعرضت له المعنية اثر الحادثة الاخييرة من ضرر نفسي جراء تشويه سمعتها من قبل اخوتها وجب عليه الدفاع عن كرامتها التي هي اغلي ما يملك الإنسان ، وعليه وجب توضيح الآتي بخصوص الشخص الذي تعرض للضرب حيث ان مايربطها به هو مجرد علاقة زمالة ليس الا. وتم اقحامه في القضية حتي تطالها ابعاد اخري كما اراد لها الاخوة ، كما ان المعنية سبق لها ان تزوجت وهي ام لابناء وبالتالي لاوصاية عليها قانونا ولاشرعا من قبل اخوتها التي تكبرهم بثلاث سنوات وست سنوات علي التوالي “.وفق المصدر .

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button