أخبار

اسنيم توفرخلال العامين القادمين 1000فرصة عمل

أشاد الاداري المدير لعام لشركة (اسنيم) السيد الطالب ولد عبدي فال ، بما وصفه الإهتمام الكبير الذى يوليه رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز لتنمية وعصرنة شركة (اسنيم) باعتبارها رمزا للتنمية الاقتصادية الوطنية.

وأضاف ولد عبدي فال أن شركة (اسنيم) استطاعت بدعم من السلطات العمومية وعبر شركائها الماليين إنجاز مشروع طموح لتنمية وعصرنة نظامها الانتاجي والرفع من طاقتها الاستيعابية.

وأشار الاداري المدير العام إلى أن برنامج تنمية وعصرنة الشركة سيمكن من رفع إنتاجيتها السنوية التي ينتظر أن تتجاوز 12 مليون طن إلى حدود 18 مليون طن في أفق 2014.

وفى نفس السياق قال مدير المصادر البشرية في شركة الصناعة والمناجم “سنيم” السالك ولد حمود ، أن شركته ستدخل سوق العمل خلال العامين الماضيين ب 1000 فرصة عمل .

وقال ولد حمود مركز التكوين في ازويرات شمال البلاد ، سيقوم خلال كل سنة بتخريج دفعة تتألف من 152 مهنيا ، حيث تلتزم الشركة بتشغيل 70 % من تلك الدفعة ، و 30% لصالح السوق المحلية.

السالك ولد حمود أشار إلى مجالات التدخل الإجتماعي لشركة اسنيم التى تصل رواتبها ل 15 مليار أوقية ، وضمان اجتماعي يقدر ب 511 مليون أوقية إلى 4700 موظف بالشركة ،224 منهم نساء ، إلى ذلك قال السالك تضاف 700 فرصة عمل في الفروع الأخرى التابعة ل ‘‘اسنيم‘‘.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button