أخبار

ولد ببانه المتهم بعمليات تحايل شريك لشخصية وطنية كبيرة

كشفت مصادر قريبة من الخلاف المثير ، الدائر بين  سيدي محمد ولد ببانه المتهم بعمليات نصب وتحايل واسعة، ورجل الأعمال السعودي  سعد بن عبد الله الهداف، أن  المتهم ولد ببانه ، أطلق سراحه يوم الاثنين الماضي من طرف شرطة الجرائم الاقتصادية بعد أن تعهدت شخصية وطنية مهمة (نتحفظ على نشر اسمها)،يعتقد أن لها شراكة في بعض الصفقات المشبوهة مع المتهم ،  بتسديد المبالغ التي يطالب بها الهداف .

 

وقد تعهدت الشخصية المذكورة بتسديد كامل المبلغ الذى تم عليه التصالح بين الطرفين ،  يوم الأحد القادم كآخر أجل  لمحامي رجل  الأعمال السعودي، وطي صفحة الخلاف وديا.

 

 اضغط على الصورة لتكبيرها

وفي غضون ذلك أقدم ولد ببانه على التعامل مع  وسيلة إعلامية موريتانية(نتحفظ  على نشر اسمها ) لنشر معلومات تحسن من صورة المتهم بالتحايل وتقلب المعادلة بالقول أنه  هو من قدم مبلغ مليوني ريال  للهداف!!.

 

 

وبعد مراجعتنا لما قدم على أساس أنه وثيقة تبين أنها صورة، تمت معالجتها معلوماتيا، حيث لا تزال بعض الخطوط واضحة، كما تحوي خطأ فادحا في اسم الجلالة (انظر الصورة المرفقة).

 

والأخطر أن هذه "الوثيقة" اعترفت على صاحبها بحيازة صور تظهر رجل الأعمال "… يقوم بممارسات لا أخلاقية، تتوفر صور منها، وكان قد طلب من ولد ببانه، أن يقوم بكل الإجراءات وأن جميع التكاليف على نفقته هو…" وللتذكير فإن القانون الموريتاني يعاقب على حيازة صور من هذا القبيل باعتبارها انتهاك لحرمات الله، وحري بمن هو في منزلة ولد ببانه في "الورع والتقوى" –حسب رده- أن يتعفف عن مثل هذه التصرفات، خصوصا أنه متهم من خصومه بفبركة فيلم إباحي عن عالم موريتاني مشهور.

 

منشور بترتيب خاص بين "أنباء إنفو" وريم ميديا.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button