أخبارأخبار عاجلةعربي

الإعلان عن فتح سوق جديد فى موريتانيا تحت إسم “سوق الجزائر”

أنباء انفو- أكد رئيس المنظمة الوطنية للمؤسسات الجزائرية مصطفى روباين ، أن بلاده قررت مع الجانب الموريتاني فتح سوق جديد يحمل إسم “سوق الجزائر”.

وكشف المسؤول الجزائري عن اتفاقيات جديدة تخص التجارة الخارجية فى مقدمتها شق الطريق للمصدرين نحو موريتانيا يسمح للمنتجين والمتعاملين بترويج منتجاتهم نحو العمق الإفريقي تزامنا ودخول البلدين للمنطقة الإفريقية الحرة للتبادل التجاري التي سيطلقها الاتحاد الإفريقي مستهل العام المقبل.

ونقلت الصحافة المحلية الجزائرية عن روبايين ، قوله ، إنه سيتم خلال الساعات القادمة عقد اتفاقية مع ممثل الشركة العربية الموريتانية التي ترتكز على التبادل التجاري بين البلدين وستمكن هذه الاتفاقية من توفير كل الإمكانيات لتسهيل عملية دخول المنتوجات الفلاحية مثل الخضر والفواكه لموريتانيا ناهيك عن توفير غرف تبريد وتجميد المنتوجات الجزائرية وكذا توفير المنتوجات التي تحتاجها السوق الجزائرية مثل الفستق والجوز والكاجو والموز والسمك بأسعار منخفضة.

مواضيع مشابهة

تعليق

  1. الطالب يطلب و مراتو ( زوجته ) تصدق ( تعطي الصداقة ) الجزائر تعاني نقص حاد و اسعار مرتفعة في الخضار و الفواكه ويريد ان تنافس المغرب البلد الفلاحي هههه زيد موريتانيا على بوليزاريو ما رايت اغبى و ابله من كبرنات الجزائر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button