أخبار

15 سجنا وغرامة مالية كبيرة لمن يخطئ بطباعة المصحف

أوردت صحيفة الوفد المصرية الصادرة الجمعة ، أن مجمع البحوث الإسلامية قرر أمس الخميس، برئاسة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب تشديد العقوبات ضد المطابع ودور النشر التي أصدرت أخطاء متعددة ومخالفات كثيرة أثناء طباعتها للمصحف الشريف.”

وقال الشيخ علي عبدالباقي الأمين العام لمجمع البحوث ” تم الاتفاق على مشروع قانون أعدته لجنة تحسين طباعة المصحف الشريف ، بضرورة تشديد العقوبات على المطابع ودور النشر التي تخطئ في طباعة المصحف”.

وتنص العقوبات على السجن حتى 15 سنة وغرامة مالية تبدأ من 5 آلاف جنيه وتصل إلى 100 ألف جنيه ، بالإضافة إلى تحويل القضية من جنحة إلى جناية ووقف المطبعة التي تخطئ في طباعة المصحف ثلاث سنوات .

مواضيع مشابهة

تعليق

  1. I guess if it comes back I have no contol over it how common are propecia side effects In the prenatal maternal treatment group in which BSp was administered during pregnancy and the lactation period, we found that the prenatal maternal BSp diet can significantly decrease tumor incidence, inhibit early breast cancer development, and delay tumor latency during the entire course of experimentation in the offspring from two transgenic mouse models as illustrated in Fig

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button