أخبارأخبار عاجلةعربي

البوليساريو توجه المدافع الثقيلة صوب معبر الكركرات

أنباء انفو- عززت جبهة البو ليساريو فجر اليوم السبت 7 نفمبر ، تواجدها المسلح بمنطقة الكركرات وحسب مصادر”أنباء انفو” قامت البوليساريو بنصب مدافع ثقيلة على مرتفعات جبلية ملاصقة لحدود موريتانيا الشمالية موجهة إلى معبر “بير غندور” المغربي .

التعزيزات تزامنت مع ورود أنباء عن الجانب المغربي تحدثت عن تحركات كبيرة للقوات الملكية فى اتجاه منطقة الكركرات التى وصف وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة مايحصل داخلها بأعمال بلطجة يتزعمها قطاع طرق.

ومنذ منتصف الشهر الماضي تقوم مجموعة تابعة لجبهة البوليساريو بقطع الطريق الذى يربط معبر “بير غندوز” المغربي” مع المعبر الحدودي”انواذيبو Pk55″.

مواضيع مشابهة

6 Comments

  1. ليس هناك ما يسمى ببئر گندوز،”المغربي” كما وصفتم ليس من المعقول ان ون جريدة. ذات سمعة واسعة يتصفحها العديد من المتابعين ان تقوم بوصف مدن الصحراء الغربية بانها مدت مغربية، هي محتلة بالفعل لكنها لاسيادة شرعية للمغرب عليها، انكم بوصفكم هذا اصبحتم تتكلمون بافواه العدو المغربي، بالحياد هنا هو ان تصفها بئر گندوز في الصحراء كما معترف دوليا.
    الرجاء توخي الحذر اثتاء نقل الاخبار ووصفها.
    تحياتي.

  2. البوليساريو توجه المدافع الثقيلة صوب معبر الكركرات بامر من الجنيرلات في الجزائر و ويمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين , ان الصحراء مغربية و هي في قلب كل المغاربة ، والكل مستعد للتضحية من اجلها , لن يكون للجزائر منفد للمحيط الاطلسي مدام هناك مغربي على وجه الارض , سنحول السلاح سنموت من اجل وحدة ترابنا , الله الوطن الملك ,

  3. يجب أن تسمو الأشياء بمسمياتها بئر الكندوز صحراوي ولا توجد حدود مغربية موريتانية بل توجد حدود صحراوية موريتانية

  4. إلى الخانز حويكر الشلوحة إذا كانت الصحراء غير مغربية هلا تفضلت وفسرت لماذا جل تسمياتها أمازيغية ؟ أنت عميل لجنرالات الحركي جرد من الجردان والصحراء مغربية بقوة التاريخ والجغرافيا والواقع وأربعون مليون مغربي سيقومون بمسيرة جديدة لتطهير الصحراء المغربية من المرتزقة عندما تستدعي الضرورة

  5. عن اي عدو تتكلم يامعتوه. هذه اراضي مغربية ابا عن جد وأأكد لك اذا لمستم حبة رمل واحدة ستجد 40 مليون مغربي يتصدون لكم. فمن الاحسن لك انت وعصابتك ان ترحلو و تحقنو دماء المسلمين. قطاع طرق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button