أخبارأخبار عاجلةعربي

حكومة موريتانيا: نعمل على حل الأزمة فى الكركرات خلال أسرع وقت

أنباء انفو- صدر الحكومة الموريتانية مساء الأربعاء أول تعليق على الأزمة الحاصلة بمنطقة الكركرات التى بدأت فى ال21 من شهر اكتوبر الماضي بقيام نشطاء تدعمهم جبهة البوليساريو بإغلاق المعبر البري الوحيد بين موريتانيا وجارتها الشمالية (المغرب ).

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية، سيدي ولد سالم، مساء اليوم ، إن بلاده تعمل دبلوماسيا على حل مشكلة ” الكركارات” بأسرع وقت وبأقل التكاليف .

وخلال مؤتمر صحفي على هامش الإجتماع الأسبوعي الذى تعقده الحكومة ، أعاد ولد سالم التأكيد على أن موريتانيا ليست طرفا في النزاع، لكنها معنية به كبلد جار.

مواضيع مشابهة

تعليق

  1. جينيرلات الجزائر تتحملون المسؤولية الكاملة امام الله وامام التاريخ سيسالون عن كل قطرة دم سالت فبهذه الحرب ان اشتعلت .يا شنقريحة اتق الله في هذه الشعوب واتركها تعيش في سلم و وئام. تذكر يوم يسألونك الايتام يوم القيامة. لماذا قتلت ابي و يتمتني ؟ والله ينتظر جوابك. عمرك اكثر من 70 سنة .كم ستزيد في الدنيا 20 او 30انفرض اكثر في الاخير الى الله المصير. و ستوفى حسابك. الارامل و الايتام والتكالة و حتى الجنود الدين ستزج بهم في حرب عدوانية ظالمة. اللهم اني بلغت. اللهم فاشهد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button