أخبارأخبار عاجلةعربي

نداء من “الكركرات” إلى صاحب القرار فى موريتانيا لإنقاذ 600 سيارة منحها المغرب 48 ساعة قبل المصادرة

أنباء انفو- أمهلت السلطات المحلية المغربية بعمالة أوسرد والمديرية الإقليمية للجمارك والضرائب غير المباشرة بالداخلة والآمر بالصرف بالمركز الحدودي الكركرات ، أصحاب السيارات المركونة بمنطقة الكركرات على الحدود الموريتانية 48 ساعة للدخول إلى موريتانيا أو سحبها بالقوة إلى داخل المغرب ليتم عليها تطبيق إجراءت المصادرة.

ملاك السيارات وأغلبهم مواطنون موريتانيون وجهوا نداء استغاثة إلى صاحب القرار فى بلادهم ناشدوه التدخل لتسهيل إدخال سياراتهم إلى موريتانيا قبل انتهاء المهلة المغربية و خسارة كل شيئ.

وتحتوى منطقة الكركرات فى الساحة المعروفة ” قندهار” حوالي 600 سيارة عادية ورباعية الدفع ، وأطنانا من قطع الغيار والخردة لم يستطع أصحابها إدخالها إلى موريتانيا نظرا لرفع الرسوم الجمركية فى موريتانيا على السيارات التى يتجاوز تاريخ صناعتها 8 سنوات.

مواضيع مشابهة

3 Comments

  1. ذلك يعتبر اقخام اصحاب هذه السيارات في المرور من هذا النعبر الغير آمين لان قوات البوليساريو تقوم بقصف القوات المغربية من حين لاخر، وما تناوله سكان بولنوار مؤخرا هو شاهد حي بأن النعبر غير آمن، لذلك الرجاء اخذ الحيطة والحذر حتى لاتكون هناك اصابات لا قدر الله، لان المغرب يريد من هذا الاجراء ان تكون المشكلة بين الصحراويين و الموريتانيين.

    1. المغاربة و الموريتان اخوة و لا عداء بيننا…الشلوحة هم اصحاب الارض و من تنتسب اليهم ..هم نفسهم من فتحوا قنصليات في العيون و الداخلة المغربيتين

    2. خزعبلات !!!!
      هذا المعبر أئمن من الخيمة اللتي تسكنها و الناقة اللتي تركبها. أخي لده رشكة نقل البضائع من المغرب إلى السنكال و شاحناته كلها في الطريق. الجيش المغربي أمن المعبر. هذه الخزعبلات قلها للأغبياء في الرابوني، السذج هناك يصدقون أي شيئ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button