أخبارأخبار عاجلةعربي

دورية للجيش الموريتاني تتعرض لطلق ناري من مصدر لم يحدده

أنباء انفو- يحقق الجيش الموريتاني فى مصدر إطلاق نار أصاب إحدى دورياته المتحركة فى منطقة” إينال ” قرب شريط الحدود الشمالية .

وجاء فى بلاغ قصير نشر على الموقع الإلكتروني التابع للجيش : “تعرضت دورية عسكرية، كانت تطارد مجموعة من المهربين في المنطقة الحدودية قرب إينال، لإطلاق نار مساء الثلاثاء 22 ديسمبر 2020”.

البلاغ أكد أنه “لم تحصل أية اضرار بشرية في طاقم الآلية التي تعرضت لإطلاق النار”.

وأشار البلاغ إلى أن مصدر الطلق الناري إلى الآن يظل مجهولا حيث -حسب البلاغ- “يجرى تحقيق فوري لتحديد مصدر النيران”.

يذكر أنه خلال الأسابيع الماضية شهدت المنطقة الشمالية على الجانب الآخر من الحدود ، توترات ببن عناصر جبهة البوليساريو والجيش المغربي .

مواضيع مشابهة

4 Comments

  1. المصدر ليس مجهول بل هو قوات الاحتلال المغربية في الجدار المحاذي لمدينة إنال الموريتانية، وعلى الحكومة الموريتانية التحقيق في هذا وحث الجانب الأخر لعدم تكراره، وإلا سيكون الرد بالمثل.

    1. المغرب لا مشامل له مع موريتانيا يا غبي و المغرب بلد ديموقراطي بجيش محترف ، في المغرب يا غبي لا يمكن للجندي ان يطلق النار بدون سبب وجيه و منطقي . لدينا جيش محترف بإمكانيات لا احد يتوفر عليها في شمال افريقيا . يمكنك ان تضرب رأسك مع مؤخرتك

  2. احويگر اشلوحة الجيش المغربي جيش محترف ويحترم الجيش والشعب والنظام الموريتاني ولن يطلق النار على الاشقاء، من يطلق النار هم مهربين تابعين للجماعات الانفصالية وقطاع الطرق … وهذا زيارة كبار الجيش المغربي لموريتانيا الشقيقة هو التنسيق العسكري والأمنية لخنق المرتزقة والانفصاليين وعصابة قطاع الطرق لكي لا تتحرك مستقبلا في الصحراء … والنتيجة ستأتي لا محالة لكي يعمل الامن كل الأراضي المغربية والموريتانية من شمالها الى جنوبها.

  3. ياو قييييو… قييييو… قييييو احتراف الكذب و الزطلة و المؤخرة… قييييو…. قييييو… قييييو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button