أخبارأخبار عاجلةعربي

الولايات المتحدة تجدد من الجزائر “مغربية الصحراء” وتشيد بمقترح الحكم الذاتي

أنباء انفو- جددت الولايات المتحدة اعترافها بسيادة المملكة المغربية على جميع إقليم الصحراء الغربية .

الجديد فى هذا الإعتراف أنه صدر من العاصمة الجزائرية(الجزائر) الداعم الرئيس لجبهة البوليساريو التى تطالب بانفصال الإقليم.

تأكيد الإعتراف أعلنه ديفيد شنكر، مساعد كاتب الدولة الأمريكي للشؤون الخارجية لشؤون الشرق الأدنى.

شنكر، جدد من الجزائر موقف الولايات المتحدة الأمريكية المتمثل بالإعتراف الكامل بسيادة المغرب على الأقاليم الصحراوية الجنوبية .

اعتراف وصفه المسؤول الأمريكي ، بالمقاربة الشجاعة، مشيرا إلى أن أي مفاوضات يجب أن تتم في إطار المخطط المغربي للحكم الذاتي.

جاء ذلك خلال رده على وزير الخارجية الجزائري الذى أقحم الملف فى المباحثات الثنائية بين البلدين.

مواضيع مشابهة

7 Comments

  1. وتتوالى الصفحات على كبرنات الجزائر ومرتزقتها. السناتور جيمس إنهوف رئيس لجنة الدفاع و الأمن بمجلس الشيوخ الأمريكي الذي كانت الجزائر تعتبره صوتها الرنان داخل مجلس الشيوخ الأمريكي والناطق الرسمي لعصابة البوليساريو يفقد مقعده رغم أموال النظام العسكري الجزائري التي مولت حملته الإنتخابية للإستمرار في الدفاع عن مرتزقة ‎البوليساريو.

  2. كمغربي حر أقول الحمد لله المجرمون و الأغبياء في الجزائر يحاربون الدولة الأمة الدولة الحضارة “المملكة المغربية” كمغاربة نحن متواضعون لكن خبث المغفلين و المجرمين حكام الجزائر جعلنا نكره بل حتى إسم الجزائر لا نطيقه..وهو أمر عادي لمادا؟؟؟ كيف لشعب دعم الحرية وانعتاق شيء اسمه الجزائر وكان الثمن غاليا باقتطاع الصحراء الشرقية المغربية المحتلة..لقرون المغاربة حاربوا من اجل كرامة الجزائر وفي الأخير يتفق مجموعة من قطاع الطرق سرقوا حكم الجزائر و اتفقوا على تدمير بلد جار كان لهم سندا و حضنا؟؟؟طبيعي أن يكره المغربي سماع شيء إسمه “الجزائر ” وما يأتي من …الحمد لله الله سبحانه يرى وأنصفنا النصارى قبل المستعربين الذين يدعون الأسلام و الأخوة ..شعوب منافقة

  3. في محاولة يائسة منه عرض النظام العسكري مؤخرته للامريكان مقابل عدم الإعتراف بمغربية الصحراء

  4. الجزاءر تقول اعتراف امريكا بالصحراء المغربية مجرد تغريدة لهادا اتو المسؤولون الامريكيون لأن يقولوا لهم بان الصحراء مغربية في عقر دارهم

  5. طوزة ميمي 6 في المزاد العلني الان ذلك لان الملفات فوق مكتب الامم المتحدة ما عدا ذلك وهم و سراب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button