أخبارأخبار عاجلةعربي

الإعتراف الأمريكي بـ”مغربيةالصحراء” يمهد لطرد “البوليساريو”من الإتحاد الإفريقي*

أنباء انفو- حطم قرار الولايات المتحدة الأمريكية الأخير المتمثل فى الإعتراف بالسيادة المغربية الكاملة على إقليم الصحراء الغربية ، معظم النظريات و الأطروحات السياسية التى بنت عليها جبهة البوليساريو خلال عقود حلم انفصال ذلك الإقليم.

تقارير دولية متطابقة أكدت أن الإعتراف الأمريكي بـ”مغربية الصحراء ” ، لن يكون مثل الذى قبله ، وأن أشياء كثيرة لها علاقة بذلك الملف سواء على مستوى الامم المتحدة ومجلس الأمن الدولي أو داخل الساحة الإقليمية ، ستتغير سريعا وبقوة لصالح رؤية المملكة المغربية المتمثلة فى مقترح الحكم الذاتي.

قبل إعلان القرار الأمريكي بأيام قليلة نفذ الجيش المغربي بأوامر سامية من الملك محمد السادس ، عملية نوعية استعاد بها معبر الكركرات وطرد جبهة البوليساريو من أهم جزء حيوي بالمنطقة التى تطلق عليها الأراضي المحررة .

وقبل تلك العملية بسنوات قليلة، أصدر ملك المغرب ، قرارا بعودة بلاده إلى الإتحاد الإفريقي ، رغم وجود جبهة البوليساريو داخل نفس الإتحاد .. لتظهر حكمة القرار أخيرا ، لما لم يعلق الإتحاد الإفريقي على عملية الكركرات و قيام الجيش الملكي المغربي بطرد “عضو فى الإتحاد” إلى خارج حدود الجمهورية التى يعلن من طرف واحد!.

مصادر دبلوماسية حصلت عليها “أنباء انفو” أكدت وجود تيار قوي داخل الإتحاد الإفريقي يسعى لطرد البوليساريو من الإتحاد ، وسيتسلح هذا التيار -حسب مصادرنا- بقرار الإعتراف الامريكي بـ”مغربية الصحراء”.

*الشيخ أحمد أمين

مواضيع مشابهة

31 Comments

  1. الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية حقيقة لا رجعة فيها.
    وألا اظحكو انتوما يا اشلوحة ذاك جايكم، اترامب ايامو معدودة ولعتراف المزعوم اصبح، اصبح رجوعو اگريب، اترامب ماهو فايق اعل شي، الا خزصو شي ماهو، ذاك. والصحراويين اترابهم يگلعرها بلمدافع.
    ونا طلح الما سندو اذراعو. نعرف عنكم ذا ما تفهموه، ولاهو طارح اعليمم عار.

    1. مات بومدين مسموما ومات القذافي مذموما وهلك بوتفليقة مشلولا ومعه كاسترو منبوذا والمغرب لايزال في صحرائه
      استعدوا النباح فالامر جلل و الوضع يوحي بواقع قادم امر
      النباح النباح ثم النباح فلم ارى لكم احدى من النباح

    2. الصحراء الغربية و كل صحارى شمال افريقيا هيا اراضي امازيغية … اراضي امازيغية

  2. مصير عصابة الرابوني الإرهابية الطرد من التكثل القاري. شوهة عالمي لقبول عصابة قطاع الطرق كعضو في الاتحاد الأفريقي وليس لها ولا مقومات دولة لا ارض ولا شعب ولا قانون ولا أي شيئ. انها غلطة الأنظمة دات التفكير و سياسة أنظمة وحقبة الحرب الباردة

  3. قلنا لهم وقال معنا غيرنا من عقلاء العالم ومنهم بيتر فان والسوم ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في فترة كوفي عنان وأصبحت تتردد في قرارات مجلس الأمن الأخيرة قـال العـالم للبوليساريو إن كـلمة ( الاستقلال ) في خطابكم مجرد : خرافةٍ – أسطورةٍ – أكذوبةٍ – وَهْمٍ – هباءٍ – شبحٍ – سرابٍ الخ الخ من المصطلحات التي تدل على العدم والخواء والعبث السياسوي ، لكن البوليساريو نفسه في الوقت الذي صنعه المقبور بومين لم يصنعنه وحده بل صنع معه خازوقا كبيرا جدا وقدمه لقادة البوليساريو الذين استنسخوا منه ( خُوَيْزِقَاتٍ ) فهم يتناوبون علي الجلوس عليها الى ان يعقلوا الجزائر لم يجد فيها الخير شعبها حتى تجدونه انتم ايها الحمقى

  4. نحن مع الجبهة الجديدة صحراويون من اجل السلام، و هاته فرصتكم لكي تنقدوا ما تبقى انقاده، و الا سوف ننتظر 47 سنة اخرى و يبقى الحل اسوء ما هو عليه الان.
    الدول سحبت اعترافاتها تدريجيا و افتتحت سفاراتها و قنصلياتها بالصحراء فقضية بوليزاريو في زوال قريب ان لم تعتقوا انفاسها الاخيرة.

  5. حركة صحراويون من أجل السلام تراسل رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي والامم المتحدة كطرف بعيد عن الإملاءات الجزائرية

  6. يعتقد بعض المراقبين بأن الزمن ليس في مصلحة “بوليساريو” بسبب صعوبة استمرار الحياة في مخيمات الحمادة وصعوبة السيطرة على احباطات اللاجئين، والشعور المتنامي في اوساطهم بالضيق من الرقابة الصارمة التي تفرضها الجبهة على تحركاتهم، اضافة الى حال التمزق التي تعيشها الجزائر، البلد الذي باض القضية الصحراوية

  7. العسكر الجزائري أصبح عليه الحال، والعالم كله فهم ألاعيب العسكر الجزائري الذي رفع الشعب الجزائري ضده دولة مدنية لا عسكرية.
    المغرب حسم الأمر مند 1975 لما دخل الصحراء وانسحبت اسبانيا.
    بوخروبة عفوا المقبور بومدين هو صاحب المشاكل في المغرب العربي كله

    1. أعد قراءة التاريخ و من بعد تكلم، اذا كان اصلاً الصحراء الغربية مغربية لماذا
      تقاسمتها مع موريتانيا في 1975 ثانيا لما اسبانيا انسحبت من الصحراء الغربية ليس بدخولكم الى الصحراء الغربية، حتى الان سبتة و ميلية تحت الحكم الاسباني و لم تتحركو ساكنًا، هل اخافتكم اسبانيا ؟ حتى لما تكلمت سفيرة المغرب في اسبانيا عن مشكلة المدينتين ثم استدعائها من قبل الحكومة الأسبانية مخزنكم يشطار على الضعفاء فقط، نرجع لترامب و تغريدته، ليست الا تغريدة من رئيس انتهت صلاحيته و هل القرارات تؤخذ بالتغريد .

      1. ولماذا قبلت جبهة الاسترزاق والخيانة بالاستفتاء حول أرض تدعي أنها تملكها ؟
        هل يوجد شعب في لعالم يقبل أن يستفتى على أرض يملكها ؟
        هل مثلا سيقبل الموريتاني أن يستفتى حول أرض موريتانيا ويقبل أن تسأله وينخرط في التصويت حول سؤال : (هل تقبل أن تبقى موريتانيا مستقلة أو تريد أن تصبح جزء من السنغال ؟)
        أو مثل الذي يني منزل لأهله، ويأتي آخر ويقول له : هيا نقيم استفتاء على هذا المنزل لكي نعرف هل هو لك أم لي ؟؟
        كوني كمغربي هل سأقبل أن استفتى على أرضي ويطرح علي هذا السؤال مثلا : “هل تقبل أن يستقل المغرب أو يلتحق بالجزائر أو بالصين أو بالواق واق ؟

        مجرد القبول بالاستفتاء على أن ما تدعون أنكم تملكونه يبين للعالم كله بأنكم تشككون في ملكيتكم للأرض، وتراهنون على لعبة القمار لكسبها أي أن لكم نصف الحظ فقط لكي تكون لكم.
        لو كانت الأرض لكم لما قبلتم أن تساوموا ويستفتوا عليها ولما حاربتم من أجلها لى اخر نقطة دم منكم وليس الاختباء في تبندوف تحت حماية أسيادكم الجنرالات
        لكن بدعة الاستفتاء تبين بأن من لا يمك الأرض هو لذي يطالب بها وهي الجزائر التي تمنح الحكم الذاتي للمرتزقة على ارض التيندوف قبل أن تنقل ذلك الحكم الذاتي الى العيون تحت ستار “الجمهورية الصحراوية” الوهمية التي ستتحول الى مجرد ولاية جزائرية أخرى تمنحها ألإطلاله على المحيط الأطلسي، وهذا ما خط له المقبور بوخروبة الأمي الجاهل ويتبع خطاه كل كل العصابات التي تتعاقب على الحكم في الجزائر

    2. عسكري يحميني و لا ملك يبيعني.
      المرحوم بومدين وضع نقاط علي حروف لا تمحي…. 45 سنة و انتم في غياهب لم نسمع لكم صوتا الي ان جاء راعي اوهم بعضكم بانكم اصحاب ارض استردها سكانها من قبل الاسبان…. سؤالي فقط الي التاريخ : هل سمع احدكم يومنا صوت رصاصة اطلقت علي الاسبان لتحرير ارض المغرب بالصحراء او بمليلية…. 45 سنة لم تطلقوا رصاصة لتحرير هذه الارض ان كان لكم فيها حقا…. ما كان يخيفكم؟ الضمير او الجزائر؟
      سيزيد هذا الموضوع شقاقا بيننا فقط…. و لا يكن اي جزائري حقدا لمغربي لكن الجزائري يصون شرفه و شرف بلده ..كفانا

      1. عسكر لايحمرك و لكن يسرقك . أما الميدنتين المحتلتين سوف يأتي وقتها . نسيتم التاريخ و لكن لن اعطيك درس في التاريخ عن بلدك . لان ليس هناك تاريخ هن دولة الجزائر. المهم عندكم ضيوف من المغاربة المتخلفين رجاء خليهم عندكم و اعتنو بهم ممكن تلييقون بعضكم . اهتموا بامركم و اتمنى من الله ان لا تفتح الحدود ونحن لسنا اخوان لكم جينات مختلفة اكترها فرنسية

      2. اولا اسبانيا لا تخيف المغرب لأنه استرجع صحراءه من عندها هي نفسها هذه الصحراء التي تحلم الجزائر بخلق دويلة فيها ليكن لها منفد تطل به على المحيط الأطلسي.
        ثانيا سيأتي دور سبتة و مليلية بعد طي ملف الصحراء المغربية.
        ثالثا سيكون بعد ذلك دور الاراضي التي ضمتها فرنسا الى الجزائر لانها كانت تنوي أن تبقى مستعمرة للجزائر الى الابد.
        رابعا الولايات المتحدة الأمريكية ستفتح قريبا قنصلية بمدينة الداخلة وعلى الجزائر” الشجاعة” ان تمنعها ان كانت قادرة على ذلك.
        خامسا. لما قام الملك الحسن الثاني بالمسيرة الخضراء واسترجع الصحراء قام البليد هواري بومدين بالحقد على المغرب بطرد الآلاف من المغاربة الابرياء ورمى بهم خارج الحدود الجزائرية وجردهم من كل ممتلكاتهم مع العلم ان المغرب لم يقم بأي رد فعل ضد الجزاءريين الذين كانوا في المغرب. لا يمكن ان نتصور بلد في العالم يمكن ان يقوم بهذا النوع من الاجرام. والآن تبون بدون حياء يطلب من المغرب ان يقدم له اعتذار لفتح الحدود بيننا.
        المغرب صعيب على حكام الجزائر وان كانت حرب لا قدر الله بيننا فإن المغرب سيعطي درسا قاسيا كما فعل في حرب الرمال وفي حرب امكالا 1 و وامكالا 2.
        رغم كل ما فعله المغرب بفضل رجاله وارضه من أجل استقلال الجزائر تبقى دائما حقودة عليه وتخلق له كل العراقيل الانتصارات التي يحققها المغرب بفضل السياسة الحكيمة والدبلوماسية المتقونة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله واللتان لا يمكن لحكام الجزاءر ان يصلوا الى مستواها. وأخيراً الجزاءر هي الحاجز الكبير في تنمية الاتحاد المغاربي الذي لو استمر كان سيرجع بالنفع الكبير على 100 مليون من مواطنيه.
        وكما يقول المثل : لي حفر شي حفرة كيطيح فيها

      3. الله يحشمك
        يبدو انك درست في مدارس الجيش
        هل تجهل معارك جيش التحرير المغربي في الأقاليم الجنوبية او ما تسميه انت الصحراء
        على فكرة لن اضيع معك وقتي
        نحن في الصحراء فاقترب أنشئت
        او تابع مسلسلات القصف البوصندالي

      4. المقبور بومدين باعكم بأبخس الأثمان للإلحاد السوفياتي ووترتكم روسيا كالقطيع التي تنهب أموالك بمقدار عشرة مليارات من الدولارات كل سنة مقابل ما بتصدره لكم من خردة معداتها العسكرية التي قتل بها عسكركم المجرم 500 ألف مواطن جزائري في العشرية السوداء.، نهب وبدر ثروتكم التي تقدر بالآلاف المليارات من الدولارات… والنتيجة احتلال الجزائر للمراتب الأخيرة عالميا في كل المجالات
        أما سيدكم ومولاكم الملك المعظم فهو حريص على مصلحة شعبه قبل مصالح الشعوب الأخرى وجل من رفاهية شعبه أولوية الأوليات بدل من تبني سياسيات وموقف صورية للضحك على الشعب مثل ما يفعله نظام العصابة الذي يحكمك

  8. عنوان المقال صبياني وغير مهني: ليس البوليسلريو من يوجد للإتحاد الافريقي، لكن الجمهورية العربية الديموقراطية

  9. يا زكوندي يا خليل تعليقك هو أكبر خطأ بل أكبر غباء و ينم عن تخيلات صبيانية تدهب الاستيقاض بعد الظهيرة ، لعلمك أن البوليزاريو هي المتواجدة بالاتحاد الافريقي خطأ و أن ما اسميته بالجمهورية الديمقراطية لا وجود لها في خرائط العالم الصاحي مبكرا و لا في خرائط الواقع ، و الواقع هو أنك و امثالك واقعون في وهم لا مثيل له حتى في أفلام الكارتون .

  10. المغرب في صحراءه و العصابة في الجزائر. و سوف يبقى الحال حتى ان يرت الله أرضه. فخليكم ضيوف عند الجزائر كما يستعملونكم كبيدق لأهداف ولن تتحقق كما تستعملون الناس كبيدق لكسب المال من المعونات الاوروبية . و تريدون ان تبقى الامور كما هي لكسب المال و تعيشون في اوروبا و تحتزجون الناس في المخيمات . اللعبة معروفة و بس .

  11. عرض النظام الجزائري مؤخرته او عورته للامريكان مع شينكر مقابل تنازل الإدارة الأمريكية عن الإعتراف لمغربية الصحراء.اما طرد قطاع الطرق من الاتحاد الأفريقي فهي الخطوة التالية وتصنيف الجزائر ضمن الدول الراعية للإرهاب
    من جهة تانية كل كتب من بعضهم هنا.التاريخ لا يعيد نفسه في كتير من الاحيان.رجعت الصحراء المغربية الى وطنها الام.كيفما كانت الظروف.اما انتم فتشدقوا بنظام لم ينفع حتى شعبه دو الأرض الغنية بالغاز والبترول .يرمي بنفسه ينتظر في الطابور من أجل شكارة حليب عبرة.
    لن تكون الجزائر دولة مستقلة بشعبها. حتى يستبدل هدا النظام بطاقات شابة اقبرت عن أفكار بوخروبة .عراب النظام الحالي.يا شباب الجزائر ان عسكركم الحاكم لا يريد لكم الخير .يبحت عن أزمات للتاجيج. والتفرقة.ملايير من الدولارات استنزفت لمدة 45سنة على قضية خاسرة ومحسومة للمغرب.والنظام العسكري يغديكم باساطيره الخرتشوفية كاحسن دولة. كاسعد شعب في العالم العربي.احسن مستشفيات من تلك في فرنسا. يضحكون عليكم ويتمنون بخيرات الجزائر. قصور والا في اسبانيا وفرنسا.يا زوالي فق من الغيبوبة.اما المغرب هرب عليكم اقتصاديا بسنوات ضوئية.وحسم في صحرائه وانتهت اللعبةthe end

  12. وا حسرتاه على أموال الفقاقير التي صرفتها عصابة المقبور الملعون بوخروبة ( لعنة الله عليه هو و مقبور ليبيا القرد القدافي و دجال مصر الملعون عبد الناصر و لعنة الله على من سار على دربهم ) كرشاوي شرقا و غربا و شمال و جنوبا و في الاخير ظهر الحق و زهق الباطل أن الباطل كان زهوقا . لقد صرفت عصابة بوخروبة الملعون أزيد من 500 مليار دولار على دميتها البوليخرارو لانتزاع و فصل و سرقة الصحراء المغربية الغربية المغربييييية من وطنها الام و انشاء دويلة كارطونية تابعة لقصر المرادية و ثكنة بن عكنون الفاشيتين ، و لو تحقق مبتغاهم لتم اغتيال كل الصحراويون المغاربة داخل مرتزقة البوليخرارو و يستفرد الصحراويون الجزائريون بقيادة البوليخرارو و دولتهم الوهمية ثم تعلن بعد ذالك الانضمام إلى الجاء زاءر أو تقيم معها كنفدرالية و بذالك ستحاصر الجاء زاءر المغرب من الشرق و الجنوب و تقطع روابطه الجغرافية مع عمقه الافريقي ثم الاستفادة من خيرات الصحراء الغربية المغربييييية من بترول و غاز و فوسفاط و سمك و…….الخ . لكن و لله الحمد ، انتصر الحق على الظلم و الزور و البهتان و الكذب . اليوم الصحراء المغربية الغربية المغربييييية و غدا الشرقية ، نحن لا نعترف بحدود الاستعمار و سايسبيكو و غيرها ، خريطة المغرب الأقصى هي ما قبل احتلال فرنسا للمغرب الأوسط ( الذي غيرت فرنسا اسمه إلى الجاء زاءر ) و المغرب الأقصى من الدول الأفريقية التي عارضت اتفاقية الحدود الموروثة عن الاستعمار و لم يوقع عليها المغرب و تونس و ليبيا و دول اخرى

  13. المرجع المغربي ترامب المتهور و الكيان الصهيوني المتغطرس ولكن في المقابل مرجعية الصحراء الغربية القرارات الدولية.
    البوليساريو حرر الصحراء من الإسبان وسوف يحررها من المغرب التوسعي هي مسألة وقت فقط. أما الجزائر فستبقى شوكة في الحلق الى أن يرث الله الأرض ومن عليها. وستبقون تلهثون حتى يجف ريققكم

  14. نعم ستحررتمونها بضربات متوالية عبر بلاي ستايشن. نعالكم التى تركتم ورائكم في الكركارات تشهد على دالك.
    ليكن في علمك أن المغرب هو الشوكة في مؤخرة النظام الجزائري. لن يقدر الجلوس هاني البال.يجري يمينا ويسارا.دون عقل.
    اصبحتم مهزلة واظحوكة امام الشعوب المتعقلة.لم يكن الخلاف في البيت الخليجي حتى تعقل حكامه ان مستقبل البيت في التكتل الخليجي.وطرح الخلافات جانبا.اما النظام العسكري لا يزيد الا تعنتا.واستكبارا.يصرف على الحلقة في عنقه الملايير من الدولارات على قضية خاسرة ومحسومة للمملكة المغربية الشريفة. وعلى حساب القوت اليومي لزوالي.
    ليس من العيب الإعتراف بالهزيمة والجلوس لبناء مستقبل المنطقة .اما المحتجزين في الرابوني مكانهم الطبيعي وسط الأمة المغربية.وقطاع الطريق وقيادتهم.تكفيهم مخيمات تندوف في انتظار ما يجود بهم العسكر من صدقات منتهية الصلاحية.اما العالم لم يعد يهتم بقضيتكم الخاسرة.ومنشغل بالجائحة وانتشار الإرهاب بما فيهم البوليزاريو والردود الاقتصادي.وووو.وانتهت اللعبة الصحراء في مغربها والمغرب صحرائه. The end

  15. إلى أعداء وحدتنا الترابية ، وإلى كل الثعالب المتخفية وراء أقنعتها المكشوفة والذين يزعمون أن بمقدورهم المساس بالأمن وإثارة الفتنة بوطننا الشريف نقول : بأنكم مكشوفون ومرصودون كما لو كنتم وسط بيت من زجاج ، ونحن غير آبهين بكم ، فنحن دبلوماسيون بما يكفي لنجعلكم تدورون في حلبة خاوية وحلقة مفرغة ، وأقوياء بما يكفي لنزأر في وجوهكم ونجهض أحلامكم الواهية الخبيثة ، فانتظروا نهايتكم ، وسيظل المغرب دوما بلد الشرفاء آمنا مستقرا موحدا تحت القيادة الرشيدة لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله ، وكلنا ملتفون حول جلالته بشعارنا الخالد * الله+الوطن+الملك

  16. دبا اغلبية المعلقين هنا من بيت المخنز عفوا المخزن…بحال ما يقولو خوتنا الدزيرية الالعاب احميدة و الرشام احميدة…و سيروا المخانزية سيروا لعند ميمي 6 يعطيكم شي دراهم من اموالو لي دبا جاطها في بنوك سويسرا HBSC وما جاورها….اما شعبي العظيم فالمسكين ما زال عايش في ايام الحشان التالي ولد حشنة العزية.

  17. مهلكة مشتتة الى ان يسترجعها الروافة الاحرار من يد ميمي 6 صاحبة الطوزة المنفوخة و الكبدة المسلوخة اما الفتحة العميقة فلالاكم سلمى تعرفها جيدا.والحديت قياس.

  18. اسمع يا عبدو ولد القحبةاللقيط هههههه احيانا يتخيل الي مشهد قصة الجزائر مع المغرب اشبه بحكاية قحبة بنت شوارع خبيرة في الفساد والعهارة اغتصبت على مر السنين من كل مداخلها ومخارجها ورغم احتياطاتها من الحمل تقع في المحظور فتنجب لقيطا ابن حرام ( البوليزبال ) ولانها بنت حرام انجبت طفل سفاح ولكي تضمن مستقبل لقيطها وتضمن مستقبلها معه زن لها شيطانها ان تلصق تهمة بنوته لابن ناس يستطيع ان يرعاه ويرعاها معه بالاحتيال و ادعاء انه هو ابوه لكن الخطة لم تنجح ولم تستطع اثبات التهمة عليه ولانه شوهها اخذت الامر تحدي فهي تدور بلقيطها في كل مكان وتصرف من اجله كل ما جمعته من مال فسادها وعهارتها وتدفع هنا وهناك ليعترفوا لها بلقيطها ونسبه لابن العائلة لعل وعسى وكلها امل ان تجمع اثنا عشر شاهد لتتقدم للمحكمة بثبوت نسبه ولكي تستصدر وثيقة ميلاده وباسم ابيه المدعى عليه وهو براء منه براءة الذئب من دم يوسف —- وعلى ما يبدوا ان عاهرتنا لها نفس طويل وابن العائلة المفترى عليه اخذ هو الاخر الامر ك تحدي وبدا يعمل على تشويهها و فضح سلوكاتها وهي كلما ازدادت حنقها عليه زادت في تحديها وكل من فهم اللعبة من معارفهم بدا يضحك عليها بوعود دعمها في مرادها مقابل ان يناموا معها في السرير وفي نفس الوقت ينصبون على اموالها الى ان جاء شيخ القبيلة ( الحاج ترامب ) فحسم الامر لكن القحبة لم تستحي ولازال عندها امل ومن اوهموها انهم الى جانبها بداءوا يتخدون احتياطاتهم فلاهم يريدون ان يدخلوا في صراع مباشر مع شيخ القبيلة صراع ليسوا اهلا له ولا هم يريدون التوقف عن متعة التمتع بقوامها واخذ مالها الحرام مقابل وعود فارغة و بينما اللقيط الصغير بعد ان كبر بعض الشيئ بدا هو الاخر يعين امه القحبة بالسب واثارة الضجيج و من بعيد ويهدد رغم ان ركلة ترسله الى العالم الاخرة —- هذا المسلسل الان وصل الى الحلقة 45 ويبدوا انه لن يتجاوز الخمسين حلقة ليصبح نسيا منسيا بعد ان يتم ادخال القحبة الى السجن بفضيحة فتكون خسرت نفسها ولقيطها و مالها ومستقبلها وفوق ذالك شماتة كونها كانت مسخرة و مزبلة لنطف الاخرين —– الله غالب ياخوووووووووووووو

  19. دافعوا على ملك يعطي في الطوزة ديالو صباح مساء للحشاشنة و العوازة… الله لا تربحكم ما يليقلكم غير اولفقير و مولاكم الرشيد و لالاكم سلمى الهاربة من ملك لا يحسن النكاح بل يحسن الطنكة و الكونسولاتور و الخبر غا يجيبوه التوالا يا عياشة ملك HBHC بنك سويسرا المباركة هههههه

  20. يا تعس الشيطان اغلبية المغاربة بحالي هنا في اوروبا شعارهم الله+الله+الله باغي تحمقهم صافي دبا فهمناكم يا العياشة المسخسخين للسعاية و بوس اليدين.

  21. الملك في طوزته و الطوزة في ملكها ما دامت قضية الصحراء فوق طاولة الامم المتحدة التي لن تسقط بالتقادم كما لن يستسلم اهلها عنها قيد انملة أحب من أحب و كره من كره اما قضية اعادة ضم لالاك سلمى هو المشكل العويص حاليا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button