أخبارأخبار عاجلةعربي

بعثة طبية جزائرية ثانية لدعم موريتانيا

أنباء انفو- تستقبل العاصمة انواكشوط الإثنين ، بعثة طبية جزائرية ثانية تضم خبراء في الصحة لدعم موريتانيا التى تواجه موجة جديدة من فيروس كورونا.

الخبر أكده اليوم الأحد مصدر فى وزارة الصحة الموريتانية لصحيفة “أنباء انفو”.

وحسب مصدرنا ، تضم البعثة الطبية الجزائرية الثانية إضافة إلى مدير الصيدلة والمدير العام لمعهد الصحة العمومية ، خبراء فى مجال الطب والصيدلة .

وفى الرابع من الشهر الجاري وصلت إلى مطار انواكشوط الدولي بعثة طبية جزائرية أولى ومعها طائرتان تحملان عددا كبيرا من الأدوية والعتاد الطبي لمساعدة موريتانيا فى مواجهة الموجة الثانية من كورونا.

مواضيع مشابهة

4 Comments

  1. البقرة الحلوب شراء الدمم خوفا من سحب الاعتراق بالجمهورية الوهمية احلب ازيد احلب شنقرحة شاد لكرون ديال البقرة كي لا تتحرك

  2. الجزائر تلجأ الى دبلوماسية الشكارة وهذا لا يفيدها بل سيدمرها كل شيء في هذا الكون تبدل وتغير الا عجزة المرادية سبحان الله

  3. تحشرون انوفكم في مواضيع لا تهمكم لا من قريب و لا من بعيد يا عياشة المعلم…سياسة الشطارة حكر على مخنزكم المتهالك بيديه اللتان اوكتا و فاه الذي نفخ بطولة العجوزة ميمي 6 المنتفخة التي ستصطدم حتما بحاءط الاحرار من المغرب الرافضين للتطبيع و المنتظرين لحقوقهم الاساسية في العيش كباقي المملكات المدرة حقا على شعوبها التي لا تفضل الهروب الى الخارج و للحديث بقية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button