أخبارأخبار عاجلةعربي

أكبر حدث رياضي تحضتنه موريتانيا ينطلق خلال ساعات

أنباء انفو- ساعات قليلة وتنطلق فى موريتانيا، ولأول مرة في تاريخ البلاد أكبر منافسة أفريقية رسمية ( مباريات كأس أمم أفريقيا لفئة أقل من 20 عاماً).

ورغم أن السلطات الموريتانية قررت وضع جميع فعاليات البطولة أمام أبواب مغلقة خوفا من انتسار فيروس كورونا ، إلا أن ذلك لم يمنعها من تسخير كامل قدراتها لإنجاح الحدث الرياضي الأفريقي الكبير.

وقد وضعت 3 ملاعب تحت تصرّف المنتخبات المتأهّلة، وهي ملعب شيخة ولد بيديا، والملعب الأولمبي بنواكشوط الذي ستُلعب فيه المباراة الافتتاحية بين أصحاب الأرض ومنتخب الكاميرون، وأخيراً الملعب البلدي بنواديبو.

وسيشارك فى مباريات كأس أمم أفريقيا لفئة أقل من 20 عاماً منتخبات قوية على غرار غانا وغامبيا، إضافة إلى تمثيل عربي مميز بحضور منتخبي المغرب و تونس .

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. نتمنى النجاح لمريتانيا في تنظيم هذا الحدث الهام ،ونحن واقفون من نجاهطحها بفضل العمل الكبير الذي تم القيام به في السنوات الأخيرة على مستوى تطوير كرة القدم. ونتمنى ان يكون النهائي بين موريتانيا والمغرب

  2. نتمنى النجاح لمريتانيا في تنظيم هذا الحدث الهام ،ونحن واقفون من نجاهطحها بفضل العمل الكبير الذي تم القيام به في السنوات الأخيرة على مستوى تطوير كرة القدم. ونتمنى ان يكون النهائي بين موريتانيا والمغرب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button