أخبارأخبار عاجلةعربي

رئيس موريتانيا السابق أول من يصل قصر العدل وسط انواكشوط

أنباء انفو- علمت “أنباء انفو” أن رئيس موريتانيا السابق محمد ولد عبد العزيز ،أول المشمولين فى ملف المتهمين بالفساد يصل قصر العدل وسط انواكشوط.

وكانت مصادر محلية أكدت أن الوزير الأول الأسبق يحيى ولد حدمين، ووزير التجهيز والنقل السابق محمد عبد الله ولد اوداعه، ووزير المالية السابق المختار اجاي، ومدير شركة الكهرباء محمد سالم ولد أحمد الملقب (المرخي) وصلوا بالفعل إلى قصر العدل.

هيئة الدفاع عن رئيس موريتانيا السابق محمد ولد عبد العزيز ، بيانا أكد فيه أن موكلها يتمسك” بحصانته الدستورية التي تمنع بشكل بات مساءلته أمام القضاء العادي وعما سوى الخيانة العظمى التي تختص بها محكمة العدل السامية“.

وقالت الهيئة فى بيانها إن موكلها يحتفظ كذلك “بحقه الشرعي والقانوني في البت في طلبه الذي تعهد بموجبه قاضي الحريات” والذى كان مقررا يوم غد.

البيان ذكر ان ولد ولد عبد العزيز ، جرى استدعاؤه مساء أمس عبر الهاتف للحضور عند تمام الساعة الثامنة والنصف صباح الثلاثاء 9مارس 2021 دون تحديد موضوع الدعوة ولا الإجراء الذى ينتظره.

وقد وصل بالفعل ولد عبد العزيز مرفوقا بمحاميه فى الموعد المذكور إلى مقر الشرطة .

مواضيع مشابهة

3 Comments

  1. انا لا أفهم حكام الدول العربية لماذا هم مولوعون بسرقة بيت مال المسلمين مع تجويع شعوبهم بما فيهم اليتامى والشيوخ والمرضى الا يخافون الله الا يخافون الموت الا يخافون الحساب والعقاب يوم لا ينفع مال ولا بنون او أن الحكام العرب ضمنوا لانفسهم مقاعد في نار جهنم ولهذا يعملون لها

  2. خان الوطن تحالف مع البوليزاريو ؛ اكل نعمة مكناس ونسي كل الخير سارق مارق يجب ان يحاسب :دو وجهين يشم اللعاقة وتسيل لعابه لا يمت لشنقيط بشي

  3. هذا يمثل أكبر حرامي عرفته موريتانيا ولا بد من تجريده من املاكه وهو يملك عقارات في اسبانيا وفرنسا وايضا عنده نقود بالعملة الصعبة وكمية كببرة من الذهب في الامارات و سيحاول الهرب الى الخارج وقد حاول الدخول الى المغرب ولم يستطع ذلك لان الحكومة المغربية رفضت طلبه لان المخابرات المغربية تعرفه جيدا وتعرف حتى لون لباسه الداخلي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button