أخبارأخبار عاجلةعربي

القضاء يشدد الخناق على رئيس موريتانيا السابق ويضعه تحت الإقامة الجبريةداخل منزله

أنباء انفو- قال محمدو ولد اشدو ، عضو هيئة دفاع رئيس موريتانيا السابق محمد ولد عبد العزيز، إن قطب التحقيق قرر اليوم الثلاثاء ، تضييق الرقابة القضائية على موكله محمد ولد عبد العزيز، وأمر بوضعه تحت الإقامة الجبرية داخل منزله وسط انواكشوط .

وأكد والمحامي ولد اشد ، أن الهدف من وراء القرار الجديد يهدف إلى منع ولد عبد العزيز ، من ممارسة السياسة .

مواضيع مشابهة

6 Comments

  1. صدقوني لو ارادت موريتانيا ان تحقق عدة مكتسبات وتطور اقتصادها وتعيد الثقة للمواطنين وتعمل على إرساء ديموقراطية صحيحة وجب على القضاء التخلص من هذا العنصر الفاسد.ولقد سبق وأن ذكرتها من يرتمي في أحضان البوليزاريو الصغرى وكذلك الكبرى،(الجزائر) حتما يتجه نحو الهاوية والافلاس وعدم استقرار البلاد

  2. لا شيء يخجل ولد عبد العزيز و لا شيء يذكره بماضيه و فضائحه و جرائمه و سخافته و أكاذيبه حين يتحدث عن التسيب الوظيفي و المالي و مزاحمة العمالة الوطنية في مصادر رزقها و رداءة الخدمات الإدارية التي ماتت على يده و صفقات التراضي التي أصبحت في عهده – فوق تراضيها – حكرا على أسرته و مقربيه دون غيرهم ..

  3. هل كنت تتوقع أن تقف المعارضة ضد النظام لتجد من تسند إليه ظهرك؟
    هل كنت تتوقع أن تقف المعارضة ضد النظام ليصبح مرغما على التحالف معك ضدها؟
    هل كنت تتوقع أن تسقط المعارضة في منزلق توقعاتك الشريرة لتجد أي طريقة للنجاة من آثام جرائمك؟

  4. اخواني واشقاءي في موريتانيا، عيدكم مبارك سعيد واتمنى من الله ان يحل علينا هذا العيد و كلنا جميعا في صحة جيدة،وأن تكون أيامكم كلها افراحا واعيادا.

  5. اخواني واشقاءي في موريتانيا، عيدكم مبارك سعيد واتمنى من الله ان يحل علينا هذا العيد و كلنا جميعا في صحة جيدة،وأن تكون أيامكم كلها افراحا واعيادا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button