أخبارأخبار عاجلةعربي

3 قرارات جديدة يصدرها القضاء الإسباني فى حق زعيم البوليساريو

أنباء انفو- أصدر القضاء الإسباني الثلاثاء 25 مايو ، 3 قرارات جديدة فى حق زعيم جبهة البوليساريو براهيم غالي، الذى دخل البلاد بهدف العلاج من مضاعفات فيروس كورونا.

وحسب صحيفة “الموندو” الإسبانية أصدر اليوم قاضي المحكمة الوطنية في إسبانيا سانتياغو بيدراز ، 3 قرارات بشأن غالي، الموجود حاليا بمستشفى بـ“لوغرونيو“ (شمال إسبانيا) ويواجه شكوى بتهمة ارتكاب ”جرائم ضد الإنسانية“.
وحسب الصحيفة فإن القرار الأول يتعلق بـ“رفض طلب لاعتقال المدعو إبراهيم غالي“، الذي تسببت استضافته في مستشفى إسباني لتلقي العلاج منذ الشهر الماضي في إثارة غضب المغرب.
ووفق المصدر ذاته، فإن القرار الثاني هو إخطار زعيم جبهة ”البوليساريو“ بشكوى ”الإبادة الجماعية“ وغيرها من الجرائم التي أعاد القاضي بيدراز فتحها قبل أيام قليلة، وتحديداً بعد تلقي تأكيد من الشرطة بإدخاله مستشفى ”لوغرونيو“.
وشدد القاضي على أنه يتعين على زعيم جبهة ”البوليساريو“ إبراهيم غالي تعيين محامٍ لتمثيله في هذه القضية في الأول من يونيو بالمحكمة الوطنية.
ووفق“إلموندو“، سيتعين على غالي الرد على الشكوى التي قدمتها الجمعية الصحراوية للدفاع عن حقوق الإنسان.
أما القرار الثالث، فيتمثل في مطالبة إدارة مستشفى ”لوغرونيو“ الذي يوجد به غالي بالتحضير لعقد مؤتمر بالفيديو، وذلك في حالة بقي المتهم في مكانه ولم يتمكن المحققون من إحضاره شخصياً للمثول أمام المحكمة الثلاثاء المقبل.
وتتهم جماعات مدافعة عن حقوق الإنسان وأفراد في الصحراء ، غالي وغيره من زعماء ”البوليساريو“ بـ“الإبادة الجماعية والقتل والإرهاب والتعذيب والاغتصاب والتورط في عمليات اختفاء قسري“.
وتشهد العلاقة بين إسبانيا والمغرب توترا بسبب استقبال مدريد إبراهيم غالي بـ“هوية مزورة“ لأجل العلاج، وانتقد المغرب القرار بشدة، قبل أن تستفحل الأزمة بين الطرفين بعد دخول آلاف المهاجرين غير النظاميين مدينة سبتة الخاضعة للسيطرة الإسبانية.

  • -أنباء انفو- متابعات

مواضيع مشابهة

29 Comments

  1. ضغط المغرب على اولاد بورقعة يتكاثر وإسبانيا اصبحت فعلا في موقف جد حرج وتتمنى الخروج من هذا المطب الذي لعبه المغرب بكل احترافية.
    اولاد بورقعة لن ينسوا مافعله المغرب لذلك سيتوخون الحيطة والحذر في المرة المقبلة.
    المخابرات المغربية ضحكت عليهم وعلى دولة الفراقشية الجزائر (سويسرا أفريقيا) صاحبة احسن منظومة صحية في العالم. الله يلعن اللي ما يحشم.
    دولة قايمة منذ أن اخذت شبه استقلالها عن طريق الاستفتاء على التزوير والكذب والبهتان وتقتيل الشعب وتجويعه وتعطيشه.
    دولة إسرائيل لم تفعل هذا بشعبها.
    اذا من الصهاينة حقا؟؟؟ اليس شرذمة الكابرانات الوسخين رعاع القوم؟؟؟؟

  2. لا مفر من محاكمة المرتزق البيدق والدمية محمد بن بطوش التي يلعب بها النظام العسكري الجزائري كيفما يريد. او معاقبة الاسبان من طرف المغرب الذي سيقوم بقطع كل العلاقات معهم ان لم بأحد القانون مجراها الطبيعي.

  3. منين واغد يا احويكر اشلوحة اشلوحة عدلوها و أسبانيا حنات لهم الراس و لهي يسمعو للرخيص عاد الوقت اللي لاهي يودي الحساب

  4. أوروبا غا تربي الخونة أهل الغدر و الطعن في الظهر :أمير المدمنين و من يدور في فلكه من مهلكة التسخسيخ و التليف الكبدي لكثرة النفيخ و الإستسقاء مع إسهال البطيخ أولاد الجنرال الليوطي و مالك الحركة في البوطي و لالاك سلمى هاربة و تسوطي و إقتصاد السياحة، النبتة المقدسة و الزلوطي…موتوا يا العياشة بالزعاف و القنوطي.

    1. أخرس يا ولد القحبة المغرب رقم صعب عليكم وهذا ما يقتلكم من الداخل ويمزق احشاءكم وهل تستوي الدولة الأمة مع الدولة النقمة .والدليل بغازكم وبترولكم لازلتم تعيشون كرومانيا في السبعينات.
      كل من يدخل الى المغرب والحمد لله يتعجب من التغييرات الموجودة في 20 سنة فقط.
      اما بالنسبة لليهود يا غبي فنحن نحترمهم ونقدرهم لانهم اذكياء وبنوا دولتهم كأنها قطعة من الذهب داخل منطقة تعج فيها الفوضى .انظر إلى بلدهم وبلدك وحلل وناقش يا بوخنونة

      1. هذا مشي جزائري هذا راه انفصالي و من الداخل. وهو يفرح حين تشعل تلفتنة بين الشعبين الجزائري و المغربي

    2. قبل ما تتكلم عمل لديين و شوف روحك واش انت من مخلفات المني التركي او الفرنسي لم تكونو امة فقط لقطاء العتمانيين و الفرنسيين اما الدولة الموريتانية و المغربية كان لهم تاريخ لقرون و كانو يحكمون الاندلس و هم المورابطين اصولهم شنقيط و كانت لهم عاصمة مراكش يعني الاخوة و تعايش كان مندو القدم اما انتم ببساطة ليس لكم تاريخ و ابوكم دكول قالها بانكم فقط لقطاء

  5. انا الان اتمتع في شاطئ الداخلة وانت يا كلب امثر من نباحك
    المدعو شاش السيخ حتى لقبك يظهرك على انك جبان وعلى العموم الكلب سوف يظل كلب المهم اخذنا الصحراء ونحن نستغل خيراتها وانتم اخذتم النباح وزبي وشدو فزبي

  6. ههههههههههههه تبددت احلام صراصير المغرب اولاد الحقاب وأعلن القاضى رفضه لاستدعاء الرئيس ابراهيم غالى وخسر كل شى راهن على محاولة الضغط على البوليساريو وفشل وخسر العلاقات مع إسبانيا وألمانيا والاتحاد الأوربي وجميع جيرانه ولم يبقى له إلا بروندى وهايتى والكارثة أن مداخيل السياحة الجنسية جفت وهجر الخليجيون مواخير مراكش وطنجة وكازا ورصاصة الرحمة إغلاق بوابة سبتة آخر أمل للصراصير كى بهاجرو ويفرو من جحيم بلدهم البائس تم تحطيمه هههههههههه حاجة توجع القلب واسيروا اتحششوا يا أولاد الحقاب فى مهلكة الدمار والبؤس الشامل انبحو أيها لكلاب الخانزين وياذباب المواقع العاطلين عن العمل لم يبقى لهم سوى خيار الانتحار.

    عوعوعوعوعو عو عو عو عو عو عو عو عو عو عو عو

    عاش زعيمنا الغالى إبراهيم غالى والمجد للصحراء وشعبها الأبى البطل قاهر المخاربة.

  7. العبيد ممن أطلق عليهم العثمانيين لقب الكراغلة (تعني باللغة التركية أحفاد العبيد) و هم من بقايا النطفة التركفرنسية يخشون اسبانيا التي تحتل جزيرة كابريرا الجزائرية و غير قادرين حتى الاعتراف بوجود احتلال و يتجنبون الحديث عنها فما بالك بالمطالبة بها
    يظنون أن المغاربة مثلهم جبناء يخشون اسبانيا
    نحن نناطح العمالقة الكبار ألمانيا اسبانيا….
    اما العبيد و الكلاب نتاعهم ➡ إهانة لنا أن ندعس الاقزام الضعفاء…

  8. إلى كل من يسب المملكة المغربية الشريفة وهو حشرة وحتى الحشرات لهم دور في الحياة اما هو فيعد عالة على المجتمع ككل.
    يا ابن الوسخة النتنة اتظن ان هؤلاء المعلقين الدولة من تعطيهم نقوذا كي يدافعوا عن الوطن ههههه انت غالط يا ابن Anita.
    نحن مغاربة العالم من اوروبا وأمريكا وآسيا ندافع بكل شراسة عن وطننا ولو احتاح المال والله نرسل المال .
    انسيت يا نتن صندوق تدبير كورونا كيف التف المغاربة حوله من العالم ،لكن هذا لا تعرفونه يا نطف فرنسا.
    انتم تتلقون الفتات من عملة الكيلو دينار جزائري بالكيلو لاقيمة له.
    الحمد لله ندافع عن وطننا ضد ولاد القخبة الى الابد وخاصة ابناء الوسخة دولة الذل والخوي والعار جمهورية فراقش الدجاج. القهوة الإقليمية لا تجيدون اي شيء في الحياة (لا كلام،لا لبس لا ثقافة …..حتى السياسة صفر ..)
    انا لو كنت مكان الكابرانات لطلبت من سيدتكم فرنسا إعادة التأهيل. او تركيا.
    المهم غير باش نصحح ليك يا نكرة المغرب حشاه ليكم حتى العظم ومازال مازال.
    انتظروا المزيد من المفاجأة

  9. أيها الجزائريون اسمعوا وعوا :
    * إياكم وأن تلعنوا الشيطان فهو سيدي ومولاي وهو سيدكم ومولاكم … الخير كل الخير في طريقه .
    * أمجاد الجزائر ورفاهيتها مع الحزب الوحيد المحنط ( جبهة التحرير الوثني ).
    * مستقبل الجزائر مع طيبون ابن كدبون
    * قوة الجزائر في التحالف مع ما تبقى من الديكتاتوريات ( سوريا مثلا ).
    * الانغلاق الانغلاق الانغلاق … إياكم وأن تروا أنوار العالم فستعميكم .

    * أمجادكم في الإدمان على سماع أسطوانات الماضي ( الجزائر أعظم من أعظم دولة عظيمة في العظمة المعظمة … والشيطان العظيم ).
    * المستقبل عدوكم ، وكل تغيير هو تطور ، والتطور ليس في صالحكم … الماضي الماضي الماضي ، تشبثوا بالماضي المحنط تحت راية الحزب المحنط .
    * إياكم أن تُحْسِنُوا النِّية في البشر والحشر والشجر ، العدو أمامكم ووراءكم وفوقكم وتحتكم وجنبكم وبينكم وفيكم .
    * لا صديق لكم إلا بوطبون وحاشيته ، و توفيق مدين وزبانيته ، ونزار القاتل وأبواقه .
    * إياكم والمطالبة بالديمقراطية فأنتم شعب قاصر لازلتم في حاجة للعيش تحت وصاية نظام رئاسي من حيث الشكل ، ملكي استبدادي من حيث الجوهر، يحميكم من أعداء الداخل والخارج ، فلوذوا بالحزب الوحيد المحنط .
    * تميزوا عن العالم ، تميزوا بالسير دائما في الاتجاه المعاكس حتى يعرفكم العالم فأنتم نكرة ومجهولون ولا صيت لكم إلا بالصراخ بالمواقف المعاكسة لكل مواقف الدنيا

  10. اما المواخير فلكم نصيب متعلم منها تحت خيام متقوبة والمتبضعين من عساكر الكابرانات.كان عليك ان تبحت عن نسبك بين فخضي انيطا.لتجد لك قطرة مني قريب لنسبك.بالطبع وسط العيون المغربية تاكل النعمة ويسب الملة.لا مكان لك بيننا يا ابن اللقيطة.عليك بخيام مستعمرة تيندوف هناك الشعارات والحماس التوري البالي.زد عليه طعام من متبقيات اسيادك الكالرانات.او خلي فمك مفتوح على وعسى ان تجود لك منظمة ما بمساعدات منتهية الصلاحية.يا ابن الكلبة ناكر الجميل.استغل بوجودك في العيون المغربية بحمام انيق وطعام حسن ولباس في المستوى او ربما انك في شغل احسن.
    ردة فعلك يا ابن الكلبة تعلي في نفسك ان المملكة المغربية دفنت رأس الروخو في التراب اما جزائركم لم نعد كتير لها اي اهتمام يكفيها ان تحل مشكل الطوابير ويزداد طولها يوم بعد يوم.
    نم في غيضك.واعلم انه لا مكان لك ولغيرك.والصحراء مغربية احب من احب وكره من كره. أليس هدا متل سيدكم .سيد الرقم القياسي في الشعارات والوعود والبرامج و اطاك وكونطر اطاك.

  11. الى ابن الزنى الذي يقول انه يتحدث من داخل العيون ويسميها بالمحتلة.
    الا لعنة الله عليك يا وسخ .نحن ابناء المغرب بالفعل قطعنا الطريق على اولاد القحبة بحالك من خونة البوليزاريو وكذلك امهم الزانية الجزائر بلد اولادANITA.
    البق ما يزهق يا ابن النجسة.
    انا شخصيا امقت أناس كيفكم سبحان الله ما تعرفوا تتكلموا ولا تلبسوا ولا تتصرفوا يعني ديناصورات فوق الارض اما اسماءكم ههههه فحدث ولا حرج ها ولد موه،ولد بأه ولد زبي حاشا السامعين…..
    سيأتي الوقت وفعلا قد اقترب نهبطو نشبعوا فدين امكم عصا وكف.
    انا شخصيا سانزل الى العيون والداخلة من احل الاستجمام والى لقيت شي ترمة من بنات البوليزاريو نيكها حتى تقول الصحراء مغربية ويك ويك طلقني.
    انا يا وسخ لست من الذباب يا عائلة الذباب يا الخرية الجارية انا مواطن مغربي أصيل يدافع عن بلده ضد اولاد القحبة كيفكم وبقايا نطف فرنسا والدولة العثمانية الخراءريين الا من رحم ربي .
    مثلا سكان القبائل الأصليين وادافع عن استقلالهم.
    افهمتي يا ولد الكلبة.
    روح قود الى تندوف تشبع جوع وعطش ومتغسل جثتك العفنة الا مرة كل خمس سنوات.
    يا الله روح قود يا الانفصالي العفن تفو على جد مك هذا الى كانوا عندك والدين يا اللقيط.

  12. لغة العقل
    اتاسف على مستوى التعاليق الانفعالي , ان الحق حق ولو كرهته , صدق او لا تصدق واعمل عقلك ,فالمغرب يحكم امريكا(لن تتراجع عن قرارها وليكن اشتراكي او جمهوري) و يحكم اسرائيل(اغلبية حكومية مغربية واكبر جالية في العالم) و يتحكم في اوروبا (لن تقدر على اغضابه او التخلي على بركته) ولعل خير دليل على ذلك هو خوف كل الدول وهيبتهم من غضبته , سينفعل الاسبان و في الاخير رضخوا له ,سيستغرب الالمان ثم حذروا منه ثم تضامن الاتحاد مع اسبانيا و يومان بعدها طلبوا وده ,
    ستسال عن السر في ذلك ,اقول لكم ان كل مغربي خارج وطنه هو سفير بلده في كل دول العالم قبل ان يكون مواطن عادي
    لذلك انصحكم اخوتي ان لا تضيعوا وقتكم في مهاجمة المغرب لانه بكل بساطة يعمل في صمت ولن يلتفت للنباح .

  13. انبه المعلقين المغاربة ان جل تدالتعليقات المعادية للمغرب ليست من ا الاخوة الجزائريين اغلبهم من الانفصاليين في الداخل. اما انفصاليي تندوف فلا يتوفرون على الانترنيت. ولهذا لا تسبو الشعب الجزائري لان الانفصاليين يستفدون من اشعال الفتنة بين الشعبين. يعني يصطدون في الماء العاكر.

  14. آلة الاخ علي بابا
    انا جل تعليقاتي النارية ليست موجهة لاخرار الجزائر الذين اعرفهم شخصيا ولكن موجه بالدرجة الاولى للنظام العفن الإرهابي والمعروف في العالم .اما بخصوص ابناء الزنى البوليزبل سواء في الداخل او الخارج فنحن لهم بالمرصاد في العالم باسره أناس اوباش لا اطيق حتى النظر في خناششهم.
    بالعودة الى الجزائر وكي اكون صريحا معك، كل من يعاكس قضية بلادي الأولى فهو عدوي وبدون مجاملات وخاصة المنبطحين صحاب بوصبع الأزرق وقنوات الصرف الصحي كالنهار، والشروق ووووو
    اما الاحرار فهم يدعمون معنا في الخارج ويمقتون النظام الفاسد الذي يستعمر الجزائر منذ 1962.

  15. يا العياشة المسلسلين بسلاسل العبودية لماذا لا تتساءلون عن ما يفوق 30 مليار درهم التي يبددها أمير المدمنين الخائنين هو و زبانيته الذين فعلوا فيكم الافاعيل و الأباطيل في قصورهم بينما شعبي العظيم يرزح تحت عذاب الفقر المدقع. بالأمس يطالعنا التلفزيون الإسباني بتصريحات أمهات و أطفال و شباب عاش الويلات في المملكة السريفة: الجوع و العطش و قلة كل المواد الغذائية الأساسية، رغم دعم اللوبي الصهيوني لكم بقفة رمضان و توزيع جرذان المخزن لكم بعض المواد الأساسية كالزيت و الحليب و سكر القالب الكبير….أما آن لكم أن تثوروا على هكذا نظام ديكتاتوري مستبد؟ عجيب أمركم!!!

  16. كان عليك ان تحد من صبرك لطول انتظارك في الطابور دون جدوى.لا يهمك في شيئ في المغرب ان كنت من شياتة.كان عليك ان تحاسب من يبدر أموال اسعد شعب في العالم العربي.كان عليك ان تحاسب اين هي مداخيل اليتروغاز.كان عليك ان تسأل نظامك عن ساعة الجزائر عن أقاربها المتوقفة مند 1962.كان عليك ان تبحت عن نسبك بين الباب العالي وديكول.كان عليك تسأل عن دولة البتروغاز والشباب يموت في أعماق البحر.كان عليك ان تسأل على نظام قواد بسبائك الدهب .كان عليك ان تسأل عن 40الف دولار لليلة على بن بطوش.و11الف دولار مناظلتكم غي افخم الفنادق.كان عليك ان تسأل عن ميزانية جزائر احسن منظومة صحية والشعب لا يزال واقف في الطابور غل شكارة حليب وحبة بطاطا
    اما ان كنت من مواليد الخيام المتقوبة .أنيطا لازالت مستلقية تنتظر طابور الكابرانات.
    اما نحن عايشة ونفتخر.نفتخر بمن غرس رؤوسكم في الوحل.ونفتخر بلي نحا اليوم سروال والعالم يتفرج في مؤخرته العفنة.قلتها لسانك قوة اليهود نعم يهود مغاربة. لقينا فيهم الخير ما لم نراه من جارة السوء.
    خليك في غضبك يا متعفن.ولا داعي للمقارنة بين اسيادك. واسياد اسيادك.توالت عليكم الهزائم حتى أصابكم العمى .
    فوتو عليكم المغرب .وامسحوا مؤخرتكم من بقايا مني العتمانيين و بابا نابوليون

  17. يا نطف البرتغال و الإسبان و الفرنسية، يا بقايا الليوطي و المقبور ولد الحاج القلاوي، يا ولاد أمير المدمنين الخائنين المخنثين، قودوا من موقع اسيادكم الموريتانيين، الرائحة النتنة ديالكم زافرة في العالم، ألله رقابكم، الوطن كرهكم و الملك مل منكم تقولون مجانا واحد ما راهو سامع بيكم، سيروا قودوا في هسبرس النكرة ديالكم. تفوه على كمامركم.

  18. لعنة الله عليك يا وسخ .نحن ابناء المغرب بالفعل قطعنا الطريق على اولاد القحبة بحالك من خونة البوليزاريو وكذلك امهم الزانية الجزائر بلد اولادANITA.
    البق ما يزهق يا ابن النجسة.
    انا شخصيا امقت أناس كيفكم سبحان الله ما تعرفوا تتكلموا ولا تلبسوا ولا تتصرفوا يعني ديناصورات فوق الارض اما اسماءكم ههههه فحدث ولا حرج ها ولد موه،ولد بأه ولد زبي حاشا السامعين…..
    سيأتي الوقت وفعلا قد اقترب نهبطو نشبعوا فدين امكم عصا وكف.
    انا شخصيا سانزل الى العيون والداخلة من احل الاستجمام والى لقيت شي ترمة من بنات البوليزاريو نيكها حتى تقول الصحراء مغربية ويك ويك طلقني.
    انا يا وسخ لست من الذباب يا عائلة الذباب يا الخرية الجارية انا مواطن مغربي أصيل يدافع عن بلده ضد اولاد القحبة كيفكم وبقايا نطف فرنسا والدولة العثمانية الخراءريين الا من رحم ربي .
    مثلا سكان القبائل الأصليين وادافع عن استقلالهم.
    افهمتي يا ولد الكلبة.
    روح قود الى تندوف تشبع جوع وعطش ومتغسل جثتك العفنة الا مرة كل خمس سنوات.
    يا الله روح قود يا الانفصالي العفن تفو على جد مك هذا الى كانوا عندك والدين يا اللقيط

  19. ميس نثامورت
    تيليلي
    اعتقد انه آن الوقت للمغرب ان يعامل الجزائر بالمثل و يقوم باحتضان قيادات القبائل و الاعتراف بجمهوريتهم و دعمها ماديا و سياسيا و اعلاميا .شخصيا امازيغي اعترف بجمهورية القبائل و اعلن كامل دعني و تضامني مع الشعب القبائلي المضطهد و المقموع من طرف نظام العسكر…آزول

  20. إلى الزامل عبدو ولد القحبة ،.كان عليك ان تبحت عن نسبك بين فخضي انيطا.لتجد لك قطرة مني قريب لنسبك.بالطبع وسط العيون المغربية تاكل النعمة ويسب الملة.لا مكان لك بيننا يا ابن اللقيطة.عليك بخيام مستعمرة تيندوف هناك الشعارات والحماس التوري البالي.زد عليه طعام من متبقيات اسيادك الكالرانات.او خلي فمك مفتوح على وعسى ان تجود لك منظمة ما بمساعدات منتهية الصلاحية.يا ابن الكلبة ناكر الجميل.

  21. يا أولاد القحاب المنكوحين من طرف حراس ملككم الخنيث راكم تتالموا يا مهلكة الفوحة و القمل، يامن تبحثون عن سنتيمات من اسيادكم الخليجيين و لو على حساب عائلاتهم، يا شفارة شعبكم، يا دلاقة عدوكم، يا مازوشيي أوروبا، العالم كرهكم،ربي كرهكم، ولادكم و كرهوكم، كيف لا و أنتم العفنين الذين رميتم بهم في عرض البحر من أجل حاجة في نفس بقبوق السادس شوارب البقرة أمير المدمنين الخائنين المخنثين، أحسن ليه يقلبها سيخ مادام الطاقية جاهزة عندو هههههههه

    1. أخرس يا ولد القحبة المغرب رقم صعب عليكم وهذا ما يقتلك من الداخل ويمزق احشاءكم وهل تستوي الدولة الأمة مع الدولة النقمة .والدليل بغازكم وبترولكم لازلتم تعيشون كرومانيا في السبعينات.
      كل من يدخل الى المغرب والحمد لله يتعجب من التغييرات الموجودة في 20 سنة فقط.
      اما بالنسبة لليهود يا غبي فنحن نحترمهم ونقدرهم لانهم اذكياء وبنوا دولتهم كأنها قطعة من الذهب داخل منطقة تعج فيها الفوضى .انظر إلى بلدهم وبلدك وحلل وناقش يا بوخنونة

    2. اي لغة تتكلم يا نجس .طفل في الابتداءي لا يكتب بهذه الطريقة استحي من نفسك يا ولد القحبة لو كنت راجل أعلن عن جنسيتك إذا كانت عندك رجولة انت مرتزق الرابوني روح قلب على خدمة تفيدك بدل عميل رخيص انت تتألم يا بوصنضالة

  22. نحن طبعنا علاننية يا بوصنضالة خانز الفم النث اما حكامك فمطبعون في السر كالخفافيش ومنذ زمان. ابحث كيف تمت صفقة الغار سنة 2014 بين كابرانات فرنسانوحكام اسرائيل وكيف تم الاتفاق على ان يصل الغاز الى اسرائيل عبر مصر وبثمن بخس حدده الاسرائليون. ابحث عن هذا في جريدة ميديابارت الفرنسية الواسعة الانتشار وستدرك ان النيف الجزائري الذي فضحتم به الدنيا مجرد نيف مليئ بالخنونه ( المخاط حاشا الناس المحترمين)

  23. اعدروا المساكين.الصدمة كانت قوية.على اي المغرب بشعبه من طنجة للكويرة. بملكه وبوريطة.نحا ليكم السروال.وعرا على قزيبتكم.ارا برع
    تانيا مند 1975ليس هناك صحراوي حر في المخيمات المتقوبة بمستعمرة تيندوف.مواليد مستهجنين.مر من هنا الكبرانات.الكوبيون.الليبيون.السوفيات.وشويا من الافارقة.خلفوا امتالك يا عديم النسب.طريقة كتابتك كوبية على ما اظن.سير يا ولدي شوف باك شكون.اما والدتك فلازالت فاتحة فخضيها لمهر من المني

  24. يا عبد الشيطان الداخلة المحتلة الجزائر تاج رأسك المكعب، ما عمرها ما طبعت ولا خانت فلسطين ولا الأمة يا أهل الكذب أنتم و فرنسا أختكم في الغدر و الطعن في الظهر، لذلك أعلمك يا جحش أنها منحتكم استقلالكم الظاهر من اجل تركيز قواتها في الجزائر، خذ التاريخ و اخطيك من النفيخ، تواضع تتعلم ما فيكم إلا القفز و الهمز و اللمز و الصح و الخدمة غير ما يجيب الله. وا سيروا شوفولكم شي عمل ينفعكم بدل التدليق لملك ماراهوش سامع بيكم وا الجوع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button