أخبارأخبار عاجلةعربي

رئيس موريتانيا السابق يصف النظام الحالي بالفاسد ويعلن التضامن مع الموقوفين

أنباء انفو- سجل الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، تضامنه مع موقوفين ظلما فى بلاده -حسب وصفه.

ولد عبد العزيز ، متحدثا فى بث مباشر السبت، أكد أن شرطة الجرائم السياسية سلطة استحدثت أخيراً فى بلاده للتسلط على أي شخص يعترض على سلوك النظام الحاكم.

وقال رئيس موريتانيا السابق المحكوم عليه بالإقامة الجبرية ، إن نظام ولد الشيخ الغزواني الذى يحكم البلاد نظام فاسد، وقد تحول الشعب الموريتاني فى عهده إلى ثلاثة فئات،  متملقون فاسدون، وخائفون من بطش السلطة ، أما الفئة الثالثة فئة الأحرار يتقدمهم حزب الرباط الحزب الذى ينتمى إليه.

مواضيع مشابهة

5 Comments

  1. هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه قالك الاحرار، العصابي المرتزق يمثل الاحرار.
    والله هزلت.
    انتبه يا فخامة الرئيس من هذا الثعبان.

  2. Controleur يا زامل ولد قحبة، وا سيروا قودوا من موقع اسيادكم الموريتانيين، أكبر ثعبان هو مهلكك ولد المقبور ولد الحاج القلاوي وجوهكم صحيحة و مغسولة بالبول، أعداء الأمة المحمدية، منبطحي الكيان الصهيوني، المغتصب لاموالكم، الله غالب عليه ما يقدش للضغط مسكين، كتروا عليه الجحش السادس ارخاها الزامل الخواف.إذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي جيرانك بالحجر. فهمت الدرس يا غبي؟؟؟!!

  3. ماأعظمك يا مغرب. تجابه مجموعة من الدول في آن واحد. فإن كثر الأعداء فاعلم ياوطني أنك محسود وفي الطريق الصحيح وقد أصبحت تقلقهم. فلا الاسبان ولا الألمان ولا الخرائر ولا البوليزبال ولا حتى جنوب افريقيا قادرين على زعزعة استقرار المملكة العريقة والقروية يملكها وشعبها. عاشت المغرب الحبيبة في الرقي رغم كيد الكائدين والخائن.

  4. يا عبد الشيطان كيانك الغاصب يحمل زعزعة استقراره في طياته و سيحطم نفسه بنفسه و هو مقبل على انتحار كبير بسبب دبلوماسيتكم العرجاء و سياستكم العمياء و رؤيتكم العوراء، أما ما عدا ذلك لا أحد يهتم بكم سوى محبي السياحة الجنسية التي لا تريدون نفادها كي تدر عليكم دراهم معدودة يأخذها أمير المدمنين الخائنين المخنثين. شاهت الوجوه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button