أخبارأخبار عاجلةعربي

رئيس موريتانيا : الذين يشجعون على الكراهية وينشرون الشائعات الكاذبة سيندمون

أنباء انفو- قال رئيس موريتانيا محمد ولد الشيخ الغزواني، أن أمن البلاد لا مساومة فيه على الإطلاق وأن الجيش والشرطة يسهرات معا على أمن البلد.

وأكد أمام حشد فى مدينة روصو بولاية اترارزة جنوب البلاد، إن الأمن هو قوام الدول وهو مصون بفضل الله أولا وبفضل يقظة قواتنا المسلحة وقوات أمننا وحزمها وصرامتها اتجاه كل ما من شأنه المساس باستقرار البلاد سواء على المستوى الخارجي أو الداخلي.

وحذر رئيس الجمهورية من المساس بأمن الدولة أو المواطنين وممتلكاتهم وحوزتنا الترابية، مؤكدا أنه أمر لا مساومة فيه إطلاقا وهو شأن الجميع ، موضحا أنه إذا انعدم الأمن فإن ذلك يعني تقويض الدولة.

وشدد على ضرورة تعاون المواطنين مع قوات الأمن من أجل تضافر الجهود لضمان أمن بلادنا واستقرارها.

وأضاف “الأمن كما هو الحال بالنسبة لبعض الأمور الأخرى فيه ما هو ملموس وما هو محسوس. فأما الملموس فهو الواقع وهذا الواقع الملموس هو ما أكدت أنه مصون لله الحمد بجميع جوانبه بفضل مجهود قوات الأمن ووعي المواطنين”.

وأبرز أن هناك بعض الأمور التى تؤثر على الأمن والتي من ضمنها الاستغلال السيء للانترنت، موضحا أن الانترنت ثورة تكنلوجية يشهدها العالم ويستفيد منها ونحن في حاجة إليها لتسريع عملنا وإيصال المعلومة وتعزيز الحريات خصوصا في مجال الإعلام والحريات الفردية والحريات العامة بيد أن استغلالها غير الإيجابى في زعزعة السكينة العامة والترويج للشائعات الكاذبة وتحريض فئات شعبنا بعضها على البعض ونشر الكراهية أمر غير مقبول.

وطمأن رئيس الجمهورية المواطنين أن هذا الأمر لن يكون وأن من تخول له نفسه القيام به كمن يلعب بالنار وسيندم.

وأبرز أن السلطات المعنية عاكفة في الوقت الحالي على تحسين نصوص قانونية كفيلة بوضع حد لهذه الظاهرة الهدامة، مؤكدا أنه مع ذلك لن يكون هناك أي مساس بالحريات العامة المكفولة دستوريا بل على العكس من ذلك سيتم تعزيزها وصونها.

مواضيع مشابهة

10 Comments

  1. تحية تقدير وإحترام لهذا الرئيس لأنني شخصيا ارى فيه خيرا ويريد إعادة بلده الى الطريق الصحيح بعدما دمره ونهبه الإرهابي ولد عبد العزيز الذي أتمنى أن لا يخرج من السجن حتى هلاكه.

  2. اضرب بيد من حديد وخاصة اولاد العاهرة البوليزاريو المستوطنين هناك انهم أوساخ ويجب تطهير البلد.

  3. اش دخلك فشي لي خاطيك اقرد المخزن، اهضر على زعيترة السادسة زوجة زعيتر البلجيكي أما موريتانيا بزاف على كمارتك يا سي زبي النتن المصنان.وا تفوووووه.

    1. الى السطاتي
      اقسم بالله مرة اخرى ان هذا الخائن الذي يسمي نفسه السطاتي ابن شيخة وولد في منزل دعارة وما زال لم يتعرف على ابيه البيولوجي
      الفرق بين لقيط مثلك يعول على غيره وبين حر ابن حر مثل ( Controlleur) هو نفس الفرق الموجود بين الثرى والثريا. اين مستواك الثقافي من مستوى ( Controlleur)؟
      تناطحون اسيادكم ايها المذلولون لا لشيء الا ليشبعكم اسيادكم سبا مسخرية. خسأتم يا جهلة

  4. مصلحة موريتانيا في المغرب وليس في عصابة ومعها العسكر الذي لا يريد الاستقرار في دول المغرب الكبير الخمس.
    نعرف أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح وفي المستقبل القريب سوف تسحب موريتانيا اعترافها بالمرتزقة في عهد رئيس الجمهورية ولد الغزواني … موريتانيا احسن بخطر عصابة الرابوني الانفصالية الإرهابية وعرفت أخيرا بأن امنها القومي ومصلحتها الاستراتيجية هي مع المغرب الذي سيؤمن لها حدودها الشمالية من الݣويرة حتى الحدود الوسطى للمملكة وهذا يتعاون مشترك بين البلدين الشقيقين.
    اما قطاع الطرق فمكانهم هو تندوف حتى تتشتت ويلتحق كل مواطن منهم ببلده الاصلي لان اصل المرتزقة ليس مغاربة بل اغلبهم جزائريين ومن دول الساحل والصحراء …

  5. آسي الوجدي أنت نفسك كونترولور العياش الزويمل القواد و أنا أحسن منك بألف مرة يا واحد المصنان، أما ولد الخالدي المصطفى قواد+كذاب= عياش، أنت لست موريتاني كما اوهمتنا بل مجرد مغربي خانز فقط.

    1. بزاف على امك باش تكون احسن مني يالشمة. اكتب جملة واحدة صحيحة حتى اعترف لك بشيء كلامك. اصحا الموقع يعرفون كل شخص يترك بصماته هنا. انا لا تربطني باي شخص آخر من المغاربة سوي الوطنية. انت تريد ان تظهر بانك عايق فايق ولكنك مجرد غبي وبليد. اصحاب الموقع يؤكدون لك هذا

  6. الستاطي المزور ومن اللور مخور
    يا جحش هل تظن اننا مثلكم يا سفلة كل خنزير منكم عنده ستين اسم .
    والله انتم كاذبون وجاهلون واغبياء كيفكم كيف اللي نساو ما فورماطوكومش.
    غير انا فضحتكم وجبدت الحية من تحت الناموسية اي الفراش يا اولاد Anita
    رجعتو لينا عيبكم.
    قالك عيبك يا الستاطية رديه ليا.
    انت قولي باش احسن منا بوسخك، بصنانك، بالذل اللي عايش به وفيه.
    يا بوخنونة راك تدق وتقول شكون. المغاربة زيرو ليكم البولون مزيان مرضوكم ناككم هبلوكم ومازال مازال الفرفارة عاد بدات تسخن.
    ما عندنا معاكم فراق حتى نهبلوكم.
    والدليل على هلوستك وغباءك هو انك تظن السيد الوجدي هو انا يا الزويمل راه ضاخت ليك الحلوفة وليتي تحلم بيا .انا عارف في بن عكنون غادي نولي حديث الساعة عندهم.
    مازال يا زبي عندي صواريخ قوية وذكية تنيكلكم العش …
    الله -الوطن-الملك
    تحية ملكية من خديمكم الوفي يا صاحب الجلالة
    Contrôleur مدمر الخونة واغبياء عبلة وناكح ذباب DRS الرخيص بالاسلحة اللحمية العابرة للقارات وقادفة النار لأبناء الفجار كلاب بن عكنون وشياتة شواذ العسكر المريض .
    LOVE MOROCCO
    LOVE AMERICA
    LIVE ISRAEL

  7. أديها في كرك ازويمل أنا ماشي واش راك تقول أنا الستاطي الحر يا واحد العبد الرخيص هههه.

  8. الستاطي الكر هههههههههه
    فعلا انت كر ولست حر. انت حشاي وعلى الزب فلاي.
    انت لقيط وساقط وصاحب مستوى هابط.
    تعد كرك فاهم وانت بغل تشطح بلا محارم
    ما عندي ما نخبي هاك انت وعبلة زبي
    بلا الخنز والعفن
    والشعب مالقاش حتى التبن.
    انت كذاب وافاق
    وحياتك كلها غش ونفاق
    خديديم العسكر لابد يتحكر
    يجي نهار ويضربوليك ديك الكر
    انت حر منين حر يا الدبر
    كلك خنز و حياتك احسن في قبر.

    ههههههههه وراه قولتلك يا زبي سير تخبا.

    LOVE MOROCCO
    LOVE AMERICA
    LOVE ISRAEL

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button