الرئيسية / أخبار / رسالة من زعيم البوليساريو إلى رئيس موريتانيا

رسالة من زعيم البوليساريو إلى رئيس موريتانيا

أنباء انفو- نشرت وكالة الأنباء التابعة لجبهة البوليساريو يوم الأحد 18 يوليو 2021 رسالة موجهة من زعيم جبهة البوليساريو براهيم غالي، إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية محمد ولد الشيخ الغزواني ، تضمنت تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء فى نص الرسالة إذ ” نعبرعن ارتياحنا لمستوى التعاون والتنسيق القائم بين بلدينا، فإننا نأمل صادقين في أن يعم السلام والاستقرار كامل منطقتنا، وأن تنتنهي إلى الأبد كل مظاهر الاستعمار والاحتلال والعدوان والمخططات التوسعية الظالمة، ويتم الامتثال إلى الشرعية والقانون، حتى تتمكن شعوبنا من تحقيق طموحاتها المشروعة في العيش الحر الكريم، في كنف التعاون وحسن الجوار والاحترام المتبادل”.

شاهد أيضاً

انقلاب بوركينافاسو لن يكون الأخير فى منطقة الساحل الأفريقي

أنباء انفو-  بعد يومين من غموض الاوضاع فى بوركينا فاسو جاءت نهاية القصة ، ان …

11 تعليق

  1. نتسائل من راسل السيد الرئيس الموريطاني: هل ابراهيم الغالي أم محمد ابن بطوش ام هما معا ؟ وهل مازال هذا المجهول الهوية حيا؟ هذه مهزلة يراد منها تلطيخ سمعة موريطانيا و التشويش على العلاقات المغربية -الموريطانية التي بدأت تتحسن و تتطور.

  2. حيا الله الأشقاء فى الصحراء الغربية اعتقد انه يجب أن تتوحد موريتانيا مع نصفها الشمالى الصحراء الغربية كما كانت عبر التاريخ فنحن وهم شعب واحد

    • من اين لك بهذا التاريخ يا جرد الصحراء؟ على اي من حقك ان تتمنى وتحلم ما دام الاثنان بالمجان

  3. تتجاوز حدو الخيام ينتهي وجودك.والدليل ولد البندير وتقبة في راس بن بطوش

  4. ههههههههههههههههههههههههههه

  5. لايشرف رئيس موريتانيا ان يتلقى التهنئة من رئيس عصابة المرتزقة ومغتصب نساء متابع من طرف العدالة

  6. اتعجب لمن عاش طيلة نصف قرن تحث رحمة الرياح والحرارة الفرطة والزوابع الرملية والجوع والعطش والتسول والاعتماد علی الاعانات التي تسرق من طرف حاشية بن بطوش لبيعها وشراء بها العقارت في اسبانيا وفرنسا والجزاءر اتعجب لهذا البشر الذي لا زال يحسب نفسه انه حي ويتمنی ما يتمنی وليس ببالغ سوی الموت الذي ياتي لياخذه ۔

  7. هم يقصدون مخابرات عبلة هي التي تكتب وتقدم التهاني بإسم بن بطوش عميل إسبانيا وعميل العسكر الجزائري المقيت.
    LOVE MOROCCO
    LOVE AMERICA
    LOVE ISRAEL

    FREE KABYLI

  8. السالك العيون المغربية

    اتمنى ان يفهم اخيرا الاخوة في موريتانيا ان الانسياق خلف العصابة الحاكمة في الجزائر لن يؤدي بهم إلا الى الانعزال و الخسران المبين على كافة الاوجه.
    هناك معلومة يجب ان يعرفها و يفهما جيدا الاخوة في موريتانيا..ان كلمة 《 عصابة 》 ليس المغرب هو من اطلقها على النظام الجزائري بل ان الشعب الجزائري نفسه هو من اطلق عليهم العصابة.
    وعليه فمن العار ان تتبع وريثة المرابطين البلد العريق موريتانيا عصابة من السراق و الغدارين…وان تضع يدها في يد مجموعة من المرتزقة…لأنه فعل ليس من شيمهم و لا من اخلاقهم و لا من تقاليدهم الضاربة في القدم.
    لذلك اتمنى من الاعماق ان تدرك موريتانيا مصلحتها و مصلحة شعبها و ان تنظر الى المستقبل..مستقبل مواطنيها واجيالها القادمة لأنه لا يتمسك بنظام العصابة في الجزائر إلا الحمقى و المغفلين.
    انظروا الى العالم من حولكم لتدركوا الفرق بين البلد الحقيقي الذي يحترمه الجميع و البلد الذي يقوده مجموعة من القراصنة و اللصوص و قطاع الطرق..والذي يضحك عليه الجميع و ينفر منه الجميع كالاجرب.

  9. خمسة و اربعين سنة و جارك كاظم غيضه تجاهك.لكنك كلما صبر جارك زدت في غيك.و انت طيلة هذه المدة لا تنفك ترمي في وجه جارك كل انواع الحجر و المصائب.
    لكن حينما يرد عليك بقدر اعتدائك عليه تغضب و تقلق.فهذا السلوك ينم عن عدم نضج سياسي .
    والعلم يقول انك تجني من فعلك رد فعل من صنفه
    التاريخ و الجغرافيا و العقل السياسي الاخلاقي سوف ينصفان المغرب
    و الايام المقبلة سوف تاتي للجزائر بحصاد الشوك الذي زرعته ضد المغرب في سنين.

  10. خمسة و اربعين سنة و جارك كاظم غيضه تجاهك.لكنك كلما صبر جارك زدت في غيك.و انت طيلة هذه المدة لا تنفك ترمي في وجه جارك كل انواع الحجر و المصائب.
    لكن حينما يرد عليك بقدر اعتدائك عليه تغضب و تقلق.فهذا السلوك ينم عن عدم نضج سياسي .
    والعلم يقول انك تجني من فعلك رد فعل من صنفه
    التاريخ و الجغرافيا و العقل السياسي الاخلاقي سوف ينصفان المغرب
    و الايام المقبلة سوف تاتي للجزائر بحصاد الشوك الذي زرعته ضد المغرب في سنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *