أخبارأخبار عاجلةعربي

توقيف متهمين بسرقة زوجة رئيس موريتانيا السابق فى المغرب (تفاصيل)

أنباء انفو- ذكرت صحيفة الصباح المغربية اليوم الخميس ، أن الدرك الملكي  بمدينة بوزنيقة القريبة من عاصمة البلاد الرباط , أوقف سبعة أشخاص أشارت التحقيقيقات الأولية أنهما سراق السيدة تكبر منت أحمد حرم رئيس موريتانيا السابق محمد ولد عبد العزيز .

 وحسب الصحيفة المذكورة فإن المشتبه فيهم اتُّهموا بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة، وقد جرى إيقافهم تباعا، بعد ارتكابهم سرقة همت مبلغا ماليا قدر بـ270 مليون سنتيم مغربي من داخل سيارة تكبر منت أحمد.

وجاء فى “الصباح”، أن تكبر منت أحمد، تعيش في بوزنيقة بفيلا شاطئية، وتفاجأت قبل أسبوع بتعرض سيارتها التي ركنتها داخل المنزل الصيفي للكسر، ما دفعها إلى إبلاغ مصالح الدرك الملكي التي حضرت عناصرها إلى المكان.
وبعد معاينة السيارة، والاستماع إلى الضحية، التي صرحت أن مبلغا ماليا يقدر بـ270 مليون سنتيم كان داخل الصندوق الخلفي للسيارة قد سُرق، استعانت مصالح الدرك الملكي بفرقة متخصصة في رفع البصمات ورصد الآثار الجنائية الكفيلة بالاهتداء إلى الفاعل أو الفاعلين، قبل أن تنطلق في أبحاثها.
وأضافت الصحيفة، أن ضباط الدرك اعتمدوا مسارات بحث مختلفة، حيث استعانوا بخبرتهم لحل لغز الجريمة، وكذا بالكاميرات المثبتة بالشوارع والأزقة المؤدية إلى مسكن الضحية، دون انتظار ظهور نتائج البصمات والآثار الجنائية، مشتبهين في محيط الضحية سيما العمال، قبل أن تقود معلومات دقيقة إلى الاهتداء إلى متهم من ذوي السوابق، لينتهي البحث عنه بإيقافه، وكذا إيقاف باقي المتورطين،

مواضيع مشابهة

3 Comments

  1. أنا الي مبغاش اتفهم ليا جنرالات ورؤساء موريتانيا كيفضلو الاستقرار في المغرب على الجزائر لكنهم يكنون الولاء للعسكر الجزائري خلال فترة حكمهم.

  2. مغربية الصحراء للأستاذ والباحث الكبر الجزائري وليد كبير

    https://www.youtube.com/watch?v=wesQ7mrEXME&ab_channel=OualidKEBIR-%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%AF%D9%83%D8%A8%D9%8A%D8%B1

    الرد الشافي والكافي من جزائري حر على اكاذيب حكام الجزائر و ذبابهم وشياتاتهم في هذا الموقع. لم أرد نشر فيديوهات او محاضرات لمغاربة حتى لا يعتقد الاغباء اني مثلهم لا اقرأ الا ما يكتبه المغاربة.
    شاهدوا واستفيدوا يا جهلة عبيد النهار والشروق من البراهين والدلائل والحجج الدامغة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button