أخبار

الثوار ينشرون مغامرات القذافي الجنسية .. والجيش يقترب من بنغازي

يبدو انه مع التقدم السريع لقوات النظام الليبي فى استعادة المدن التى سقطت مع بداية الثورة فى ليبيا بيد الثوار ، ومع اقتراب تلك القوات من بنغازي ، حاولت المعارضة تحقيق انتصارت من نوع آخر على العقيد ولو على صفحات الإنترنت .

قررت مجموعة صفحة “انتفاضة 17 فبراير 2011- على الفيس بوك والتي يشارك فيها نحو مائة ألف شخص، تخصيص ‘يوم غضب فى ليبيا ‘ لنشر ما وصفتها بـ”الأسرار الجنسية للقذافي.”

وقالت الصفحة “يبدو أن فضيحة معمر القذافي الأخلاقية، التي تعود إلى سنة 1979 ومحاولته اختطاف تلميذة تونسية قاصر والزواج منها، رغم أنفها، ليست الفضيحة الوحيدة في سجله.”

وأضافت “إنما هي واحدة من فضائح عديدة تورط فيها «العقيد» وبدأت ثورة 17 فبراير تفضح خباياها، والتي قد تتحول من شائعات متناثرة إلى حقائق قد تُسقِط معها العديد من الأسماء في سماء الفن والصحافة والرياضة والسياسة.”.

وتابعت “نأى معمر القذافي، طيلة فترة حكمه، عن التورط في فضائح أخلاقية، باستثناء قصة غرامية تعود إلى سنة 1979، اشتعلت نيرانها في قلب العقيد وعلى صفحات الصحف والمجلات الدولية.

وهى قصة مطاردته المتواصلة للطالبة التونسية ميشكا حنين، التي وقع صريع هواها، ومن شدة هيامه بها، حبسها في قصر في طرابلس وأبلغ والدها برغبته في الزواج بها.

مواضيع مشابهة

2 Comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button