الرئيسية / أخبار / سفير موريتانيا لدى المغرب يغلق مقر السفارة بحجة كورونا

سفير موريتانيا لدى المغرب يغلق مقر السفارة بحجة كورونا

أنباء انفو- أعلن سفير موريتانيا لدى المملكة المغربية محمد ولد حناني، إغلاق مقر سفارة بلاده فى حي اسويسي وسط العاصمة الرباط بحجة منع انتشار فيروس كورونا.

وأمر السفير فى وثيقة اطلعت عليها”أنباء انفو” جميع الموظفين لدى السفارة عدم تبادل الزيارات بينهم وعدم التواصل مع أصحاب الحاجات المتعلقة بالسفارة إلا عن بعد..!.

واستغرب بعض المترددين على السفارة الموريتانية لدى المملكة إصدار قرار من هذا النوع يحمل توقيع السفير بالإسم، خصوصا وان اي قرار من هذا النوع لم يصدر عن سفارات الدول الأخرى إلا فى استثناءات محدودة مع بداية انتشار الموجة الأولى وعدم توفر وسائل الحماية الشخصية( لقاحات وكمامات ومعقمات )وغيرها.

شاهد أيضاً

فريق دول يضم موريتانيا ينجح فى تأجيل ملف انضمام إسرئيل إلى الإتحاد الأفريقي

أنباء انفو-أكدت مصادر متطابقة اليوم السبت، أن فريقا من الدول الأفريقية يضم موريتانيا تمكن من …

25 تعليق

  1. الفاظل ولد الشيخ سيديا

    قرار صائب وفي وقته المناسب

    • عش اايامك عش لياليك. واستيقظ من حلمك تجد نفسك في المكان ذاثه حر الصيف وبرودة الشتائ لا تغير احلامك. .عش بعيدا وتموت خائنا والصحرائ لها جدور فلم تكن قط لغيرنا.اخانك الحظ فالعلاقات المربية الموريتانية في اوجه ازدهارها

    • الى الفاضل ولد الشيخ
      هذا كل ما قدرك الله على قوله؟
      الاوساخ تجد دائما طريقها لتستقر ما بين اللحم والظفر. هكذا انتم يا سرطان القارة

  2. خطإ (العلاقات المغربية الموريتانية)

  3. الى ولد الشيخ
    ديها في زكك يا البغل. انت وامثالك صعاليك البوليزاريو المرتزقة النتنين والشواذ الكابرانات الحقودين المغرب يتبول عليهم بكل أريحية.
    غلق فمك يا وسخ ،روح دوش وغسل خنزك هذا الى كان عند امك شي ماء.
    والله الاستعمار خرج وترك حيوانات البراري تهايط.
    LOVE MOROCCO
    LOVE AMERICA
    LOVE ISRAEL

  4. amar Belani a été reçu ce vendredi par le président de la République arabe sahraouie Brahim Ghali. Les deux hommes ont discuté de la question du Sahara occidental et de ses développements au niveau des Nations-Unies et de l’Union européenne, selon nos sources.

    Belani a été nommé début septembre par le président Abdelmadjid Tebboune comme envoyé spécial en charge de la question du Sahara occidental et des pays du Maghreb. Amar Belani a occupé plusieurs postes d’ambassadeur dont le plus récent auprès du royaume de Belgique et auprès de l’Union européenne et de l’Otan ; il a été également porte-parole du ministère des Affaires étrangères.

    La rencontre entre Belani et le président Ghali intervient au lendemain de l’acceptation par le Maroc, sous la « pression internationale », de la désignation de l’Italo-Suédois Staffan De Mistura, comme envoyé spécial du secrétaire général de l’ONU pour le Sahara occidental.

    • وليتو دبان هاهاهاها الله ينعل لي مايحشم يا بن يوسف هذا ابن جلدتك يعترف اسمع::
      لا تزال مسألة التدقيق في عدد شهداء التحرير الذي سقطوا خلال مقاومة الجزائريين للاحتلال الفرنسي، واحدا من الطابوهات التي لا يقدر على مناقشتها إلا القليل وأغلبهم من نشطاء المعارضة.

      في الجزائر تقول المعلومة الرسمية إن معركة التحرير ما بين سنتي 1954 و1962 سقط فيها مليون ونصف المليون شهيد، لكن البرلماني السابق نور الدين آيت حمودة الذي كان نائب لرئيس المجلس الوطني الشعبي الجزائري، شكك في صحتها وقال إن وزير المجاهدين شخصيا لا يمكنه تقديم إحصاء دقيق لعدد الضحايا.

      وأوضح آيت حمودة أن هذه التسمية أطلقها أولا الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر سنة 1962 قال إن الثورة الجزائرية خلفت مليون ونصف المليون شهيد ثم تبنى الرئيس الجزائري حينها بن بلة هذه التسمية.

  5. – الثورة الجزائرية الكبرى ضد الإحتلال الفرنسي بدأت سنة 1954 و دفع الجزائريون مليون و نصف المليون شهيد لانتزاع استقاله سنة 1962.
    – المغرب لم يطلق رصاصة واحدة ضد المستعمر. لكن سبحان الله سنة 1963 هاجم الجزائر و التركيز على 1963 يعني سنة واحدة بعدما استقلت الجزائر.
    – موريتانيا استقلت سنة 1960 عند الأمم المتحدة. المغرب لم يعترف بهذا إلا سنة 1969
    – انخرط في اتفاقيات مدريد لتقسيم الصحراء الغربية مع موريتانيا و هاجم بشكل همجي الصحراويين و أمطر عليهم قنابل النابالم باستعمال طائرات الجاغلوار الفرنسة.
    – قبل بوقف أطلاق النار و تنظيم استفتاء سنة 1991 و منذ ذلك الوقت و هو يناور و يخادع و أضبح رقم واحد في العالم في:
    – انتاج المخدرات ( أكبر منتج للقنب الهندي في العالم) و تقول تقارير أمريكية أن هذا السم يدر عليه 20 مليار دولار سنويا

  6. وليتو دبان هاهاهاها الله ينعل لي مايحشم يا بن يوسف هذا ابن جلدتك يعترف اسمع::
    لا تزال مسألة التدقيق في عدد شهداء التحرير الذي سقطوا خلال مقاومة الجزائريين للاحتلال الفرنسي، واحدا من الطابوهات التي لا يقدر على مناقشتها إلا القليل وأغلبهم من نشطاء المعارضة.

    في الجزائر تقول المعلومة الرسمية إن معركة التحرير ما بين سنتي 1954 و1962 سقط فيها مليون ونصف المليون شهيد، لكن البرلماني السابق نور الدين آيت حمودة الذي كان نائب لرئيس المجلس الوطني الشعبي الجزائري، شكك في صحتها وقال إن وزير المجاهدين شخصيا لا يمكنه تقديم إحصاء دقيق لعدد الضحايا.

    وأوضح آيت حمودة أن هذه التسمية أطلقها أولا الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر سنة 1962 قال إن الثورة الجزائرية خلفت مليون ونصف المليون شهيد ثم تبنى الرئيس الجزائري حينها بن بلة هذه التسمية.

  7. هذا هو تاريخكم يا بن يوسف انت مغسول الدماغ اسمع ماذا يقولجمال الدين حبيبي، ان رقم المليون ونصف مليون شهيد أكذوبة كلفت خزينة الدولة أموالا طائلة، مشيرا إلى أن اليهود استفادوا من تضخيم أرقام المحرقة، أما نحن فكذبنا كذبة لا نزال ندفع ثمنها سنويا من خزينة الدولة.

    قال ضيف ”الخبر الأسبوعي” إن المحرقة كذبة فرضها اليهود على التاريخ، وهي الآن محمية من الدول الغربية. وحسب حبيبي، فإن كذبة اليهود جعلت منهم اليوم دولة عظمى نووية وذات نفوذ مالي في العالم، وكل دولة تتكلم عن المحرقة تقوم عليها الدنيا ولا تقعد، إضافة إلى أن الألمان لا يزالون يصرفون عليها المال إلى الآن، وهي ”إلى الآن تخدم عليهم”. أما الجزائريين، فقدموا كذبة المليون ونصف المليون شهيد ليخسروا عليها الملايير وهم ”الآن يخدموا عليها”.أما بخصوص الجدل الذي أثير حول القضية في وقت سابق، والذي سبق بأيام قليلة تعديل الدستور، حين طالب النائب عن التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية في البرلمان، نور الدين آيت حمودة، من السلطات تقديم الدليل على عدد المليون ونصف المليون شهيد، فيرى حبيبي أن آيت حمودة أثار القضية من ناحية سياسية.وأوضح أنه أثار هذا الموضوع مع عدة جهات عليا، لكن هؤلاء أجابوا بأن الوقت تأخر، وبأنه من غير الممكن مراجعة رقم المليون ونصف المليون شهيد.واعتبر أن سياسة عدم الرجوع إلى الوراء وتقديم إحصائيات يبقي أيضا ملف المجاهدين دون دراسة، وبالتالي بقاء عدد المجاهدين المزيفين على حاله، والذي ازداد بعد الاستقلال بشكل كبير، ووصل إلى أزيد من 006 ألف مجاهد، مشيرا إلى أن وزير المجاهدين الأسبق، محمود ڤنز في لقاء معه شد رأسه وصرخ قائلا ”عندي حركى في الوزارة”. ويكشف حبيبي أيضا أنه غداة الاستقلال، التحق 111 ألف شخص من الوحدات الفرنسية ب”روشي نوار” بومرداس حاليا بصفوف المجاهدين، مؤكدا على أن كلهم لديهم الآن أوسمة شرف.وحول هذا الملف، يضيف السيناتور ”نعرف من هو الحركي ومن هو المجاهد، لهم ملفات حول كبار المسؤولين، لكن من يتجرأ لتوجيه أصابع الاتهام لهم”، ثم يكشف أنه كان رئيسا للجنة الاعتراف، وقام بتحقيق حول أحد المجاهدين المزيفين بعد أن سمع أن العديد من الناس يقولون بأنه حركي، حيث اتصل بقيادة الدرك الوطني بمستغانم وبمصالح الشرطة، ثم تنقل إلى مكان ازدياده بمازونة وهو مكان اسمه بوحلوفة، ليكتشف أنه حركي، ورغم ذلك إلا أن تدخلات على أعلى مستويات طلبت منه تمرير ملفه، ومنحه شهادة الاعتراف بالمشاركة في الثورة، مشيرا إلى أنه رفض بشدة، وفضل الاستقالة من منصبه، موضحا أن هذا الشخص لا يزال على قيد الحياة، ولم يحصل فقظ على شهادة المشاركة في الثورة، بل إنه يعتبر الآن من إطارات الثورة، في حين أنه حركي.وتحدى حبيبي كل من يدّعي أنه مجاهد بدعوتهم إلى مناظرة، شريطة أن يحضروا الدفتر العائلي الخاص بهم، في إشارة منه إلى أنهم كانوا جميعا في بيوتهم، يتزوجون وينجبون الأطفال

  8. إلى منير

    يا حي عليك يا مذلول و يا جبان. لو تفتح قوقل و تريد القراءة عن الثورة الجزائرية يلزمك 50 سنة يا جبان
    أنت لم تطلق رصاصة واحدة ولولا الثورة الجزائرية التي زلزلت المحتل لبقيت مذلول إلى يومنا هذا و الدليل أنه بعد قرون لم تستطع تحرير مدينتين تإنان تحت الإستعمار الإسباني.
    تتحدث عن الأخرين و نسيت نفسك من الذل و العار
    أنا مكانك أستحي أن أخرج من بيتي لان البشر سينظرون إليك باحتقار و لا يعطنون لك أي قيمة لان في نظرهم لا تعرف إلا الأكل و الخرا يا وحد الخراي

    • الى بعوضة المرادية

      سير تقود يا الشماتة. هذاك الشي اللي في جوجل على الثورة الخرائرية كتبوه الشمايت خوفا من مخابراتكم وجبهة التخرخير والاجانب كان يخلصهم بومدين باش يصنعوا لكم تاريخ. اسمع للفرنسيين اش يقولوا عليكم.
      لوكان كنت راجل يا العبد تتكلم على العدس والجوع اللي راه يهددكم. لعنة الله على الشايتة اعداء الشعب . المغرب بزاف عليك

  9. إلى منير
    يقول المثل: الغبي هو من يستغبي الأخرين

    القصة الحقيقية لفتح القنصليات في الصحراء الغربية المحتلة
    ### تاجير فيلا لمدة يوم ثم استدعاء الاعلام لاخذ صور ثم تمر تاخذ فليساتك و تنتهي المسرحية هزيلة الاخراج#####

  10. إلى منير

    أنت مسكيم لا زلت في نوم عميق تحكي في الخوروطو. تريد أرجاع عقارب الساعة إلى الوراء و استقلال الجزائر كابوس يطاردكم. الذي لا تعرفه هو التالي:

    الجزائريون يعرفون أنكم سرقتم الصحراء الغربية بعدما تقاسمتموها مع موريتانيا
    الجزائريون يعرفون أنه بموجب اتفاقيات مدريد ا<وائ الصحراء الغربية تسيطر عليها اسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن الصحراويين خاضو حربا من 75 إلى 91 و أسرو 4000 جندي مغربي
    الجزائريون يعرفون أن المغرب قبل باستفتاء تقرير مصير الصحراء الغربية
    الجزائريون يعرفون أنكم تقدمون الرشوة من أجل فتح قنصليات بلدان ما شبعت كروشها
    الجزائريون يعرفون أن من بين هذه الدول التي فتحت قنصلية ( مالاوي جزر القمر…. ) ليس لديها سفارة في العاصمة الرباط ( لم تحدث في تاريخ البشرياء)
    الجزائريون يعرفون صفقتكم المشؤومة على حساب الشعب الفلسطيني.
    الجزائريون يعرفون أنكم رميتم با"فالكم في البحر لابتزاز إسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن القاضي الإسباني أغلق ملف الرئيس ابراهيم غالي و أنتم ألصقتم به تهم كلها كذب في كذب
    الجزائريون يعرفون أنكم تغرقون الجزائر بالمخدرات. أول دولة منتجة للقنب الهندي
    الجزائريون يعرفون أنكم تجسستم على العالم و على الجزائريين

    .
    خلاصة القول أنت لا تعرف الجزائريين. أنصحك القراءة عن تاريخ الجزائريين لعل و عسى

    • إلى كل من يسب المغرب والمغاربة الأسياد ::::الخوروطو العالمي، باعو البترول وسرقو المداخيل. عطاوْا الغاز لاسبانيا بثمن رمزي وقال ليك من اجل الحرية. والشعب لي جا يقول ليك أحرار، وملي اتجمع الحساب تلقى الكل مختل عقليا. حتى الماء والحليب والسميدة لم يستطيعو ضمانه، ومازااااااااااااااال في حلان الفم خدامين بلا حدود. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. لو كان كنتي فعلا حر، لو كان ترفض ان يؤسس لك الاستعمار هوية الجزائر. لو كان كنتي حر ماتقبلش يحكم نظام الكابرانات. لو كان كنتي حر مازيدش كلمة وحدة كذوب وانت ترى الحقيقة. انت تعلم ان الحقيقة مرة ومع ذلك تتكبر كي تشعر انك عندك مكان. أنت خوروطو يعني العقل لا ينتج اية فكرة مفيدة لك انت قبل غيرك. ماعندكش قيمة لانك تحتقر نفسك بأفعالك. انت تقبل الذل الجزائري ولا احد من خارج الجزائر يفرضه عليك. بكل بساطة لو فعلا كنتي حر ترفض تسمية الجزائر. على الأقل تترك القبايلي يستعمل هويته، ماشي تسرق من القبايلي شعار الاستقلال ومن الامازيغي شعار الحر ومن المغربي التاريخ ومن الليبي البترول. دولة وشعب اللصوص. كل شيئ مسروق. وحتى فرنسا تقول نفس الكلام. يقولو انهم اسسو لكم الجزائر سنة 1839 لانكم لصوص. مش انا، بل انت من يقبل الجزائر التي اسستها فرنسا سنة 1839. يعني ولادك وتريكتك لن يرحموك ابدا، ليس لانك فشلت في تحرير نفسك ولكن لانك تقبل الكذب والتزوير والذل. هوية الجزائر ذلك في ذل يا الخوروطو. حرر نفسك من الحريرة لي حطيتي راسك فيها قبل ان تتكبر على الذين هم احسن منك. فين هي مداخيل البترول؟ علاش المغرب نجح بدون بترول؟

  11. الى الكلب النباح

    كية امك يالعبد المذلول،. ظل تنبح كالكلب المسعور. احسن لك تمشي دير الطابور ربما تحصل على نصف كيلو عدس. انشغلوا بنا حتى نعريوكم من سراولكم.

  12. السب و الشتم سلاح الضعفاء

    لا تدبر على البشر ما يجب عليهم أن بفعلوه و ما لايجب عليهم مالايفعلوه
    هذا سلوك الصبيان يا مذلول.
    نحن لا ننشغل بأمور البشر
    أنا هنا لأفضح أكاذيبكم التي لم يسبق للتاريخ أن سجلها و للقراء التحقق مما أقول
    بالمناسبة البشر يعرفون من هو المذلول.

    الحجة بالحجة يا ماكر. تتخيل أن الجدزائريين يلعبو معاكم.

  13. القصة الحقيقية لفتح القنصليات في الصحراء الغربية المحتلة
    ### تاجير فيلا لمدة يوم ثم استدعاء الاعلام لاخذ صور ثم تمر تاخذ فليساتك و تنتهي المسرحية هزيلة الاخراج#####

    • ولد عم contrôleur

      إلى ourad مازال تخرج كيف القحبة اه اول قولي راك كونتي شاد الصف على الماء مالقيتيش حتى باش دخل تخرى يا ولد العفنة.
      انت باين جلستي على قرعة في بن عكنون قبل ميجندوك. باش يضمنو الوفاء ديالك اذا لك اسم اخر دخل به يا زبي المرة الجاية الاسم:وسيعة البوبية ههههههههههه
      الفلسطينيين تيجيو الى المغرب يخطبون ود المملكة وهم واثقين من قوتها وليس بلاد ميكي مسخرة الدول العربية والاوربية وحتى أمريكا.
      لكن الصحراء يا وسيعة حشاهالكم المغرب وجلسكوم على صاروخ اسكندر المغربي العابر للقارات وبدون بزاق .
      زيدو خسرو المال ارجوكم لانكم اقتربتم من الحافة غادي طيحو بضربة البوش فوق القلوش ما تنوضوش.
      الحقيقة والواقع يقول يا وسيعة ان جمهورية القبائل الديمقراطية ستنفصل قريبا عن بلاد زبي وبمساعدة مغربية قوية.
      رددو يا بغال
      عاش الملك
      عاش سيدنا
      عاشت امريكا
      عاشت إسرائيل
      نعم لتقسيم الجزائر وإقامة جمهورية القبائل الديمقراطية العظمى.
      LOVE MOROCCO
      LOVE AMERICA
      LOVE ISRAEL

  14. الى بن يوسف.
    انت لا تعرف شيئا ولا تفضح شيئا وليتك انشغلت بفضائحك. خلقك الله للنباح فانبح حتى تخرج روحك يا بو سبعة ارواح.
    الكذب من صنعكم وانتم معدن الكذب والشقاق والنفاق. انتم تكذبون من ” الشروق” الى” الصباح” حتى اخر” النهار” وهذه هي “الحياة” في بلاد الكابرانات.
    قلت لك يا بن العاهرة لن اضيح وقتي مع مهبول يقول كلام لا معنى له ولن تجد من المغاربة من يهتم بهبلك. دي ميستورا قادم لتطبيق الحكم الذاتي يا غبي. ما الفائدة في ان اضيع وقتي حتى مع من هو احسن منك. اتعتقد اني اتنازل لمستواك وانقش جاهلا لا تستقيم الجملة على لسانه. خسأت يا غبي

  15. نحن في المغرب ماضون في تقدّمنا لا ننطر إلى الخلف. ماضون في استكمال وحدة أراضينا نعرف الصديق الحقيقي من الإخوة العرب و نعرف أيضًا أعداء النجاح من الإخوة العرب. صابرون على أذى الجار تيمّنا بالحبيب صلى الله عليه وسلم الذي كان يصبر على أذى أحد جيرانه لعلّ الله يجعل من أصلاب حكّام الجزائر من هو أحسن منهم.
    حين يرجع حكّام الجزائر إلى جادّة الصواب سيكتشفون جاريًا لا يعرف للحقد معناً و سيتحسّرون على ما أضاعوا من وقت في البحث عن السراب.

  16. بفعل تسيير الجنرالات الخردة أصبحت الجزائر مشهورة عالميا باسم بلد المليون طابور بحيث ليومنا هذا لا يعلم الجزائريون إن كانوا في مواجهة أزمة صحية جراء تفشي وباء كورونا أم هم أمام أزمة غذائية ومجاعة الحروب ترجمتها صور لتدافع المواطنين في مناطق عدة على الحمص و العدس وأكياس السميد وأكياس الحليب وقنينات الزيت التي أصبحت عملة نادرة حيث أصبح الظفر بقنينة زيت إنجازاً أو عملاً بطولياً يجب توثيقه عبر فيديو ونشره على موقع تيك توك والأن أزمة المياه.

    ازمة الماء في الجزائر الجديدة منذ الاستقلال كل عام تعاود تزورنا ودائما المتهم الايادي الخارجية و لا يتجاوز نصيب الفرد من المياه في الجزائر حدود 300 متر مكعب سنوياً، وهو أقل بكثير من الحد الأدنى للتعريف الدولي الخاص بالفقر المائي، ويعني هذا ببساطة أن العديد من المواطنين في الجزائر لا يحصلون على المياه يومياً.

    فلا يمكن القول أن مشاهد الطوابير عادت لتغزو مواقع التواصل الاجتماعي بالجزائر فالصور المهينة للكرامة البشرية لم تختف أصلاً من الجزائر خلال السنوات الأخيرة مع تفاقم أزمات النظام في توفير الضرورات الأساسية للحياة وإلى جانب أزمة السيولة المالية التي تشهدها الجزائر مند شهور تفاقمت أزمتا الحليب والزيت بعد قرارات جديدة أصدرها النظام قضت تخفيض من استيراد تلك المواد لتوفير المال لشراء الخردة الروسية من أسلحة ما أدى لزيادة أعداد الطوابير في البلاد وسط مخاوف بشأن فيروس كورونا وتداولت صفحات فيسبوكية صوراً تظهر تفاقم أزمة الزيت في مختلف المدن الجزائرية من العاصمة إلى وهران وعنابة وغيرها بعدما اصبح عند الجزائري علاقة حب وغرام مع الطوابير في وقت خفف فيه إعلاميو النظام ومسؤولوه من الموضوع.

  17. القصة الحقيقية لفتح القنصليات في الصحراء الغربية المحتلة
    ### تاجير فيلا لمدة يوم ثم استدعاء الاعلام لاخذ صور ثم تمر تاخذ فليساتك و تنتهي المسرحية هزيلة الاخراج#####

    رد

  18. أنت مسكيم لا زلت في نوم عميق تحكي في الخوروطو. تريد أرجاع عقارب الساعة إلى الوراء و استقلال الجزائر كابوس يطاردكم. الذي لا تعرفه هو التالي:

    الجزائريون يعرفون أنكم سرقتم الصحراء الغربية بعدما تقاسمتموها مع موريتانيا
    الجزائريون يعرفون أنه بموجب اتفاقيات مدريد ا<وائ الصحراء الغربية تسيطر عليها اسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن الصحراويين خاضو حربا من 75 إلى 91 و أسرو 4000 جندي مغربي
    الجزائريون يعرفون أن المغرب قبل باستفتاء تقرير مصير الصحراء الغربية
    الجزائريون يعرفون أنكم تقدمون الرشوة من أجل فتح قنصليات بلدان ما شبعت كروشها
    الجزائريون يعرفون أن من بين هذه الدول التي فتحت قنصلية ( مالاوي جزر القمر…. ) ليس لديها سفارة في العاصمة الرباط ( لم تحدث في تاريخ البشرياء)
    الجزائريون يعرفون صفقتكم المشؤومة على حساب الشعب الفلسطيني.
    الجزائريون يعرفون أنكم رميتم با"فالكم في البحر لابتزاز إسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن القاضي الإسباني أغلق ملف الرئيس ابراهيم غالي و أنتم ألصقتم به تهم كلها كذب في كذب
    الجزائريون يعرفون أنكم تغرقون الجزائر بالمخدرات. أول دولة منتجة للقنب الهندي
    الجزائريون يعرفون أنكم تجسستم على العالم و على الجزائريين

    .

  19. سالو واحد منافق لماذا بنى المغرب الجدار الرملي علما ان بعده 25% من تراب الصحراء الغربية المحتلة هي تحت سيطرة الصحراويين
    المنافق و لانه سارق و كالعادة سلوك اللصوص معروف اجاب بالتالي طبعا كعادة اللصوص بالصراخ و التهويل؛
    قال لك و اسمعوا
    تم بناء الجدار الرملي حتى لا يحتك الجيش المغربي بالجيش الجزاءري وهذا الهراء المبتغى منه لكي يخيل للبشر أنه لا توجد أراضي محررة تحت سيطرة الصحراويين.
    الخداع و المكر يكمن في التفاصيل
    طول الجدار اكثر من 1500 كلم و طول حدود الجزاءر مع الصحراء الغربية المحتلة 40 كلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *