الرئيسية / أخبار / الوزيرة منت مكناس تسافر إلى دبي .. لتصحيح أخطاء المعرض ؟ أم اللقاء مع صاحب الصور المثيرة..؟!

الوزيرة منت مكناس تسافر إلى دبي .. لتصحيح أخطاء المعرض ؟ أم اللقاء مع صاحب الصور المثيرة..؟!

أنباء انفو- تسافر وزيرة التجارة الموريتانية السيدة الناها  مكناس ، يوم غد الإثنين ، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة طبقا لمصادر”أنباء انفو”.

 وتأتى زيارة  منت مكناس،  إلى الإمارات وسط موجة انتقاد واسعة للأداء السئ الذى ظهر به وفد من قطاعها ،  يمثل موريتانيا فى معرض “إكسبو دبي”!.

مدونون موريتانيون  ،حملوا الوزيرة منت مكناس، مسؤولية فشل تمثيل بلادها فى معرض” إكسبو- دبي” و طلبوا منها الإستقالة وإلا -يقول أولئك-  فإن  الواجب  الوطني يحتم على رئيس الجمهورية  محمد ولد الشيخ الغزواني ، إقالتها، انتصارا -حسب رأيهم- ل”أيقون” المحظرة الشنقيطية ورمز المعرفة لدى سكان الصحراء “اللوح ” الذى” أهين” و ” عزل ” فى زاوية مهجورة داخل معرض”إكسبو”.. يتنكر له رئيس الوفد  الذى يظهر فى “فيديو” متداول قائلا إنه  لا يعرف تسمية”اللوح ” بهذه اللغة أو تلك!..هذا طبعا إذا تم التساهل مع أخطاء كبيرة أخرى ارتكبها الوفد المذكور وهي مسجلة بالصورة والصوت.

كما سيتزامن وجود الوزيرة منت مكناس،   فى دولة الإمارات العربية المتحدة مع وجود طه عثمان،  مدير ديوان رئيس السودان السابق حسن البشير ، الذى نشرت منابر إعلامية  إنه تزوجها سرا و نفت هي ذلك  رغم صورهما الخاصة المتداولة!.

وقدوتداول الموريتانيون  أيضا وفى وقت سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور والفيديوهات  تجمع بين ”طه عثمان“، المدير السابق لديوان الرئيس السوداني المخلوع عمر البشير، ووزيرة المياه الموريتانية الحالية، رئيسة حزب الاتحاد من أجل الديمقراطية والتقدم الممثل في البرلمان، الناها منت حمدي ولد مكناس.

Loading video

تلك  الصور  أثارت أنذاك ، جدلًا كبيرًا بين الموريتانيين على مواقع التواصل الاجتماعي، حدت بالبعض إلى القول إنهما متزوجان، خاصة أن مجموعة من الصور المختلفة عن بعضها البعض، جمعتهما في أماكن متعددة، حيث ظهرا في أسواق ومطارات وشوارع، لكنها كانت كلها في أماكن عامة.

 وكانت صورة تجمع بين طه ومنت مكناس، سبق أن تم تسريبها خلال فترة سابقة، وراج حينها في الأوساط الموريتانية، خبر زواجهما، لكن الوزيرة خرجت يومها نافية وجود علاقة بينها وبين مدير ديوان البشير حينها.

وبعد سقوط البشير واعتقال المقربين منه، أعاد ناشطون سودانيون نشر صور المسؤول السابق مع الوزيرة الموريتانية، معتبرين أنه كان ضمن نظام استنزف ثروات السودان، وبددها على شهواته على مدى عشرات السنين.

شاهد أيضاً

الرئيس ولد الغزواني يعود من رحلته إلى داخل البلاد

أنباء انفو- عاد اليوم الثلاثاء  رئيس موريتانيا محمد ولد الشيخ الغزواني، من زيارة  دامت يومين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *