أخبارأخبار عاجلةعربي

إصابة 7 لاعبين تونسيين بفيروس كورونا قبل جولة الحسم بأمم أفريقيا

أنباء انفو- أعلن فى الكامرون اليوم الثلاثاء عن إصابة 7 لاعبين ضمن صفوف منتخب تونس بفيروس كورونا.

الإصابات جاءت قبل ساعات من مواجهة جامبيا بعد غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وأكدت اللجنة الطبية للاتحاد الافريقي لكرة القدم، ثبوت إصابة 7 من لاعبي نسور قرطاج بفيروس كورونا وهم كلاً من، وهبي الخزري وعلي الجمل ومحمد علي بن رمضان وأيمن دحمان وعلي معلول ومحمد أمين بن حميدة وغيلان الشعلالي.

وشددت اللجنة الطبية للكاف، على ضرورة خضوع جميع المصابين للعزل في فندق الإقامة.

ويحتل نسور قرطاج المركز الثالث في المجموعة السادسة بـ3 نقاط، بعد الهزيمة أمام مالي (1-0) والفوز على موريتانيا (4-0)، بينما يتصدر جامبيا ومالي بـ4 نقاط، ما يفرض عليه الفوز على جامبيا للتأهل مباشرة لدور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويخوض منتخب تونس مباراة حاسمة أمام جامبيا، بعد غد الخميس، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وحال فوز تونس على جامبيا، سيرفع رصيد النسور إلى 6 نقاط، ما يؤهله لثمن النهائي مباشرة، كثاني المجموعة، حال فوز مالي على موريتانيا.

كما يمكن لنسور قرطاج إنهاء الدور الأول في صدارة المجموعة، عند فوزه على جامبيا، وتعثر مالي أمام موريتانيا، سواء بالتعادل أو الهزيمة.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button