الرئيسية / أخبار / تداول صورة تظهر منت عبد العزيز إلى جانب سفيرة الولايات التحدة لدى موريتانيا

تداول صورة تظهر منت عبد العزيز إلى جانب سفيرة الولايات التحدة لدى موريتانيا

أنياء انفو- تداولت مواقع التواصل الإجتماعي وبعض مجموعات “وات ساب ” فى موريتانيا صورة تظهر فيها  مريم بنت عبد العزيز عضو المجلس الوطني لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية مع السفيرة الآمريكية في حفل  العيد الوطني الأمريكي الذى احتضنه مساء أمس الخميس مقر السفارة بالعاصمة انواكشوط.

 

 

و يعرف عن منت عبد العزيز انتقادها الشديد لقيادة حزبهاحيث عبرت  فى وقت سابق عبر موقع “فيس بوك ” عن إعجابها بتغريدة لأحد اصدقاء صفحتها  جاء فيها : 

“اللهم صل وسلم وبارك على الشفيع والحبيب يوم القيامِ .

( موجبُ الورگه المَعلومَه )
-إن استمرار تجميد الملف السياسي بالاعتماد على غير أهل السياسة في قيادة المشروع السياسي والاجتماعي(رؤية صاحب الفخامة) لموريتانيا المستقبل، هو العائق الأبرز لبلورته فعليا على أرض الواقع.

الرؤية التي يريد الشيخ الغزواني لموريتانيا والتي يعمل منذ استلامه للسلطة على تهيئة الأرضية المناسبة لها، تعرقلها الأدوات المتهالكة ومتكررة الاستخدام في حقب مظلمة من تاريخ الجمهورية.

إن موريتانيا مليئة بأبنائها السياسيين والحقوقيين والأطر الأكفاء المستعدين لخدمة وطنهم. لاتطاردهم شبهات فساد ولم تدنس صحائفهم بأموال العموم ولم تكن مواقفهم من المواقف التي تمر بالمزاد ولازال إيمانهم برؤية صاحب الفخامة لموريتانيا- موريتانيا التي تحتاجهم لخدمتها ولقطيعة مع أدوات حقب الظلام.
اعجبني…ويُمثلني..”

شاهد أيضاً

مصرع 37 شخصا فى الجزائر نتيجة الحرائق

أنباء انفو- لقي 37 شخصاً حفتهم وأُصيب عشرات آخرون، في حرائق غابات اجتاحت 14 ولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *