أخبارأخبار عاجلةعربي

الإتحاد الأوروبي يعلن دعمه لحل واقعي لقضية الصحراء

أنباء انفو- اعلن الاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس، دعمه لحل سياسي عادل، واقعي ومستدام، ومقبول من كلا الطرفين لقضية الصحراء، وفقا لقرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، لاسيما القرار 2602، مع الأخذ علما، على نحو إيجابي، بالجهود الجادة وذات المصداقية المبذولة من طرف المغرب قصد تسوية هذا الخلاف.

 

يذكر أن القرار 2602 الصادر عن مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، يؤكد على “استمرارية” مسلسل الموائد المستديرة – بمنهجياتها وأطرافها الأربعة – المغرب، الجزائر، موريتانيا و”البوليساريو”، باعتبارها الإطار “الوحيد والحصري” لتسوية الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية.

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. يا ماكرون مبروك عليك الجزائر رجعت ليك و الطرقات تصلحت ليك يويويويويو تحيا بوماكرون

    قبل مجيء ماكرون قامت الاستخبارات الفرنسية بجولة عبر ممرات الوفد الرئاسي فتبين لهم ان هذه الممرات تشكل خطرا على حياة الوفد الفرنسي لأنها متهالكة ويمكن ان تكون ملغومة فأمروا بإعادة ترميمها ..كيف كانت هذه الممرات يوم قدوم الرئيس الايطالي الى الجزائر ؟ لماذا الاستهزاء بالرئيس الايطالي والانبطاح والركوع للرئيس الفرنسي ؟ ما هي الا قضية البوليزاريو في الطبخة ..النظام يبيع الجزائر مقابل الاعتراف بالبوليزاريو.

    الجزائر تشبه الزوجة العاصية تكون نمامة و كسولة و حين ياتيها الخبر ان زوجها قادم و لن يشفع لها ان وجد البيت ليس على ما يرام فهي تشتغل بكامل قدرتها لترتيب البيت جيدا و تهييء الطبخ و التجفيف و كل شيئ تديروا في وقت وجيز قبل ان يصل زوجها للمنزل هكذا هي الكرغولة زوجة الفرنسي دائما تخاف من عدم رضاه و من غضبه و من بطشه.

  2. الكراغلة والبوزبال اختفوا في هذا الموقع الموقر إلى مزبلة التاريخ يا خونة موتوا غيضا مرحبا بكل شريف لا ينكر الواقع نحن المغاربة والموريتانيين إخوة لا تفرقنا نعراتكم وفتنكم عاشت المملكة المغربية الشريفة وعاشت الجمهورية الموريتانية ولاعاش من خانهما

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button