أخبارأخبار عاجلةعربي

“البوليساريو” تواصل تهديد رالي” آفريكا إيكو رايس” و موريتانيا تستقبل ممثله

أنباء انفو- لم تحفل الإدارة المنظمة لسباق رالي” آفريكا إيكو رايس” بتهديدات جبهة البوليساريو مواصلة مخطط مسارها الذى يمر من إقليم الصحراء جنوب المغرب ويدخل موريتانيا عبر منطقة الكركرات إلى عاصمة السنغال داكار نقطة النهاية.

 

 

ولم يهتم أولئك المنظمون بسيل تحذيرات  جبهة البوليساريو, أبرزها المتضمن فى بيان صادر عن مكتب القيادي فى الجبهة بشرايا البشير، الذى قال فيه،  إن عبور رالي “أفريكا إيكو رايس” للأراضي الصحراوية دون طلب إذن جبهة البوليساريو، يشكل “دعما حقيقيا لأهداف المغرب.

وأضاف، أن” رالي “أفريكا إيكو رايس” المقرر إقامته في الفترة من 15 إلى 30 أكتوبر القادم, يسير على خطى “باريس- داكار”, انطلاقا من جنوب فرنسا للوصول إلى السنغال عبر موريتانيا، لكنهم يتظاهرون بتجاهل الصحراء الغربية ويخططون لعبور الإقليم”.

 

 

وفى موريتانيا استقبل مساء أمس الثلاثاء وزير التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة، لمرابط ولد بناهي،  بمكتبه في نواكشوط،  ممثلا لرالي “آفريكا إيكو رايس” هو ، جان لويس سشولسر.

وحسب وكالة أنباء موريتانيا (رسمية) استعرض الجانبان مسار رالي “آفريكا إيكو رايس” عبر الأراضي الموريتانية على مدى عشرة أيام، والجهود التي يقوم بها المكتب الوطني للسياحة لإنجاح هذه التظاهرة الدولية الكبيرة.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button