أخبارأخبار عاجلةعربي

قصف يصيب شاحنات جزائرية قرب حدود موريتانيا الشمالية

أنباء انفو – ذكر الموقع الصحافي الجزائري المتخصص فى شؤون الجيش (مينا ديفينس) اليوم السبت28يناير2023 ،   تعرض شاحنات جزائرية لقصف صاروخي،   أثناء عبورها منطقة تقع داخل  إقليم الصحراء تجاور حدود موريتانيا الشمالية غير بعيد عن قرية “عين بنتيلي”  حيث توجد  نقطة  للإمداد والتزود بالوقود يستغلها عادة سائقوا الشاحنات المتوجهين من و إلى موريتانيا، قبل ان تعلن البوليساريو الحرب على المغرب وتتحول المنطقة بأكملها  محظورة على المدنيين .

 

 

الموقع الجزائري ، رجح ان يكون مصدر القصف مسيرة انطلقت من قاعدة عسكرية مغربية قريبة.

الحادث لم يسفر  عن وقوع قتلى -حسب مصادر الموقع المذكور.

.

يذكر أنه فى شهر بريل 2022، اتهمت الجزائر سلاح الجو المغربي بتنفيذ هجوم  مماثل  في منطقة عين بن تيلي.

مواضيع مشابهة

49 Comments

  1. خبر لا أساس له من الصحة
    المنلكة الشريفة لا تقتل الابرياء سواء جزائريين او موريطانيين
    كفاكم من الفتنة بين الشعوب الاسلامية

  2. حتى ان كان الخبر صحيحا…..الدولة الموريتانية حدرت مواطنيها مرارا وتكرارا من الاقتراب من الحدود المغربية…..اما عصابة البوليساريو طالما نسمع عنترياتها حتى وصلت 1000بلاغ عسكري.وتسيطر على %20من الاراضي الصحراوية.والدليل لم تكن لهم الشجاعى في اقامة مؤتمرهم في ما يسمى الاراضي المحررة.واكتفوا بمستعمرة تيندوف…اما إن كانوا جزائريين…..لقوا مصيرهم لتخطي حدود الغير…و لمادا لم يستعملوا الطريق الجزائرية الرسمية…ربما استفزاز.او مهربوا الاسلحة او المخدرات
    خلاصة …درون المغربي لا يفرق بين مدني و عسكري على من تحدى حدوده

      1. وماذا تنتظرون من أولاد بورديلات أنيطا ؛ وفيلاج اللفت؛ وعين الترك؛ والقصبة وسوسطارة والرحب وبوسعادة؛ وماخورات واهران واسكيكدة المرخصة..وزيد وزيد حتى بشار والعجب حتى الرابوني مخيمات القياطن والعجاج الشدود الجنسي وزواج المتعة وكل الرداءل موجودة والعياد بالله قوم لوط تفو تفو تفو

        1. شبع فيكم الخليجيون نكاحا يا عياشة و الان الان و ليس غدا مراكش و اغادير تناديكم بنو صهيون ينكحونكم صباح مساء و تحية لدانيال الاسباني… ههههه

      2. يماك اش روح يماك تلعب في الحدود خلي يماك في بلادك راه الاسد متواجد في الحدود .
        تسب سيادك يا بيدق فرنسا روح عند ماكرون يهدي ليك فرس وسيف باش تحارب المملكة المغربية الشريفة .
        روح ابحت على باباك راه رجع الفرنسا وخلا ك مع ماماك .
        راك شفت ياالملعون سيدكم يعطي في السلام لسياد .
        كيبان في الصورة بحال الكلب
        فيناهي مليون شهيد .
        خاصك تقول مليون قواد .

  3. الدرون المغربية تبندر الخونة الانفصاليين. كل بندرة تذكرني بما كان يقوله هذا القواد الكرغلي صاحب القنصليات والغالم يعرف. لقد كان يفرق المقروط في هذا الموقع ويتحدث عن المناطق المحررة فقلنا له لا توجد مناطق محررة. فرد هذا اللقيط بكل ثقة ان البوليزبال تخلد ذكرى تأسيسها في تيفاريتي.
    هل اقتنعت الآن ايها اللقيط بانه لا توجد مناطق محررة.
    الدرون تبندر الخونة والخونة يردون بالبلاغات الكاذبة. نحن نتندركم وانتم اكتفوا باصدار البلاغات يا خونة. العسكر يدفعكم للانتحار اما العسكر فانه يتفرج عليكم

      1. طزطزطزطزههههههههههههههه الصحراء الغربية المغربية بح أي مشات أي game over نحن الآن نتكلم عن الصحراء الشرقية المغربية روح شد الصف على الحليب غبرة وخلطو بالماء يا ولد القحبة

        1. الحل عند موريتانيا هي اغلاق المعبر على كلاب المخزن عند اذن سترى نباح المخزن الصهيوني
          تفو موحماد الشيشي الكرديكن

          1. طزطزطزطزههههههههههههههه الصحراء الغربية المغربية بح أي مشات أي game over نحن الآن نتكلم عن الصحراء الشرقية المغربية روح شد الصف على الحليب غبرة وخلطو بالماء يا ولد القحبة

  4. كابرانات فرنسا الجبناء يدفعون هؤلاء المغرر بهم الى حتفهم. الجبناء يضحون بالمحتجزين القابعين في مخيمات تندوف. يزعم الكابرانات انهم يريدون تحرير الصحراويين. فكيف لعبد ان يحرر عبدا يستعبده ليتاجر به؟
    اهربوا من تندوف يا محتحزين كما فر بالامس مجموعة كبيرة من المخيمات الى اسبانيا. ان بقاءكم في تندوف يعني فناءكم. اهربوا لان الدور سياتي عليكم وعلى ابناءكم من بعدكم. اهربوا او تمردوا… قبل فوات الاوان والتحقوا بإخوانكم في الأقاليم الجنوبة المغربية الشريفة

  5. ايها الكرغلي٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
    لوكنت تعرف معنى للكرامة ما كنت تنهش في اعراض الناس. لكن ما دمت تطاولت على اسيادك سأرد عليك: الكابرانات يتاجرون ببنات المليون ونصف كذبة لشيوخ الجزائر وهذا ما تأكد بعد بعد ان فككت شرطة قطر خلية دعارة يسيرها الكابرانات.
    في الازمة الحانقة التي تعرفها الجزائر اصبح بعض الشباب الجزائري يعرض مؤخرته للبيع لزائري بعض الجدن وان لم يقبل الزائر عرض عليه اخته للمبيت.
    انت نفسك يا عديم الكرامة خليط من نطف العثمانيين والفرنسيين. مئات الاطفال الغير الشرعيين لهم عيون صينية او ابناء مهاجرين افارقة وهذا ما فضحته جرائدكم.
    في ازمة الغاز الخانقة التي يعرفها الشعب الجزائري طالبات جامعيان يبعن الجنس مقابل الجنس والمأكل حسب جرائدكم كذالك.
    اختيارك لقب ريشار عزوز يدل على انك اتفه من التفهة
    فرنسا تعود بقوة الى فرنسا وستدفع الجيش الجزائري لقتل المسلم المالي والبوركيني ومسلمي دول الساحل تحت غطاء محاربة الارهاب . الجزائر اصبحت تساعد من استعمرها بالامس على استعمار دول افريقية.
    هل هناك ذل وعبودية وانبطاح اكثر من هذا؟

    1. الى كلاب المخزن مخمدى شي شي ارواح نعطوكم بوطا غاز تاع دزاير مقابل زوج قحبات مروكيات و معاهم نقش حمروكي ينيكهم عمي تبون و يبول عليهم عمي شنقريحة اللي شنقرح الراصة تاع جد بوكم يا طحاحنة و عاشت فلسطين و عاشت الصحرا غربية و عاشت نواقشط موريطانيا الصامدة

      1. وماذا تنتظرون من أولاد بورديلات أنيطا ؛ وفيلاج اللفت؛ وعين الترك؛ والقصبة وسوسطارة والرحب وبوسعادة؛ وماخورات واهران واسكيكدة المرخصة..وزيد وزيد حتى بشار والعجب حتى الرابوني مخيمات القياطن والعجاج الشدود الجنسي وزواج المتعة وكل الرداءل موجودة والعياد بالله قوم لوط تفو تفو تفو

    1. صراحة العقل وطريقة تفكير الشخصية الجزاءرية فيها شي حاجة مركباش مزيان ليس عضويا لأن الله تعالى خلق الاءنسان في أحسن تقويم وإنما على مستوى طريقة التفكير ، هل ذلك راجع لخضوعه لكل أنواع الاءستعمارات الكونية أو راجع إلى غسل كبرانات فرنسا للدماغ الجزاءري بالاكاديب والتضليل والتوجيه حتى ينسى شيء إسمه مداخيل البترول والغاز وأن الجازاير يجب أن تقارن بقطر والإمارات والسعودية وليس مع مالي والكاميرون

  6. ما معنى وجود عناصر مجموعات من الحرس الثوري الإيراني على أرض تندوف؟؟ ماذا تريد إيران الشيعية من المملكة المغربية؟؟ وما الهدف من تواجدها مع مرتزقة البولساريو؟؟

  7. ما معنى وجود عناصر مجموعات من الحرس الثوري الإيراني على أرض تندوف؟؟ ماذا تريد إيران الشيعية من المملكة المغربية؟؟ وما الهدف من تواجدها مع مرتزقة البولساريو؟؟

  8. قناة “أرتي” تبث تقريرا حول “فضيحة” المغرب في البرلمان الأوروبي

    بثت القناة التلفزيونية الفرنسية الألمانية ” أرتي”، تقريرا مصوّرا حول فضيحة الفساد التي تورط فيها نظام المغرب بالبرلمان الأوروبي.

    التقرير التلفزيوني يحمل عنوان “ماروك غيت : ما هي نوايا المغرب؟”، وهو يسلّط الضوء على تورّط المغرب في بعض القرارات التي اتخذها الاتحاد الأوروبي، على غرار قراراته إزاء قضية بيغاسوس، واتفاقات الصيد البحري المبرمة مع الرباط.

    وتساءل معدّ التقرير:”كيف يمكن على سبيل المثال، تفسير قضية بيغاسوس التي أغلقت رغم حجم الفضيحة؟”. وكانت الإجابة من مدير مركز الدراسات حول العالم العربي بجنيف حسني عبيدي كالتالي:

    من الواضح أن كل السفارات الغربية فعلت كل ما في وسعها لإخفاء هذه القضية. وأن بعض البرلمانيين المقربين من السلطات المغربية، فعلوا كل شيء، حتى لا يُدين البرلمان الأوروبي الممارسات المغربية في مجال التجسس.

    وبخصوص اتفاقات الصيد البحري المبرمة مع المغرب، والتي وصفتها القناة بـ “القضية المحرجة”، فقد كشفت عضو البرلمان الأوروبي عن مجموعة الخضر ساسكيا بريكمونت بشأنها ما يلي:

    كانت المناقشات صعبة ومريرة بعض الشيئ. لأن هذا الاتفاق يشمل إقليم الصحراء الغربية، الذي يتبع الاتحاد الأوروبي تجاهه وجهات النظر الدولية في العادة. لكن كان هناك لوبي مكثف للتأثير على أعضاء البرلمان.

    ومنذ خروج الفضيحة إلى العلن، “لم يعد هناك مجال للتسامح مع المغرب في مجال احترام حقوق الانسان، بعد أن كان هذا الموضوع من الطابوهات المحرّمة في البرلمان الأوروبي، بسبب تدخّل النواب المجنّدين من المغرب”.

    حيث تبنى البرلمانيون الأوروبيون بالأغلبية الساحقة، لائحة تدين المساس بحرية التعبير في المغرب. وأشاروا على وجه الخصوص إلى حالة عمر راضي، وهو صحفي مستقل أدين بـ6 سنوات سجنا نافذا.

    وتشكل هذه الإدانة “منعطفا حاسما في تعامل البرلمان الأوروبي مع المغرب. بحيث لم تقم هذه المؤسسة البرلمانية من قبل بأي إدانة علنية، وبالإجماع، لممارسات سلطات المخزن”، تقول القناة.

  9. “إنه لم يعد هناك مجال للغموض أو الخداع. فإما أن يكون المواطن مغربيا أو غير مغربي، وقد انتهى وقت ازدواجية المواقف والتملص من الواجب، ودقت ساعة الوضوح وتحمل الأمانة، فإما أن يكون الشخص وطنيا أو خائنا، إذ لا توجد منزلة وسطى بين الوطنية والخيانة، ولا مجال للتمتع بحقوق المواطنة والتنكر لها، بالتآمر مع أعداء الوطن”.

  10. ترتيب أفظع المدن في العالم والتي لا يصلح العيش لها .. منها دمشق وطرابلس .. عواصم بلدان تعيش حربا منذ سنين .. نتفهم مثل هكذا مراتب وتصنيف.
    لكن ان تصنف الجزائر العاصمة لبلد النفط والغاز كرابع افظع مدينة في العالم !!
    هذا يعني ان هناك فرقا كبيييرا جدا بين الجزائر الفرنسية الجميلة النظيفة والجزائر المنفصلة والجديدة

  11. الحدث: الاحتفال بعيد الاستقلال أو الانفصال عن فرنسا بمرسوم وتقرير مصير متفق عليه بايفيان.
    المكان : ملعب 5 جويلية. بالعاصمة الجزاير.
    استعراض بسيارات فرنسية قديمة…والمستعمر والعدو هي فرنسا !!
    لاول مرة اقترب من فهم معنى (العشق الممنوع) ..يكرهون فرنسا في العلن .. ويحبون ويعشقون الى حد الجنون كل ما هو فرنسي..
    فهل عرفتم الآن مدى كرههم للمغرب في العلن ومدى عشقهم لحد الجنون لكل ماهو مغربي من ثقافة واعراس وطقوس وطبخ وألبسة رجالية ونسائية و تاريخ وفنون وموسيقى.. وملك وملكية الخ ؟ انه العشق الممنوع

    1. أنت تلعب في الوقت الضائع. قلناها مرارا و تكرارا

      ليس لدينا مشكلة مع الشعب الجزاءري لدينا مشكلة مع النظام الجزاءري
      هاهاها
      اقرص اقرص
      ليس لدينا مشكلة مع الشعب التونسي لدينا مشكلة مع قيس سعيد
      ها هاها

      اقرص اقرص
      ليس لدينا مشكلة مع الشعب الكيني لدينا مشكلة مع النظام الكبني

      هاهاها

      اقرص اقرص أقرص أقرص هذي تستحق قرصة كبيرة

      ليس لدينا مشكلة مع شعب جنوب أفريقيا لدينا مشكلة مع نظام جنوب أفريقيا العسكري

  12. صراحة العقل وطريقة تفكير الشخصية الجزاءرية فيها شي حاجة مركباش مزيان ليس عضويا لأن الله تعالى خلق الاءنسان في أحسن تقويم وإنما على مستوى طريقة التفكير ، هل ذلك راجع لخضوعه لكل أنواع الاءستعمارات الكونية أو راجع إلى غسل كبرانات فرنسا للدماغ الجزاءري بالاكاديب والتضليل والتوجيه حتى ينسى شيء إسمه مداخيل البترول والغاز وأن الجازاير يجب أن تقارن بقطر والإمارات والسعودية وليس مع مالي والكاميرون

  13. إلى بونيف

    أعجبني مقالك وأضيف له و للقراء أن يتأكدوا مما أكتب

    أخطر نظام على وجه الأرض هو نظام العسكر الجزائري الذي يحكم الجزائر من قصر المورادية تحت مظلة النظام الجزائري

    العسكر الجزائري ترتيبه 27 عالميا و هذا الذي يزيد خطورته إذا ما قون بالعسكر المغربي الذي ترتيبه 53 عالميا

    افتك من السم لانه اجتاح الصحراء الغربية و نكل بأصحابها و قتلهم و بعدها قبل بوقف إطلاق النار و بدأ يراوغ بأبشع صور المكرو الخداع

    أفتك من السم لانه طبع مع الكيان الصهيوني في أبشع صور شهدها العالم لما رئيس وزرائه حلف بكل شيئ أنه لا يطبع.

    أفتك من السم لما بدأ بمكر لا مثيل له يتحدث عن اليد الممدودة لتمسكن أمام العالم

    أفتك من السم لما سحب سفيره من دولة شقيقة أقصد تونس و لم يفعلها مع جنوب إفريقيا في أبشع صورة فضحته إلى الأبد

  14. يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. المغرب الذي لم يعترف باستقلالكم إلا سنة 1969 و نلتم استقلالكم سنة 1960
    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. الريسوني المغربي الذي قال أن وجود موريتانيا خطا و يجب اجتياحها
    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. المغرب الذي قتل و نكل أخوانكم الصحراويين

    يا أهل شنقيط لن يأتيكم الشر من المغرب. المغرب الذي كل مرة يقتل موريتانيين أبرياء بدم بارد ينقبون عن الذهب لإطعام أولادهم

    1. لعنة الله على الكاذبين ان كان محتوى هذا الفيديو الذي نشرت صحيحا. شنجريحة وظف الذباب امثالك لتشويه صورة المغرب. انتم من قرصنتم تاريخ وتراث المغرب. انتم من نشؤ مدن مغربية ونسبتموها للجزائر. قرصنتم حتى جامع الكتبية المعروف عالميا ونسبتموه للجزائر.
      لعنة الله على الكاذبين ان كانت أسواقكم تضاهي اسواق المغرب. اذا كانت عندكم كل هذه الخيرات لماذا تسقط عندكم ارواح في الطوابير الطويلة والعريضة؟
      اتستشهد بفيديوهات الذباب الكرغلي كدليل يا حمار؟ لعنة الله على الكاذبين… المغرب رقم صعب على دولة الكراغلة بشهادة العالم

    2. يجب سحب مشروع الحكم الذاتي هو الخيار الصحيح في الاخير. لان هذا المشروع هدية مجانية لهذا القوم الذي لا يريد ان يعيش بسلام فوق ارض وشعب استقبلهم وعاشرا بين احضانه لبضع قرون.
      الصحراء ستبقى مغربية رغم انف الحاقدين الذين يضعون العصا في العجلة لعرقلة ايجاد حل نهائي لكن سوف لا يفلحون في مخططاتهم الجهنمية من اجل تركيع المغرب.

  15. انتبهوا جيدا لهذا الكرغلي المهبول والمذلول الذي يعاند غبائه، إنه ما يزال يدافع عن نظام عسكري سمح لنفسه أن يكون أداة في فرنسا تضرب بها المسلمين في مالي والنيجر وبوركينا فاصو وجميع دول الساحل. مالي تطرد الجنود الفرنسيين وفرنسا تلجأ إلى شنجريحة ليسخر الجيش الوطني الجزائري ليحل محل الجيوش الفرنسية في بسط سيطرتها على دول الساحل. الجزائر أصبحت شرطي فرنسا في افريقيا.
    لقد كشفت فرنسا أكاذيب حكام الجزائر وأبانتهم على حقيقتهم. سترون قريبا غضبة روسية على دولة الكراغلة وستصفعهم على قفاها. لم يرى العالم ذلا وانبطاحا مثل هذا الذل.
    بماذا تفتخر يا كرغلي؟ اسيادك احرار الجزائر يتحدثون عن قارورات الغاز المنعدمة في الاسواق وقلة الحطب والناس الذين يعانون من قساوة البرد في بلاد الغاز والبترول.
    بماذا تفتخر يا كرغلي؟ تحالف المغرب مع اسرائيل افقدكم صوابكم واصبح حكامك يذلون انفسهم ويبيعون وطنهم ليلحقوا بركب اسيادهم المغاربة.
    لو اطلع الكابرانات على ما تكتب (من حقائق هههههه) لنكحوك ونكحوا امك التي انجبتك وذبحوك من الرقبة

  16. الكرغلي جن جنونه. يدافع عن عساكر الجزائر و قصر المورادية تحت قبضة النظام الجزائري و إعلام عساكر الجزائر

    الفيديو كذب في كذب. أنا اليوم جلست 6 ساعات حتى أحصل على قارورة غاز. قبل ما يتم غلق الروبيني تعا الغاز الذي يمر عبر المغرب كنت أعبي 6 قارورات بالمجان
    عساكر الجزائر مستاؤون من البرلمان الأوربي الذي فضحهم و منع دخول بعثاتهم إلى مقر الإتحاد الأوروبي لما اكتشفو أن رشاويهم يندى لها الجبين.
    المدارس عندنا شبه معطلة و الجامعات حدث و لا حرج.

    هذا كله من فعل
    – عساكر الجزائر
    – قصر المورادية
    – النظام الجزائري

    و و

    إعلام عساكر الجزائر

  17. التحالف المغربي الاسرائلي جعل الكابرانات حكامك يلهثون كالكلاب الى الوجهة التي يمكنها ان تساعدهم على مواجهة هذا التعاون العسكري بين المغرب واسرائيل والذي قلب موازين القوى في النطقة وجعل من المغرب قوة اقليمية. الكابرانات الاغبياء انتبهوا الى ان كل اختياراتهم كانت خاطئة: الخردة الروسية اظهرت فشلها في الحرب مع اكرانيا… روسيا ستعاقب الجزائر على بيع جنودها لفرنسا لتسخرهم في استعمارها دول الساحل ومنافسة التوسع الروسي.
    الكابرانات يقعون في خظأ افضع: هم يتجهون الى السلاج الفرنسي لتعويض الخردة الروسية متجاهلين ان سوق السلاح الفرنسي لم يعد يطرق بابه احد.
    طريق الكابرانات كحلة وكل ما نتمناه لهم هو الغرق في الاخطاء حتى يتمكن الشعب الجزائري من تحرير رقيته من قبضة الكابرانات الحديدية

  18. إلى هكذا هم الكراغة

    تعليق يرقى لعبقري مثلك. و أنا اضيف على ما كتبت لأاني سأسمي الأشياء بمسمياتها و لبس العموميات التي كتبتها

    أخطر نظام على وجه الأرض هو نظام العسكر الجزائري الذي يحكم الجزائر من قصر المورادية تحت مظلة النظام الجزائري

    العسكر الجزائري ترتيبه 27 عالميا و هذا الذي يزيد خطورته إذا ما قون بالعسكر المغربي الذي ترتيبه 53 عالميا

    افتك من السم لانه اجتاح الصحراء الغربية و نكل بأصحابها و قتلهم و بعدها قبل بوقف إطلاق النار و بدأ يراوغ بأبشع صور المكرو الخداع

    أفتك من السم لانه طبع مع الكيان الصهيوني في أبشع صور شهدها العالم لما رئيس وزرائه حلف بكل شيئ أنه لا يطبع.

    أفتك من السم لما بدأ بمكر لا مثيل له يتحدث عن اليد الممدودة لتمسكن أمام العالم

    أفتك من السم لما سحب سفيره من دولة شقيقة أقصد تونس و لم يفعلها مع جنوب إفريقيا في أبشع صورة فضحته إلى الأبد

  19. إلى أمير من طنجة

    أنت تلعب في الوقت الضائع. قلناها مرارا و تكرارا

    ليس لدينا مشكلة مع الشعب الجزاءري لدينا مشكلة مع النظام الجزاءري
    هاهاها
    اقرص اقرص
    ليس لدينا مشكلة مع الشعب التونسي لدينا مشكلة مع قيس سعيد
    ها هاها

    اقرص اقرص
    ليس لدينا مشكلة مع الشعب الكيني لدينا مشكلة مع النظام الكبني

    هاهاها

    اقرص اقرص أقرص أقرص هذي تستحق قرصة كبيرة

    ليس لدينا مشكلة مع شعب جنوب أفريقيا لدينا مشكلة مع نظام جنوب أفريقيا العسكري

  20. إلى عمي علي

    يا عمي علي لماذا تفضح فينا و تخلي البشر يشبعو علينا ضحك

    ياك أحنا عايشين من الصباح إلى الليل ب:

    – النظام الجزائري
    – قصر المورادية
    – عساكر الجزائر

    شوف القنوات. هذه الجمل نفطر و نتغدى و نتعشي بها

    لما ننام. تجينا كابوس من وراءه كابوس

    قلت لك طفي الضو.

    1. انت لا تفضح الا نفسك يا كرغلي ابن العاهرة. أسلوبك الخسيس هذا يكشف للقراء كم انت غبي… اصبحت اغبى مشهور في هذا الموقع. المغرب اكبر منك والرباط لا تنجب الحمير امثالك

  21. الروبيني اجلس عليه ربما تشعر مؤخرتك بشيئ من الدفئ
    جزائري يتحدث عن معانة مواطنيه مع قارورة الغاز… استمع يا كرغلي. المتحدث اعلامي من عيار ثقيل وضابط سابق يعرف ما يقول لانه ليس ذبابة او مجرد يوتيوبر
    https://www.youtube.com/watch?v=olCf_oy2Zp4&ab_channel=AboudHichemTV

  22. إلى ما قولك في هذا يا كرغلي
    الروبيني مفتوح لن تراه حتى في عز منامك

    أنت تلعب في الوقت الضائع. قلناها مرارا و تكرارا

    ليس لدينا مشكلة مع الشعب الجزاءري لدينا مشكلة مع النظام الجزاءري
    هاهاها
    اقرص اقرص
    ليس لدينا مشكلة مع الشعب التونسي لدينا مشكلة مع قيس سعيد
    ها هاها

    اقرص اقرص
    ليس لدينا مشكلة مع الشعب الكيني لدينا مشكلة مع النظام الكبني

    هاهاها

    اقرص اقرص أقرص أقرص هذي تستحق قرصة كبيرة

    ليس لدينا مشكلة مع شعب جنوب أفريقيا لدينا مشكلة مع نظام جنوب أفريقيا العسكري
    الليل ب:

    – النظام الجزائري
    – قصر المورادية
    – عساكر الجزائر

    شوف القنوات. هذه الجمل نفطر و نتغدى و نتعشي بها

    لما ننام. تجينا كابوس من وراءه كابوس

    قلت لك طفي الضو.

    1. يا لقيط
      اسيادك المغاربة لا ينتظرون منكم شيئا لأننا نعرفكم. عندنا في المغرب مثل يقول: اللي حب يقصد يقصد اولاد الخيام الكبار… نحن نعرف أن حكام قصر المرادية – ولا اقصد الشعب الجزائري – مجرد رعاع واولاد عشة لن نلجأ اليهم ولو سال ماء أنوفنا. الروبيني افتحوه لسكان الجنوب… والروبيني سينضب ان عاجلا ام اجلا وما لكم سواه وستضطرون آنذاك لبيع بناتكم بدنانير كي تحصلوا على كيلو بطاطا… لا فلاحة متطورة ولا صناعة ولا سياسة ولا دبلوماسية ناجعة.
      خلقكم الله لتعيشوا على الكذب وقرصنة كل شيء حلو عند اسيادكم. حفيظ الدراجي كلب الكابرانات خنشل صورة لمدينة افران المغربية ونسبها لخنشله… ههههههههه. المغاربة تجاهلوه فرد عليه هذا المصري الحر. شاهد واستفد يا كرغلي بدل ان تضحك الناس على قرصك البايخ… انت تنبح ولا تعض

  23. منقول عن قاهر ذبابة العسكر
    يا لقيط
    اسيادك المغاربة لا ينتظرون منكم شيئا لأننا نعرفكم. عندنا في المغرب مثل يقول: اللي حب يقصد يقصد اولاد الخيام الكبار… نحن نعرف أن حكام قصر المرادية – ولا اقصد الشعب الجزائري – مجرد رعاع واولاد عشة لن نلجأ اليهم ولو سال ماء أنوفنا. الروبيني افتحوه لسكان الجنوب… والروبيني سينضب ان عاجلا ام اجلا وما لكم سواه وستضطرون آنذاك لبيع بناتكم بدنانير كي تحصلوا على كيلو بطاطا… لا فلاحة متطورة ولا صناعة ولا سياسة ولا دبلوماسية ناجعة.
    خلقكم الله لتعيشوا على الكذب وقرصنة كل شيء حلو عند اسيادكم. حفيظ الدراجي كلب الكابرانات خنشل صورة لمدينة افران المغربية ونسبها لخنشله… ههههههههه. المغاربة تجاهلوه فرد عليه هذا المصري الحر. شاهد واستفد يا كرغلي بدل ان تضحك الناس على قرصك البايخ… انت تنبح ولا تعض

  24. وتستمر الخنشلة في بلاد الكابرانات. الكراغلة يريدون صنع مجد بالأكاذيب. من كثرة غبائهم يسرقون صورا لمدن مغربية واطباقا مغربية ومعالم تاريخية مغربية… وينسبونها للجزائر الدولة التي صنعتها فرنسا بالأمس القريب… الجزائر دولة بئيسة تعيش بؤس الخنشلة والسرقة والقرصنة
    https://www.youtube.com/watch?v=xQK9zU-mnJg&ab_channel=emadfawaz-%D8%B9%D9%85%D8%A7%D8%AF%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%B2

  25. صراحة العقل وطريقة تفكير الشخصية الجزاءرية فيها شي حاجة مركباش مزيان ليس عضويا لأن الله تعالى خلق الاءنسان في أحسن تقويم وإنما على مستوى طريقة التفكير ، هل ذلك راجع لخضوعه لكل أنواع الاءستعمارات الكونية أو راجع إلى غسل كبرانات فرنسا للدماغ الجزاءري بالاكاديب والتضليل والتوجيه حتى ينسى شيء إسمه مداخيل البترول والغاز وأن الجازاير يجب أن تقارن بقطر والإمارات والسعودية وليس مع مالي والكاميرون

  26. اما المواخير فلكم نصيب متعلم منها تحت خيام متقوبة والمتبضعين من عساكر الكابرانات.كان عليك ان تبحت عن نسبك بين فخضي انيطا.لتجد لك قطرة مني قريب لنسبك.بالطبع وسط العيون المغربية أو نواذيبو الموريتاني٦ تاكل النعمة ويسب الملة.لا مكان لك بيننا يا ابن اللقيطة.عليك بخيام مستعمرة تيندوف هناك الشعارات والحماس التوري البالي.زد عليه طعام من متبقيات اسيادك الكابرانات.او خلي فمك مفتوح على وعسى ان تجود لك منظمة ما بمساعدات منتهية الصلاحية.يا ابن الكلبة ناكر الجميل.استغل بوجودك في العيون المغربية بحمام انيق وطعام حسن ولباس في المستوى او ربما انك في شغل احسن.
    ردة فعلك يا ابن الكلبة تعلي في نفسك ان المملكة المغربية دفنت رأس الروخو في التراب اما جزائركم لم نعد كتير لها اي اهتمام يكفيها ان تحل مشكل الطوابير ويزداد طولها يوم بعد يوم.
    نم في غيضك.واعلم انه لا مكان لك ولغيرك.والصحراء مغربية احب من احب وكره من كره. أليس هدا متل سيدكم .سيد الرقم القياسي في الشعارات والوعود والبرامج و اطاك وكونطر اطاك

  27. Woah! I’m really enjoying the template/theme of this website.
    It’s simple, yet effective. A lot of times it’s challenging to
    get that “perfect balance” between user friendliness and appearance.

    I must say you have done a awesome job with this. Also, the blog loads extremely quick for me on Opera.
    Exceptional Blog!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button