أخبارأخبار عاجلةعربي

صور لجانب من استقبالات جالية موريتانيا فى الولايات المتحدة للوزير ولد محمد(صور)

أنباء انفو- يواصل وزير الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي الموريتاني  سيد أحمد ولد محمد، سلسلة لقاءاته لصالح حزب الإنصاف الحاكم فى موريتانيا مع أفراد جالية بلاده المقيمين فى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك فى إطار التحضير للإنتخابات التشريعية المقررة فى موريتانيا منتصف شهر مايو القادم.

 

 

وأظهرت صور حصل عليها موقع “أنباء انفو” جانبا من حفاوة استقبال  أفراد الجالية الموريتانية فى مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو بالولايات المتحدة للوزير الزائر ولد محمد .

مصادر الجالية أكدت نجاح الوزير سيداحمد ، فى جذب  واستمالة عدد كبير من شباب حركة “فلام ” المقيمبن بالولايات المتحدة.

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. استقبال رائع من الجالية لهذا الوزير سيد أحمد ول محمد و شتان ما بينه و ما تلقاه سابقا وزير الخارجية ول مرزوك من الإهانة و عدم القبول عند الناس. إن وزير الخارجية ول مرزوك كان مشؤوما و ضعيفا و عاجزا أثناء مرافقته للرئيس ول الغزواني في زيارته للولايات المتحدة شهر دجنبر 2022، حيث تلقى الوفد الرئاسي الإهانات و الإزعاج الصادر من بعض أفراد الجالية في أمريكا. لا شك أن ول الغزواني حَسَن النية وكذلك بعض أعوانه لكن مرافقة الوزير ول مرزوك هذا له هي السبب في عدم التوفيق والنحس الذي يشل جهود الرئيس ول الغزواني ويَقْلبها إلى فشل وعدم قبول عند الناس، مرافقته هذا الوزير ول مرزوك المشؤوم للرئيس ول الغزواني أعطت صورة سيئة عن النظام الحالي عند الجاليات في المهجر بأنه ليس هناك أي تغيير و لا مصداقية، و هم لا يخفى عليهم أن الرئيس ول الغزواني شخص متوازن و غير مُتَعَقٍّد و كلام المدونين لا يزعجه أكثر من اللازم و هو ليس في حاجة إلى قانون لحماية الرموز، و لكن أمثال هذا الوزير ول مرزوك المشؤوم المُتَعَقٍّد هو الذي في حاجة إلى قانون الرموز. و بعد رجوع الوفد الرئاسي من واشنطن قامت الحكومة بنشاطات إعلامية لتدارك ما بقي من مهابة الدولة و احترامها بعد ما حدث. و كان تدخل الوزير سيد أحمد ول محمد، وزير الإسكان هو الأول لتدارك الأمور على شكل مقابلة على قناة AfroMedia Canada مع المدونين و أفراد الجالية. هذه المقابلة كانت رائعة و هذا الوزير سيد أحمد ول محمد، وزير الإسكان نجح نجاحا تاما في هذه المقابلة في استرجاع هَيْبة الدولة و سمعتها بعد ما حدث للوفد الرئاسي من إهانات و إزعاج في واشنطن. هذا الوزير سيد أحمد ول محمد قام في هذه الحلقة من البَث المباشر بمواجهة أفراد الجالية هناك بخطاب مقبول و مُقْنِع و صارم في نفس الوقت. و لكن للأسف إن الوفد المرافق لِلرئيس كان فيه وزير الخارجية ول مرزوك الذي لا يعرف كيف يخاطب الناس، و هو مُعَوَّقٌ في التعبير و في المبادرة لأنه لا يثق في نفسه.

  2. منقول من صفحة دياسبورا- لا ننسي أن هذا وزير الإسكان سيد احمد ول محمد قد تَدَخَّلَ في شهر دجنبر الماضي لتدارك الأمور على شكل مقابلة على قناة AfroMedia Canada مع المدونين و أفراد الجالية. المقابلة كانت رائعة و الوزير سيد أحمد ول محمد نجح نجاحا تاما في استرجاع هَيْبة الدولة و سمعتها بعد ما حدث للوفد الرئاسي من إهانات و إزعاج في واشنطن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button