أخبارأخبار عاجلةعربي

دفاع الدولة فى موريتانيا يتهم رئيس البلاد الساق بالمراوغة ومحاولة التهرب من العدالة

أنباء انفو – اتهم دفاع الدولة فى ملف “العشرية” الذى يحاكم فيه رئيس موريتانيا السابق محمد ولد عبد العزيز،  هيئة الدفاع عن الأخير بمحاولة التهرب عن مسؤولياته فى تهم الفساد الموجهة إليه ، لما قررت الإنسحاب  من جلسة المحكمة التي انعقدت أمس  الاثنين بالعاصمة انواكشوط.

 

 

 دفاع الدولة دعا  المحكمة، إلى اتخاذ الترتيبات اللازمة لضمان استمرار عملها، “إن استمر دفاع المتهم في مقاطعة المرافعات، لأسباب هو أدرى بها.

واكدت هيئة دفاع الدولة ،  بذل محامي باقي المتهمين جهدا صادقا ومسؤولا – دون جدوى – “لعدول دفاع المتهم الرئيسي عن هذا الموقف المخالف للتعاطي مع المساطر القضائية التي تكفل المحاكمة العادلة”.

مواضيع مشابهة

تعليق

  1. من صفحة حميد آبه 12.00 — معروف عن الرئيس ولد عبد العزيز أنه يُحب مجالسة حَسَّنَّه ول اعْلِي و هو مَشْعُورْ عَنْدُو، عيَّنه في وظائف كبيرة كوزير و على شركات اسنيم و سومكاز و شركة الطيران. عيَّنه فقط لأنه يُضْحِكه و طبعا لأنه يُنَفِذ أوامره مهما كانت. عندو قصة يُقَال عنها تْكَبَظْ عزيز موطس لساعات. بعد إقالة حكومة ولد حَدْ أمين، قرر عزيز تَعْيين حرطاني في الوزارة الأولى و سأل حَسَّنَّه ولد اعلي عن رأيه في تعيين ولد البشير. فقال له حَسَّنَّه: شوف انت امَّالكْ ادُّور تْعَيين حرطاني؟ أيْوَه ولد البشير جاحد عنو حرطاني و التعيين شين عندو بيه الِ لاه إتَمْ ينكال الحرطاني ولد البشير عاد وزير أول. يَغير عندك المختار ولد اجاي، إلين تعَينو إيدور يَحلف للناس كامله عنو حرطاني أبا عن جَد. وْ ماتْ عزيز بالظحك… و عَيَنْ حَسَّنَّه على شركة اسنيم و حدثت فضيحة صفقة التنازل عن منجم افديرك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button