أخبارأخبار عاجلةعربي

ولد الشيخ أحمد ضيف شرف “اليوم الوطني للصناعةالمغربية ” الذى انطلق تحت رعاية عاهل المملكة

أنباء انفو- حضر رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين زين العابدين ولد الشيخ أحمد، ضيف شرف لدى انطلاق اليوم الوطني للصناعة بالمغرب الذى تجري فعالياته بالدار البيضاء،  تحت رعاية العاهل المغربي الملك محمد السادس.

 

 

وأشرف على افتتاح هذا اليوم، الوزير الأول المغربي عزيز أخنوش، و تشارك فيه العديد من القطاعات الحكومية والمؤسسات والاتحاديات المهنية والفاعلين الاقتصاديين الخصوصيين.

وذكرت وكالة الانباء الموريتانية(رسمية )، أن رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين الشيخ أحمد ، التقى اليوم الأربعاء بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المغربية وذلك إطار فعاليات اليوم الوطني للصناعة بالمغرب، الذي انطلقت أعماله اليوم.

وحسب وكالة موريتانيا الرسمية ، كان اللقاء، فرصة لاطلاع رئيس الحكومة المغربية علي متانة العلاقات القائمة بين القطاعين الخاصين الموريتاني والمغربي وعلى أهمية تعزيز التبادلات التجارية وتبادل الزيارات بين الفاعلين الاقتصاديين الخصوصيين في البلدين.

وأضافت الوكالة، أن الحديث تطرق  لجانب من العراقيل التي يواجهها المستثمرون الموريتانيون بالمغرب. و في هذا الصدد، أكد رئيس الحكومة المغربية العمل على إيجاد الحلول المناسبة لجميع المشاكل المطروحة والتي تقف مانعا أمام انسيابية العلاقات التجارية والمبادلات بين القطاعين الخاصين في البلدين الشقيقين.

كما ذكرت الوكالة أيضا أن  رئيس الاتحاد  التقى كذلك بوزير التجارة والصناعة المغربي رياض مزور. وقد تناول اللقاء العلاقات التجارية والمبادلات بين الفاعلين الاقتصاديين في البلدين وسبل تعزيزها.

 

 

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button