أخبارأخبار عاجلةعربي

محتجون صحراويون يحاصرون ناقلة وقود كانت مهربة من تيندوف إلى موريتانيا

أنباء انفو- حاصر محتجون صحراويون ناقلة وقود مهرب كانت فى طريقها من تيندوف الجزائرية إلى مدينة ازويرات شمال موريتانيا وهم يحاولون منعها من الحركة فى ذلك الإتجاه.

 

وذكرت مصادر داخل مخيمات البوليساريو ، أن ناقلة التهريب المحاصرة من طرف السكان الغاضبين من سلوك قيادات الجبهة الضالعين فى عمليات تهريب المساعدات إلى داخل موريتانيا ، كانت تحمل 40طنا من المحروقات الموجهة على شكل مساعدات  من حكومة الجزائر إلى مخيمات الصحراويين لدى البوليساريو.

محاصرة الناقلة يأتى بعد أسبوع واحد من قيام محتجين صحراويين فى المخيمات بإضرام النار في محطة وقود في “مخيم العيون” وقبله أيضا فى الأسابيع الماضية  أضرم شبان صحراويون غاضبون ، النيران فى مقر قيادة للدرك تابعة لجبة البوليساريو فى” حي الداخلة “.

مواضيع مشابهة

5 Comments

  1. شركة polisario , inc تدر أرباح طائلة على أباطرة لا يزيد عددهم على 100 شخص بمساعدة ما يقرب ب1000 خائن و خائنة على حساب الشعب الجزائري و المحتجزين بمخيمات العار و الذل .

  2. كيف يعلق التبونيون على هده النازلة؟…ام ان تقرير مصير الشعوب يمشي بهده الطريقة…ولا يهم الوقوف في الطوابير

  3. “إن االله يمهل ولا يهمل” يا كرغلي
    لو علمت يا كرغلي ما ينتظركم من حركة الماك المطالبة بالانفصال عن جهورية الكبرانات لغاب النوم عن جفونك. لقد ا وقعكم الله في شر اعمالكم. اردتم تقسيم المغرب وساندتم المستعمر الفرنسي والاسباني ضدنا فابتلاكم الله بفرحات مهني الذي سيجعلكم تنسون أنفسكم. اما المطالبون بانفصال الجنوب الجزائري عن مركزية الطغمة العسكرية الحاكمة فستكون الضربة القاسمة لظهوركم.
    ان الله يمهل ولا يهمل. ها هو العالم بإسره بدأ يهتم بحركة الماك ويؤيدها ومن الدول من يدعمها. سنرى إن ستمنحونهم حرية تقرير مصيرهم.

  4. يا كرغولي كل العالم عرف أن المنتخب المغربي سافر إلى الجزائر عبر رحلة مباشرة بطائرة الخطوط الملكية بعد رضوخ عساكر الجزائر ( ليس الشعب الجزائري )

    اقبل وصولها إلى الجزائر بنصف ساعة تم طلاء الطائرة لتظهر أنها ليست الخطوط المغربية و هذا عار على عساكر الجزائر و قصر المورادية ( ليس الشعب الجزائري)

    سيتم رفع شكوى إلى الامم المتحدة اليوم فجرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button