أخبارأخبار عاجلةعربيمقالات

ألف شكر لكتيبة قناة الجزيرة المقاومة*

أنباء انفو- بجولة “استطلاعية” على القنوات العربية المكتسحة لثلث الفضاء الكوني ، تفهم لا محالة مأساة أمتنا في تمثيلها الأروع لـ”رقصة الديك” :

– ابتهاج مقدمي البرامج الخليجية و انشراح صدورهم بابتساماتهم العريضة بكل غباء و سخافة الموقف ، المعبرة عن أعلى درجات “النيرفانا” ، تحيلك لا محالة إلى بعد المأساة الأكثر شفقة ..!

– احتفاء مقدمات البرامج الهابطة ، شبه العاريات ، بأعياد رأس السنة المسيحية ، تجعلنا نتساءل ماذا تركنا من “الإبراهيمية” غير مزاج الخلاف العربي الأصيل ..؟

– صراخ و تراقص المُعلقين الرياضيين ، الأتفه على وجه الأرض و في تاريخ البشرية ، لا تحتاج أكثر من وضعه على الصامت ، لتعتقد أنهم حرروا القدس و دمروا لندن و باريس و واشنطن و برلين بضربات “الجزاء” .!!

كل البرامج التلفزيونية العربية تُقدَّم اليوم أكثر من أي وقت مضى ، على إيقاع فرح راقص ، بمزاج مسيحي الترانيم ، بوهيمي الإبراهيمية ..!!

و كأن ما يحدث في غزة مجرد لقطات معادة من إبداعات غوار الطوشي في حفل اعتزاله ، تُخجلُكَ كل القنوات “العربية ” بهذه اللا مبالاة الهستيرية ، الموغلة في الخزي و العار و اللؤم و الانحطاط ..!

فألف شكر و تقدير و احترام لكتيبة قناة الجزيرة المقاومة التي فضحت كل جرائم الاحتلال بتغطية أبطالها لكل الألم الفلسطيني و الخجل العربي ..

 

*  سيدي علي بلعمش

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button