أخبارأخبار عاجلةرياضةعربي

رئيس اتحاد كرة موريتانيا: مشاركتنا فى بطولة كوت ديفوار أثبتت أننا على طريق صحيح

أنباء انفو- دافع رئيس الاتحاد الوطني لكرة القدم فى موريتانيا، أحمد يحيى، عن أداء منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الجارية حاليا فى كوت ديفوار والتى غادرها أمس نتيجة هزيمته أمام منتخب الرأس الأخضر .

وقال ولد يحي، إن المشاركة الثالثة لمنتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا أثبتت “أننا نسير على الطريق الصحيح، وأننا نمتلك أسسا صلبة لبناء منتخب قوي قادر على المنافسة وتمثيل الوطن بشرف، في كافة الاستحقاقات المقبلة”.
كما عبر ولد يحيى، في ختام مشاركة المرابطون في نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2023، عن فخره بعناصر المنتخب الوطني، والجماهير المساندة له، والجهد الذي قدمه الجميع لإنجاح هذه المشاركة، كل من موقعه وحسب دوره.

وأكد رئيس الإتحاد فى موريتانيا أن  المنتخب الوطني، ساهم في التعريف بموريتانيا، وأظهر القيم النبيلة التي يتحلى بها شعبها، “من تضامن وتضحية وصبر، وروح انتصارية عالية، وحب كبير لهذا الوطن”.
يذكر أن منتخب المرابطون الموريتاني انتزع فوزا تاريخيا على نظيره الجزائري خلال مشاركاته الثالثة بكأس  الأمم الأفريقية مكنه من التأهل لدور الثمن .

مواضيع مشابهة

4 Comments

  1. شرفتم الكرة المورتانية والشعب الموريتاني… وهمستم في اذان من ينظرون إلى هذا الشعب العظيم نظرة دونية واحتقارية واستعلائية ولم يستسيغوا كيف ان للمورتانيين ايضا الحق كل الحق في المنافسة الكروية بل والانتصار والتأهل … ليراجعوا حساباتهم الخاطئة ويكونوا على يقين ان الدولة الموريتانية قادمة بقوة احتماعيا واقتصاديا ورياضيا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button