أخبار

صحيفة المنارة ….محمد ولد عبد العزيز أشرف قادة الأمة !

وصفت صحيفة المنار اللبنانية في افتتاحيتها اليوم الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز باشرف قادة الامة وذلك تعليقا علي الانباء التي تحدثت عن مشادة كلامية بين ولد عبد العزيز والامير القطري بعد ان حاول حمد التدخل في شؤون موريتانيا الداخلية

وورد في افتتاحية الصحيفة مايلي :

ان حاكم قطر غادر موريتانيا مدحورا مذموما.. هاربا من الصفعات التي وجهها اليه رئيس موريتانيا محمد ولد عبد العزيز، الذي لقنة درسا في الأدب والاخلاف والدين والوطنية..

الرئيس الموريتاني رفض “نصائح” حمد ، ووجه اتهامات الى حاكم قطر لدوره في اشعال الفتنة والتخريب في الساحة السورية وألقمة حجرا عندما حاول تهديد الشعب الموريتاني وقيادته، وسخر منه عندما راح “الصغير” ينظر في الديمقراطية وحقوق الانسان، وقطر لا تمتلك دستورا ولا مؤسسات تشريعية.

موريتانيا الدولة الوحيدة التي ردت على الدور القطري المشبوه، ورئيس موريتانيا الوحيد من زعماء الامة الذي طرح حاكم قطر من بلاده، ولم يدعه يكمل “نصائحه” وطلب منه المغادرة ولم يقم بتوديعه فغادر نواكشوط متسللا مذعورا لا يلوي على شيء.

محمد ولد عبد العزيز اشرف قادة الامة، لم يتحمل عهر حاكم مشيخ قطر، فجاء الرد الاول والوحيد على الدور القطري من هذه الدولة الفقيرة في الركن العربي من افريقيا، وعلى لسان رئيسها المتمسك بشرف الامة وكرامتها.. والغيور على سمعته، لم يأبه بتهديدات الدعي الذي يتخيل نفسه خليفة لامة تجاوز تعدادها ثلاثمائة مليون نسمة.. وبات بحق اشرف وأشجع قادة الامة، لم يخف من “الجزيرة” وسادة حمد، ولم يخضع أمام “ترغيب” متآمر على الامة ودينها.

فهل يسير قادة الامة على نهج رئيس موريتانيا ويكسرون قمقم الرعب والخوف والجبن الذين وضعوا أنفسهم داخله؟! ومتى تنطلق جماهير الامة الى الشوارع والميادين تنديدا بحكام قطر!!

تحية لموريتانيا شعبا وقيادة..

مواضيع مشابهة

2 Comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button