أخبار

مصدر الطلقة النارية التى أصابت نجل الرئيس

أنباء انفو- قللت مصادر القصرالرئاسي فى انواكشوط من خطر إصابة طلقة نارية تعرض لها نجل رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز ليلة الأربعاء الخميس.

وحسب مصادر موثوقة حصلت عليها “أنباء انفو” خضع نجل الرئيس بدر ولد عبد العزيز لعملية جراحية متقدمة فى أحد أطراف جسمه السفلي بالمستشفى العسكري وسط العاصمة ولايزال يرقد فيه حتى الان محاطا بحراسة عسكرية مشددة حيث لايسمح لغير أفراد العائلة بزيارته وقد وصل بالفعل رئيس الجمهورية والسيدة حرمه إلى المستشفى العسكري واطمأنا على استقرار وضع ابنهما الصحي قبل ان يعودا إلى القصر .

وحول مصدر الطلقة النارية التى أصابت نجل الرئيس ولد عبد العزيز تضاربت الأنباء رغم تأكيد جميع المصادر أن الطلقة حدثت داخل محيط القصر الرئاسي وهو ما يجعل احتمال حصر مصدرها حسب أكثر القراءات مصداقية فى ثلاث جهات :

– الرئيس (الوالد) وفى هذه الحالة لو صحت ربما يكون(الرئيس) مدفوعا بمحفز الدفاع عن النفس ، خصوصا وأن المعنى لديه سابقة فى إطلاق نار على مواطنة من بلاده منذ حوالي عامين.

– أحد أفراد الحرس الرئاسي وفى هذه الحالة لوصحت يفترض أيضا ان يكون الحارس الذى أطلق النار على نجل الرئيس إما ان يكون فى وضع المدافع عن رئيس الجمهورية …! أو عن نفسه! .

– ان يكون هو(بدر …) من أطلق النار على نفسه عن طريق الخطأ أو العمد بدوافع معينة!

ولايستبعد بعض المحللين المحليين بقاء مصدر الطلقة التى أصابت نجل الرئيس سرا كما هي الطلقة النارية التى أصابت والده والتى لم يقتنع الكثير من الموريتانيين حتى الان بالرواية الرسمية التى قدمت عنها!.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button